#1  
قديم 02/08/2008, 03:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
مشاركات: 88
ماذا تنتظر ادارتنا ؟؟؟ هل حان الوقت لنودع الاسيوية

بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني الزعماء السلام عليكم,,

والله شيء يضيييق الصدر بصراحه وش تنتظر الادارة هل تنتظر توقيع اللاعب محمد السهلاوي للاتحاد او الاهلي تكفون نبي السهلاوي مانبي اجانب يكونوا عاله على الفريق ياسر والصويلح والسهلاوي والعنبر فيهم الخير والبركه الامير عبدالرحمن بن مساعد انا كنت من المستبشرين بقدومك لكرسي الرئاسة على الامير بندر بن محمد واظن اني كنت مخطيء حتى الان ولاصفقه للهلال تبرد القلب والفرق الاخرى بعشرات اللاعبيين يضمون حتى الجار اصبح له كلمه بالتعاقدات وفترة التسجيل الاولى سوف تنتهي عما قريب والادراة يطالبونا بالصبر الصبر زين لكن لحدود كأننا ليس مقبليين على اهم البطولات القارية وهي دوري الاسيوي للمحترفيين اللذي غاب عن الزعيم 8 سنوات للنظر قليلا للرئيس الاهلاوي العنقري تسلم كرسي الرئاسة مع الامير عبدالرحمن وحتى الان 5 صفقات دون الاجانب ونحن شهرين على لاعب اجنبي فقط ولااستطعنا جلبه على الاقل جيبوا لنا السهلاوي قبل اغلاق الفترة الاولى لأنه ياسر سوف تكون مشاركاته كثيرة مع المنتخب ولالدينا هجوم على قولة المثل ريحت ابو زيد ولاعدمه والظهير الايمن اصبح خط رئيسي وفرعي للاندية الاخرى ولااستطعنا سدها اطلب من كل هلالي محب لناديه الدعاء من القلب لفريقنا في المرحلة المقبلة لأنه الامور ماتبشر بخير بصراحة.



تقبلوا تحياتي هذا عتب محب لحبيبه,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/08/2008, 05:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/07/2008
المكان: في الجمهور الهلالي !!
مشاركات: 743
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

للتواصل
.
.
.
[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/08/2008, 05:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 967
فعلا السهلاوي لاعب طال انتظارة ..............
هو والسالم لو اجتمعوا .......... يسوون الهواويل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/08/2008, 05:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
المكان: الخبر
مشاركات: 14
صدقت يجب على الادارة مراجعة حسابتها من الان لكي لايندموا اذا فات الاوان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/08/2008, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العقد الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 6,953
والله ماندري وش تبون كل شوي ناط واحد يبي لاعب في راسه والكل يقول بطير الاسيوية لو ماجاب الهلال فلان او علان يعني السهلاوي بيجيب لكم الاسيوية ولو فيه خير ماعافة الطير الاعب ماحد فاوضة ويقول انه يبي الهلال وان الهلال يبية هذي حركات الاعبيين اللي يبي ناديه يجدد معه او يجيه عروض يقول الهلال يبيني ....
الهلال محتاج لاعب اجنبي هجوم مع ياسر وبس مانبي لاعبيين محليين لان اي لاعب يجيبه الهلال يضم للمنتخب عناد في الهلال وبكره مانستبعد يضمون العنقري للمنتخب .....
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/08/2008, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي القمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 732
ياخي حط عنوان مثل البشر بعدين تعال اكتب......؟؟

ترى الاداره مو نايمه الاداره بتشتغل بس كل شي يبيله صبر

وش على بالكم انتم الووو نبي الاعب الفلاني خلاص جيبو ا المبلغ ووقعوا

حبيبي الانديه تتعامل مع الهلال غير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/08/2008, 05:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: قريب من الحب الجديد
مشاركات: 53
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز 77
ياخي حط عنوان مثل البشر بعدين تعال اكتب......؟؟

ترى الاداره مو نايمه الاداره بتشتغل بس كل شي يبيله صبر

وش على بالكم انتم الووو نبي الاعب الفلاني خلاص جيبو ا المبلغ ووقعوا

حبيبي الانديه تتعامل مع الهلال غير


صح وأنا أتفق معاااك في الشئ هذا


بالتوفيق للهلال في كل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/08/2008, 06:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2008
مشاركات: 92
أقسم بالله العضيم لو اعد اللاعيبه الي طالبوا بهم بعض الجماهير يمكن تعدوا 100 لاعب

هل الاسيويه راح توقف على السهلاوي غريب أمر بعض الجماهير

انت تقول ان ادارة الاهلي تعاقدة مع خمس لاعبين بصراحه كان ودي انك ذكرة هاللاعبين

كلهم يلعبون بالدرجه الاولى واحد من الانصار واحد من الطائي والخراشي الي حنا طاشينه مانبغاه

على العموم اعلم ان الصفقات بالكيف وليس بالكم

وصدقني الهلال فقط يحتاج لمهاجم اجنبي من طراز نادر وباذن الله راح يكون الفريق جاهز

راح تقول لي نبغى ظهير ايمن

رونالدو رالديس يجيد اللعب في الظهير الايمن وانا شاهد له مباراه مع المنتخب

بأذن الله راح يتوفق مع الهلال على العموم خذ هذي التشكيله عندك وشف حنا نقدر نجيب الاسيويه ولالا

الدعيع
الزوري و المرشدي و هوساوي و رالديس



عزيز و الغامدي

الشلهوب و التايب


ياسر و المحترف الجديد


وتذكر تصريح رئيس النادي يوم قال

ان لم اجلب محترف بمستوى ياسر فما الفائده من جلبه لنادي

تفائلوا بالخير تجدوه اتمنى من الجميع التفائل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube