المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/04/2002, 05:33 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 1,257
Thumbs up زيدان أبكاهم..ماكمنمن أنهاهم..طلبات سفري..مراسلينا معكم مجددا..(نقاط حول القمة)!!

السلام عليكم ...

[c][gl]الـقـمـة (نـظـرة فـنـية سـريعـة): [/gl] [/c]
[c] [/c]
[c]انتهت مباراة الأمس بين العملاقين البارسا والريال بنتيجة أحبطت جماهيرا لبارسا العريضة والتي ملأت مدرجات النوكامب .. حيث قدم الفريق أدءا جيدا في الشوط الأول وامتلك الكرة فيه ولكن دون خطورة جديّة على مرمى الريال .. فالهجمات لم تكن منسقة بشكل يسمح بأن تهدد مرمى سيزار إلا اذا استثنينا الكرة التي ارتطمت بالعارضة من رأسية لويس انريكيه .. وهنا يتضح لنا غياب ريفالدو الذي لو تواجد لكان بإمكانه قيادة الفريق وسط تنسيق وتنظيم هجومي يفي بأن يحقق رغبة الجماهير على الرغم من الهبوط الغريب في مستوى ريفالدو وأداءه المتراجع بسبب تأخيره في تخليص الكرات وعدم حضوره الفني داخل الملعب تماما مثل ماحصل في مباراة فريقه أمام السلتا فيقو .. استطاع الريال أن يمتص اندفاع البارسا .. وبدأ الشوط الثاني بأداء مختلف .. حتى أن البعض ير أن المباراة كانت كلها في الشوط الثاني .. لعب دل بوسكي في الشوط الأول بمهاجم واحد وهو راؤول .. وبالطبع في ظل تراجع الفريق في الشوط الأول لم نرى أي خطورة لهداف الريال .. كما ذكرت .. اختلف أداء الفريق في الشوط الثاني .. توجيهات دل بوسكي كانت واضحة بأن يتقدم قوتي ليشكل مهاجماً آخر مع راؤول .. مما أعطى زيدان نجم المباراة الأول بأن يأخذ بعض المبادرات الهجومية .. وكان لمشاركة قوتي الفعالة في خط الهجوم المدريدي أثر على دفاع البارسا حيث رأينا أن ريكتشاك أجبر على أن يطلب من لاعبي الدفاع التراجع أو علىالأقل تغطية المنطقة الخلفية بأمان .. ولكن الريال أبى أن يخرج من المباراة بدون أن يرسم إبتسامة عريضة على وجوه محبيه .. فدأنا نشاهد عزف (السيمفونيه البيضاء) بقيادة الرااااااائع زيدان وبقية نجوم الفريق ... الذين تمكنوا من امتاص لعب البارسا حتى امتلاكه .. فشاهدنا هجمات ضاعت وكانت شبهة مؤكدة .. ولكن زيزو تمكن من احراز هدف ولاأروع بعد تلقيه تمريره جميلة جدا من راؤول .. وتمكن النجم الفرنسي المبدع من وضع الكرة بالمرمى بعد أن مرت من فوق بونانو .. استطاع الريال أن يقود المباراة مثل مايشاء .. أصبحت تنقلات لاعبي الريال تزداد خطورة في كل كرة .. وبصراحة كانت كل هجمة للريال توحي بأنها هدف ثاني .. ولكن هدف الحسم أخذ وقتا ليصل .. قوتي وسولاري اضاعا هدفين محققين بشكل غريب جدا .. بعد ذلك تسديدة لجيوفاني لاعب البارسا ترتطم بالعارضة مرة اخرى .. اللقاء كان يتجه للنهاية .. لكن تمريرة البديل فلافيو للإنجليزي ماكمنمن .. النجم الانقليزي انطلق بها وواجهة بونانو لوحده .. ولعبها بطريقة جميلة من فوق حارس البارسا .. ليعلن هدف ثاني للريال .. وليزيد جراح البارسا .. وبالطرف الآخر نجد الريال قد أنهى خطوة كبيرة في مشواره .. ولكن يجب أن ننتظر القمة التي ستكون في السانتياغو برنابو .. فليس هناك شئ مستحيل في كرة القدم ..[/c]


[c][gl]درس مـجـانـي : [/gl] [/c]
[c] [/c]
[c]بالفعل هو كذلك .. أداء الريال الذي لعب به المباراة هو مجرد درس بسيط لكيفية التعامل في المباريات الكبيرة ..وخصوصا على أرض الخصم .. كان الريال سيفعل بالبايرن مافعله ببرشلونة .. عندما لعب معه الذهاب في ميونخ واشتطاع التقدم بهدف .. ولكن الريال هو الذي أخطأ وأعطى البايرن زمام المبادرة فتمكن البايرن من التعويض .. الأسلوب الجميل الذي تعامل مع الريال في هذه القمة .. فبدأ بإمتصاص اندفاع الخصم .. وأخذ بشن هجمات بسيطة تدريجيا حتى امتلك اللعب وأنهى اللقاء لصالحه.. ليتنا نستفيد من هذه الدروس ..[/c]


[c][gl]الـريـال يـظـهـر..والـبـارسـا يـتـبخـر: [/gl] [/c]
[c]
[/c]
[c]هذه خلاصة المباراة .. وهذا مايمكن قوله حول ابداع الريال .. والأداء الغير منتظر من البارسا .. نعم هناك نقص في خطوط البارسا ولكن ريفو قد يكون غيابه في صالح البارسا إذا مالعب بمستواه الغريب الذي كان عليه .. اقزافي موقوف .. قبل هذه المباراة تحصل البارسا على 32 كرت اما الريال 18 فالفارق كبير .. أما غياب اندرسون فكان هو الضربة الموجعة لدفاع البارسا ..حتى الآن ليس هناك بديل مناسب لهذا المدافع الصلب .. لنعد لظهور الريال فعندما ظهر الريال وأبدع واستلم أحداث اللقاء .. شاهدنا بالمقابل تراجع البارسا حتى من ناحية المستوى الفني ففي الشوط الأول كان البارسا افضل .. والشوط الثاني ابتعد البارسا حتى شعرنا أن الفريق تبخر أمام الريال ..[/c]


[c][gl]برشلونة وحاله مع هذا الرجل: [/gl] [/c]
[c]((تخيلوا هنا وجه ريكتشاك .. بيني وبينكم مشوار ادور له صورة ))[/c]

[c]شاهدنا الكثير من العتب على مدرب الفريق ريكتشاك .. حيث يرى الكثيرون أنه لم يتعامل مع المباراة بشكل سليم.. لويس انريكيه دوره ضائع .. سافيولا تائه بين الوسط والجناح .. روتشمباك ومبادراته الكثرة (على غير تنظيم) .. ريزقير لم يقدم شيئا في الأمام مع انه تواجد في اجهة اليمنى الأمامية للفريق أكثر من مرة وزيدان سجل هدفه دون تواجده في المنطقة الخلفية.. كلايفرت اتضح عليه الضغط النفسي وحرصه الشديد على تعديل النتيجه لدرجة التسرع في بعض الكرات ..إضافة إلى تغيير المدرب الأخير بإشراكه كريستنفال بدلا من ابلرادو .. حيث كان من الممكن سحب أحد لاعبي الوسط الموجودين داخل الملعب ليشغل خانة ابلرادو ومن ثم إنزال لاعب وسط نشيط أو مهاجم لدعم الفريق .. على كل حال كان هناك مطالبات كثيرة لتسريح هذا المدرب الذي لم يتمكن من توظيف مميزات وإمكانات لاعبيه..[/c]


[c][gl]زيدان ولافيه غيره..أبكى البارسا وجماهيره: [/gl] [/c]
[c] [/c]
[c]آآآآه وماذا أقول عن هذا الخرافي .. كل أجزاء الموضوع من الممكن كتابتها بسهولة ماعدا هذا الجزء .. زيزو أبكى البرازيليين في نهائي98 (نهائي زيزو) .. وكذلك الإسبانيين حينما أخرجهم من اليورو2000 ولاننسى البرتغاليين وأتبعهم بالإيطاليين .. وغيرهم الكثير..
وهاهو اليوم يعود لممارسة هوايته مع الكاتالونيين .. أبدع وصنع ومرر وسجل وراوغ .. لم يترك شيئا للاعبي البارسا سوى التفرج على ابداعاته .. لنكن واقعيين فكل زملائه في الفريق يقفون مذهولين لإبداعات هذا اللاعب فكيف بالفريق الخصم.. زيدان بالأمس كان هو نجم الريال الأول وأثبت أنه قادر على أن يغطي محل كل غائب .. لعب في مركزه المفضل صانع لعب .. وعلى الرغم من أن فريقه مدافع إلا أنه قدم مستوى مميز ..
[/c]



[c][gl]هليقيرا.. والموسم الماضي: [/gl] [/c]
[c] [/c]
[c]تحدثت كثيرا عن انتظاري لعودة هذا اللاعب لمستواه في البطولة السابقة .. وعن بعض أخطاءه التي يرتكبها أثناء المباراة .. ولكن لاحة لائحة خير في مباراة الأمس حينما شاهدنا هيليقيرا بأداءه القوي وتغطيته الرائعة نسينا كل انتقاداتنا له .. هيلقيرا شكل فريقا بأكمله في موقعة الأمس .. وتمكن من أن ينفذ كل مارغبه به دل بوسكي وزيادة .. لعب بين قلبي الدفاع وبجانب المحور زميله ماكليلي .. وتمكن من تغطية انطلاقات كارلوس .. أتمنى أن يستمر على هذه الوتيرة..
[/c]



[c][gl]أوفرمارس.. يغرد خارج السرب: [/gl] [/c]
[c] [/c]
[c]النجم الهولندي أوفرمارس شكل بالأمس قلقاً واضحاً لخط الدفاع المدريدي .. كل الهجمات التي كانت من جهته شكلة خطورة فعلية على الريال .. هذا اللاعب المبدع لايمكن أن تتركه حراً دون تواجد لاعب من فئته.. سريع وسريع جداً ذو مهارة جيدة ولياقة ممتازة .. أشغل الجهة اليمنى للريال .. بينما كانت الجهة اليسرى دون نشاط واضح فريزقير بعيد كل البعد عن تهديد مرمى الريال ..وكانت مجرد اجتهادات من سافيولا والذي لم يتم توظيفه بالشكل الصحيح .. اوفرمارس غاب كثيرا عن مستواه الرائع فكان يعود ثم يغيب (فنياً) .. ولكن بالأمس عاد وعاد بقوة ..
[/c]


[c][gl]يدي على قلبي: [/gl] [/c]
[c] [/c]
[c]هذه هي حالتي عند أي إحتكاك يتعرض له زيدان .. اقترب كأس العالم.. خسرنا العديد من النجوم بسبب الإصابة .. والآن وقد ازدات حرارة اللقاءات وقوتها ... من المؤكد أن يزداد الحرص على كسب المباراة بشتى الوسائل .. وهذا مانخشاه على نجومنا .. في مباراة الأمس كان هناك أكثر من اشتراك قوي تعرض له لاعبي الفريقين وخصوصاً الريال ولكن الحمدلله زيدان لم يتعرض لشئ خصوصاً أنه قبل المباراة لم تتأكد مشاركته هو و سولاري .. أتمنى أن لانخسر أي نجم من نجوم العالم قبل المونديال .. فما خسرناه يكفي ..
[/c]



[c][gl]انريكيه .. سولاري .. والضرب: [/gl] [/c]
[c][/c]
[c]أنا من المعجبين بلويس انريكيه وبأداءه الحماسي ولعباته الجميلة .. لكن ماحدث منه بالأمس أغاضني جداً وأخرجني عن طوري .. لكل من شاهد الإحتكاك الغير منطقي بين انريكيه والنجم الأرجنتيني سولاري .. من المؤكد سيلوم اللاعب .. انريكيه لاعب كبير وشاهدناه أكثر من مرة في المحافل الدولية .. وهو يعلم مدى أهميتها لدى لاعب كرة القدم ..ومن شاهد تدخله ضد سولاري بالأمس سيمحو هذه الفكرة إلى الأبد .. لن أتحدث عن اشتراكه مع كارلوس فقط كان طبيعيا إلى حد ما .. تحدثنا كثيرا عن لعنة الإصابات .. ومن المؤسف أن يحدث مثل هذا التصرف من هذا النجم..وغير هذا وذاك .. شاهدنا خشونة واضحة وصلريحة جدا من لاعبي البارسا ضد سولاري.. فمن لويس انريكيه إلى دي بور مروراً بروتشمباك .. وصدقوني هذا ليس رأيي فقط بالأمسشاهدة المباراة مع أحد محبي البارسا وقد اتفق معي وشاطرني الرأي!!!!... رأيكم أنتم مهم أيضا ..
[/c]



[c][gl]هذا اللاعب.. حالة إستثنائية: [/gl] [/c]
[c] [/c] [c] [/c]
[c]لعب الريال لقاء الذهاب في الليقا الإسباني على أرضه.. بالطبع المباراة كانت كالعادة قمة ..ولكن قبل اللقاء كنت متأكدا من الريال سيتمكن من الفوز ..بغض النظر عن معطيات اللقاء والأحداث .. كان محور حديثي هو :
(الحالة الإستثنائية) .. أتحدث عن النجم زيدان .. فتواجد هذا اللاعب في هذا اللقاء سيعطي للريال قوة إضافية ودفعة فنية كبيرة.. وهذا ماحدث تمكن الريال من الفوز 2\0 وقدم الفريق أداءاً جميلا ..
لعب الفريق بعدها بفترة مباراة الإياب في النوكامب .. وتحدثت عن هذه المباراة سابقا وأن الريال لم يفز على البارسا في النوكامب منذ زمن طويل وكنت متأكدا من أن هذا اللاعب سيضع بصمته الخاصه في اللقاء .. كما يفعل عادة في اللقاءات الكبيرة.. وحدث ذلك حيث تمكن زيزو من تسجيل هدف السبق لفريقه .. انتهت المباراة بالتعادل مع ان الريال كان بإمكانه المحافظة على الهدف لولا الأخطاء الفردية ..
عاد الفريق مرة أخرى ليلعب مع بايرن ميونخ في أرض الثاني .. وكان الفريق قد خسر 6 لقاءات أمام البايرن .. وهو فارق ليس ببسيط لفريق كبير مثل الريال .. تحدثت أيضا عن هذا اللقاء وأن زيدان سيبرز وسيجعل الفريق يخرج بنتيجه ايجابيه .. واختلفت الآراء خصوصا أن الأرقام تثبت أن البايرن هو الأقرب للفوز خصوصا على أرضه وأنه قادر على إخراج الريال من المنافسة ..ولكن كما ذكرت لكم الحالة الإستثنائية .. تمكن زيزو من أن يقود فريقه رغم أن البايرن يلعب على أرضه .. أبدع زيدان وكان الفريق المدريدي هوالأقرب إلى الفوز .. ولكن تخلى الفريق عن النتيجة وترك البارين يحقق التعادل ومن ثم الفوز في آخر دقائق المباراة.. بعدها عاد الفريق ليلعب الإياب .. وأن الفريق قد يخسر من البايرن كما حدث سابقا .. أو على أقل تقدير قد يخرج الريال من المسابقة .. ولكن الحالة استثنائية عادت .. وابدع زيدان في هذا اللقاء وشاهدنا الكرة الجميلة التي ارتطمت بالعارضة والتي لاينفذها إلا نجم إستثنائي مثل زيزو .. وتمكن الفريق من الفوز بهدفين والتأهل .. وإذا تأهل الريال بحول الله وقوته للنهائي وأتمنى أن نقابل المان يونايتد فأنتظروا ماسيفعله زيزو .. تذكروا كلامي ..
[/c]




[c][gl]دل بوسكي *&^%$#@! : [/gl] [/c]
[c][/c]
[c]حول أخطاء المدربين وخصوصا دل بوسكي .. طلع الشيب براسي .. سأحدد لكم ما انتقده عليه في هذه المباراة .. بافون قلب الدفاع الشاب .. صدقوني مدافع جيد والمستقبل أمامه .. ولكن هل هو فعلا أفضل لاعب يغطي خانة قلب الدفاع في مباريات كبيرة .. أقصد كبيرة جداً .. نصف النهائي أو النهائي أو حتى ديربي ضمن الدوري ..لا أظن ذلك .. بالأمس لم يصدر خطأ مباشر من هذا اللاعب .. لكن شاهدوا المباراة مرة أخرى وركزوا كيف كان هييرو وهلقيرا (الذي لعب بين قلبي الدفاع) يغطيان منطقة الدفاع دون تواجد واضح من بافون .. المهارات الدفاعية التي يمتلكها الإثنان هي التي جعلتهما يبرزان في الدفاع .. على عكس بافون الذي لايمتلك القدرة الكاملة على أن يغطي المنطقة الخلفية بشكل يجعل الفريق يطمئن لأمر الدفاع .. في أكثر من كرة شاهدنا هيلقيرا هو الذي يخلص الكرة من أمام كلايفرت أو سافيولا وبافون بعيدا عنهما وهذه أيضا أحد المهارات التي أتحدث عنها فتمركز المدافع ضروري مثل ماهو تمركز المهاجم .. تواجد لاعب كبير وجيد في مقاعد الإحتياط مثل كارانكا أمر مؤسف حقاً .. شاهدنا اللاعب شارك أمام رايو فاليكانو وقدم مستوى طيب وأتضح لنا الثقل الدفاعي في الريال وتمكن أيضاً من قطع أكثر من كرة بشكل جيد يفسر لنا الخبرة الجيدة التي يمتلكها هذا اللاعب .. كل ما أخشاه هو أن يتم إبقاء بافون بإنتظار أن يرتكب خطأ فادح ومن ثم إشراك كارانكا بديلاً له .. حدث ذلك سابقاً ولكن دون نتيجة سيئة .. وما أخشاه أيضاً أن يتم إشاراك كارانكا وإذا ما ارتكب خطأ عادي كأي مدافع .. يتم الحكم عليه أنه غير مناسب .. المتابع لدفاع الريال ولمستوى كارانكا سابقا حتى في البطولةقبل الماضية يعلم أنه أنسب لدفاع الريال ..
[/c]



[c][gl]هنيئا لكم بهذا الداهية: [/gl] [/c]
[c][/c]
[c]نعم ياجماهير الريال .. هنيئا لكم بنجمكم الكبير والرائع روبرتو كارلوس .. هذا الظهير الذي أجبر العالم أجمع على أنه يصفق له وبحراره نظير مستوياته وإخلاصه لفريقه .. يتميز كارلوس بأخلاقه العالية .. لاعب يسيطر على أعصابه بشكل رائع .. قليلا مايدخل في شجارات مع اللاعبين .. وإن حدث ذلك فهو لايكون المخطئ .. إضافة إلى إخلاصه وتفانيه في خدمة فريقه .. هذا من الناحية النفسية لهذا النجم البرازيلي .. يعلم كل محبي الريال بأن فيقو إذا غاب يتأثر الفريق .. كذلك الحال بالنسبة لراؤول .. ونفس الكلام ينطبق على زيدان وهييرو وبقية أعضاء الفريق .. ولكن كارلوس له تأثيره الخاص .. فليست الناحية الدفاعية فقط هي التي تتأثر .. بل كلا الناحيتين الهجومية والدفاعية وهذا مايجعله لاعب ذو تأثير واضح على الفريق .. ومباراة الريال واوساسونا خير دليل عندما خسر الريال 3\1 .. تسديدات هذا اللاعب مخيفة ومرعبة على الرغم من أنه في الفترة الأخيرة بدأ يقلل من تسديداته ولكن هذا أفضل من الناحية التكتيكية للفريق فالريال يصل لمرمى الخصم عن طريق التمريرات السلسة والسهلة وعندما تحين الفرصة لكارلوس ليسدد فهو لايتأخر في ممارسة هوايته .. الجوانب للحديث حول هذا النجم البرازيلي كثيرة ولكن أكتفي بالقول عنه .. ((الداهية)) ...[/c]



[c][gl]!!HALA MADRID!! : [/gl] [/c]
[c][/c]
[c]يحق لكل محبي الريال أن يفخروا بفريقهم .. (فريق الأحلام) .. أصبح الفريق يمتلك اسلوبا فريدا ونكهة خاصة أصبغها نجومه الموجودين في هذا النادي العريق .. هوووولااااا مدريد .. لكم كل الأحقية ياجماهير الريال بأن تتغنوا بها .. وتتغنوا بفريقكم الرائع .. ومع ذلك مازال المشوار أمامه .. اتمنى أن ينهي الريال هذا الموسم بهذه البطولة بعد أن بدأ الأمل يتلاشى عن تحقيق الدور الإسباني وبعدما خسر كأس الملك .. لايمكن أن نتخيل الريال يخرج خالي الوفاض ..[/c]



[c][gl]طـلـبـات سـفـري : [/gl] [/c]

@@ من شاهد النجم سولاري بعدما قص شعره .. ألا يذكركم بالممثل الكوميدي جيم كيري في فلمه.. مي اند مي سلف ..

@@ سيزار حارس مرمى الريال في كل مرة يذهب للنو كامب .. يقوم ببعض الحركات لإستفزاز الجماهير رداً على صيحات الجماهير التي يتلقاها .. أنا متأكد أن فيقو بيقوله : لاتسوي فاهم أنت ووجهك .. ذولا جماهير مايمّزح معهم ..

@@ تتذكرون مراسلينا اللي كانوا في برشلونة .. واللي أفادونا بأخبار حصرية بأن المدافع كامبو سيتم نقله بطيارة خاصة عشان (شوشته) .. مصادرنا نقلوا لنا أخبارا حصرية هي الأخرى .. بأن نادي ريال مدريد شافوا انهم ممشين راتب لأبو الشباب بدون ماستفيدون منه .. فالإدارة تفكر حاليا بأن يوقفون هذا اللاعب بمواقف النادي ويخلون اللاعبين والإداريين يلبقون مواترهم تحت شوشته على الأقل كذا يطلعون قيمة الراتب ..

@@ لاحظ مدرب اللياقة في نادي ريال مدريد بأن سالقادو يوم راحوا للمطار كل اللاعبين متسدحين من التعب إلا هو .. ماسك مدرج الطيارات رايح.. جاي.. رايح ..جاي.. رايح ..جاي .. وعلى حسب ماسمعنا أن كل هذا بسبب اوفرمارس بعد ما مغّط سالقادو في النوكامب .. عاد تصدقون لو الريال يجيب اوفرمارس مدرب لياقة كان يقلبون الريال منتخب أفريقي ...


أرجو أن تكون هذه النقيطات حازت على رضاكم ..
وهي لاتتعدى وجهة النظر الشخصية .. قابلة للصواب وللخطأ ..
أعتذر عن الإطالة .. وتقبلوا خالص التحيات ..
ولا أنسى أن أنقل لكم تحيات فريق العمل في اسبانيا .. من مراسلين ومراسلات ;) .. قناة MALINKO تشكركم على حسن المتابعة .. ونشوفكم على خير ولاتقطعون عاد .. سيروا بين الفينة والأخرى
<=== أمحق قناة

تحياتي لكم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2002, 05:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2002
المكان: هولندا_امستردام
مشاركات: 120
رب صدفه خير من الف ميعاد

والله جات فرصه من الفرص

ما تشوفون الفوز

اه يالقهر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/04/2002, 07:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
انشالله يعوضون بمدريد الابطال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/04/2002, 07:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيصل الهلالي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
ومشرف مكتبة الزعيم للوسائط المتعددة
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
مشاركات: 4,468
الله يعطيك العافية

بالفعل ريال مدريد استحق الفوز اما برشلونة لم يظهر فيه
سوى اللاعب الفنان اوفرمارس وفي بعض الأحيان سافيولا


أسوى شي في المباراة المعلق ياسر علي ديب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/04/2002, 08:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/08/2001
المكان: الــبــلانــكــو
مشاركات: 1,021
[gl]الف مبروك لعشاق الريال[/gl]
[mover]الف مبرووك يا MALINKO هالفوز الكبير[/mover]

وش هالاخراج الزين ... وش هالابداع الحلو ... وش هالا التحليل الرائع

مـــــــــــــــــــــــــــاشالله ........... مـــــــــــــــــاشالله

عساك على القوه يا مالك بيك .. الله يحرسك من كل عين

لو قلت ..او ماقلت ماكفيناك حقك .. ولا مجهودك .. ولا (حبكك للمواضيع)<== ولا انا مدري وش هالكلمه

بس الكلمه اللي تطلع من القلب ... لازم تكون صادقه ... عاد هي طلعت مني ولا تزعل مني ;) ;) مبدع بما تحمله كلمه مبدع من وزن ومعاني

الله يوفقك ... وعساك على القوه

اخوك

abu3ziz
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/04/2002, 08:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/01/2002
مشاركات: 37
أول شي أبي أشكرك على هذا التحليل الممتاز للمباراة ..

مع أني والله منقهر على نتيجة المباراة ( الظالمة ) ..

وانشالله يعوضونها في الاياب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/04/2002, 10:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2002
المكان: الريـــــــــاض
مشاركات: 994
مشكووووووووووووور

مشكور اخوي...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/04/2002, 03:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/05/2001
المكان: السكن ميلانو والعمل برشلونة
مشاركات: 661
السلام عليكم
يااخي وين استحق كور هجمة مردتدة تقولي استحق الي يشوفه اللحين من اول المباراة مهاجم شئ طبيعي لان الفريق مهاجم امن اول المباراة لكن والله دفع ضريبة هذا الاندفاع لابعد والدفاع حدث ولا حرج اه يالقهر مافيه الافرانك ديبور لكن اليد الوحدة ماتصفق
وبعدين يااخي الي تقول ان برشلونة ماقدم مستوى وان زيدان اهلكم لاتغالط نفسك زيدان اكثر فترات المباراة مكتومة انفاسه ولاهو اصلا مستوى زيدان هذا تسميه مستوى ,اوكيه يعني فريق فيه نجوم واذا فاز بدون جدارة واستحقاق تقول استحق ليش يااخي باي حق انت تقول هل هو كافح هاجم والله العظيم ماعدهم سالفة
اوكيه معليه فاز ريال مدريد
لكن صدقني على هاذ المستوى والله هزلت هزلت
وماعليه
لكل جواد كبوة وراح تشوفون برشلونة كيف
اه لو ريفالدو لعب والله ان يخليهم ياكلون الحشيش حق الملعب مثل مباراتهم الاخيرة
لكن قهر
الله يعطيكم العافية

اخر تعديل كان بواسطة » Milano4Ever في يوم » 25/04/2002 عند الساعة » 04:01 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/04/2002, 05:43 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 1,257
معليش اخوي Mo0oRi^AlAzAeEm ..
الهدفين تسوي أكثر ..
وأنا متأكد ان هذا كله من وقعة الهزيمة وحبك لفريقك .. والجايات أحلى إنشاء الله ..
تحياتي..


هلا اخوي Fc BaRcElOnA ..
ياسلااام عليك وش هالأخلاق الرياضية العالية .. أنا قريت لك رد في أحد المواضيع .. تقول ان الريال استحق الفوز .. ليتك تقنع غيرك من محبي البارسا ..
تحياتي ..


هلااا والله وغلا بالغالي abu3ziz ..
ألف مبروك هذا الفوز .. وبإذن الله الريال يكملها بالإياب .. قل إنشاء الله ..
يعلم الله اخوي ابو عزيز ان كل كلمة قلتها تعني لي الشئ الكثير ..
خصوصا ً أنها من شخص يشهد له الكل بدماثة خلقه وحسن تعامله مع الجميع .. أقولها من القلب <== مب خوينا القلب الأزرق (ياحبيله )
ألف شكر لك اخوي abu3ziz ... وتسلم على تواصلك اللي تعودناه منك ..
تحياتي ..


هلا اخوي الزعيـم ..
العفو يالغالي .. بس ليش (ظالمة) ..
شكرا لك ...


هلا والله اخوي عاشق القمرة ...
أولاً أشكرك على طرحك لوجهة نظرك الشخصية ..
وتمنيت انك توضح لي كلامك في اول سطرين من كلامك .. لأني قريته أكثر من مره ولا ودي أرد في شئ ماتكون أنت تكلمت عنه .. المهم بتكلم عن اللي فهمته
إقتباس
يااخي وين استحق كور هجمة مردتدة تقولي استحق الي يشوفه اللحين من اول المباراة مهاجم

اخوي عاشق .. بصراحة استغرب هذا الكلام حتى ولو صدر من شخص لايعرف إلا أبجديات كرة القدم .. أنت تلعب على أرض الخصم .. وبين جماهيره الشرسة والغفيرة .. وهو ليس أي خصم بل ندك العنيد الذي يعتبر من أفضل فرق العالم .. خروجك متعادلاً من مثل هذه المباراة يعتبر مكسباً جيداً .. فلاتنسى أن هناك مباراة إياب على أرضك وستكون مدعوماً بجماهيرك .. ماذا تنتظر من الريال في مثل هذه المباراة .. إطلاق الهجوم وفتح المنطقة الخلفية للفريق المنافس الذي سيضع كل ثقله الهجومي !!! .. بهذه الحالة سيكون هناك مهرجان أهداف مثير !! ..
هذه الطريقة تتعامل معها منتخبات كبيرة .. وفي مناسبات كثيرة .. فهو أمر متعارف عليه كرويأً ((اللي تكسب به إلعب به)) .. هذه المقوله ستضع النقاط على الحروف في ردك ..


اخوي الغالي عاشق القمرة .. معظم جماهير البارسا إن لم يكن كلهم .. يتفقون على أن البارسا لم يظهر بمستواه .. تحدث الكثيرون عن ذلك .. ومنهم من قال ذلك هنا في أحد الردود على هذا الموضوع ..
وبالنسبة لمستوى زيدان .. انا متأكد أنك حكمت عليه من خلال مستواه في بداية المباراة .. ماذا تتوقع من صانع لعب كل فريقه متراجع وليس في الأمام سوى مهاجم واحد فقط ومعزول أيضاً.. من الشوط الأول بدأ الريال يمتص اندفاع البارسا بشكل تدريجي حتى الدقيقة 30 تقريبا بدأ الريال بمشروع هجمة منسقة .. وفي الشوط الثاني اتضحت أوامر دل بوسكي بإيجاد مهاجم آخر بجانب راؤول وهو قوتي .. ومن هنا بدأ مستوى الريال يرتفع ومستوى زيدان هو الآخر بدأ يظهر .. وبدأ يتفاعل مع خط الوسط بشكل أفضل ..

إقتباس
اوكيه يعني فريق فيه نجوم واذا فاز بدون جدارة واستحقاق تقول استحق ليش يااخي باي حق انت تقول هل هو كافح هاجم والله العظيم ماعدهم سالفة

أول شئ اذكر الله وقل لاإله إلاالله .. وهدئ أعصابك ..
الله يهديك بس اخوي عاشق يعني المسألة مسألة هجوم .. اللي يهاجم أكثر هو اللي يستحق الفوز !! ..
تحلف أنه ماعندهم سالفه .. لاحول ولاقوة إلابالله !!!
أفضل نادي بالقرن ماعنده سالفه!!
هاه اقتنعت الحين ان ردك كان كله من تأثير النتيجة عليك .. اتمنى أن تشوف المباراة وانت مروق .. وبعدين ترجع تشوف ردك ..
وإذا كان عندك أي إضافة.. تآمر أمر يالغالي .. اضف رد ويصير خير ..

إقتباس
اه لو ريفالدو لعب والله ان يخليهم ياكلون الحشيش حق الملعب مثل مباراتهم الاخيرة

حقيقة اخوي عاشق القمرة واضح كل الوضوح من ردك انك تكتب وانت حاط ببالك ان فريقك المفضل انهزم أمام خصمه اللدود... أنا بإنتظار ردك بعدما تشاهد المباراة مرة أخرى .. أو على الأقل لين تهدي أعصابك ..
تحياتي لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/04/2002, 06:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/05/2001
المكان: السكن ميلانو والعمل برشلونة
مشاركات: 661
اخوي مالكانو
حق لااله الا الله الف من ذكره بس يااخي يوقولون ماقدم مستوى يااخي بالله انت وش تقول وبعدين بالنسبة اوكيه انا اشجع برشلونة وميلان
واقولها واحترم الفرق الكبيرة مثل الريال بالعكس ان احب الريال لكن والله العظيم يعني قهر يقول واحد مالعب ماادري ايش وش تبى من فريق فاقد دعامة اساسية من دعائمه
انا اقصد ان الريال لم يهاجم وبعدين ياطويل العمر بالله قلي كم فرصة حصلت للريال
خطرة
اوكيه فيه انفراد رؤال وطلعا بونانو وبعض الفرص الي يعني ماتقول انها مرة خطرة او حقيقة
وانا يااخي الكريم ماني متعصب اعمى
اقولك الريال عرف يلعبها صح وكسب المباراة ودفع برشلونة ضريبة الاندفاع

وشكرا لك وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/04/2002, 11:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
المكان: قريب من فيروووون
مشاركات: 33
ياشباب

الريال مدافع ب 18 لاعب زي بايرن ماسوى في الريال....عشان كذا برشلونه ماقدر يسوي شيء...ااااه لو ريفالدو موجود...بس بكامل لياقته...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/04/2002, 05:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

لا يصح الا الصحيح..
والريال استفادوا كثير من درس الذهاب مع بايرن ميونخ عندما تركوا الملعب باكمله للبايرن..
لكن هالمره غير...وزيدان غير غير

الف مبروووك لجماهير الريال ولك اخوي العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/04/2002, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179

يستاهلون كل خير .. فريق متكامل

MALINKO .. الحق حق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/04/2002, 10:36 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 1,257
اخوي الغالي والعزيز عاشق القمرة ..
أرجوووووك .. تكفىىىىىىى
خذ هذا الموقع وحط كلامك فيه وعطني النتيجةاضغـط هـنــا

إذا طلعت النتيجة عطني إياها ..
معليش لاتزعل مني .. بس والله مدري وش تقول .. مافهمت عليك .. قلت لك بالرد الأول هـد أعصابك عشان أقدر أفهم عليك .. أما كذا والله مافيه أمل نقدر نتناقش ..
مره ثانية لاتزعل وتراها مزحة (حقت الموقع مزحه بس كلامك من جد مافهمته) ..
تحياتي لك يالغالي .. وروّق المنجا


هلا والله اخوي sameeron 4 ..
أتفق معك وهذا أمر طبيعي جداً .. بس الغريب ان البعض يقول الريال فاز بالحظ .. ونفس الطريقة صارت بين الريال والبايرن العام وهذي السنة بعد .. ومافيه أحد قال حظ!!
وصدقني والله أنا كنت اتمنى ان ريفالدو يقدر يشارك على الأقل نشوف مباراة قوية لكن هذا المكتوب
<== مكتوب وإلا أينا
>==أقول لايكثر بس
<== سم طال عمرك
شكرا لك يالغالي ...


هلا والله اخوي الغانم ..
[c]الطعن بالميت حرام [/c]
[c] [/c]
تحياتي لك ...


هلا والله عزيزي Fc BaRcElOnA ..
أقسم بالله لو البارسا يتأهل لأشجعه .. وهذا الشئ أنا ناويه من أول كنت أتمنى الأرسنال وطلع .. وليفربول وطلع.. أما البارسا والله لو يتأهل لأشجعه.. يكفي ريفو وسافيولا معهم ;) ..
هاااااااااه من بكرة نشوف يوزرك REAL MADRID بدلا من Fc BaRcElOnA .
تحياتي لك ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube