#1  
قديم 02/08/2008, 03:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: ديار الاسلام
مشاركات: 210
كساد ........ وظهر الفساد

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كساد وظهر الفساد ظاهرة اعلامية تتكرر كل سنه فل هي صحيحة ؟؟؟؟

بالايام الماضيه كان للأعلام (خذرفه) وكانو لهم كساد عظيم لأنه منتهي الموسم
وأصبحت الصحف لايوجد عندها من (المواد) الأعلامية إلى القليل فهل من ذلك على حساب الزعيم ؟؟؟؟
ان انهم يظهرون الفتنة في نادي الهلال الذي راوه النادي (المثالي) الذي لاتظهر مشاكلة على السطح؟؟؟؟ أم ماذا من ذلك من الثرثرة الأعلامية
فن ردد المقولة كساد وظهر ( الفساد )

نعم أنهم أفسدو بين نجمين طالت علاقتهما من بعض ونجمين عاشا حوالي 20 سنه
مع بعضهم ؟؟؟؟

أعجب من الأعلام أن يحدث تلك المشاكل وخلق المشاكل

أفلا يتقون الله في أنفسهم من الفتنه قال الله تعالى ( الفتنة أشد من القتل)

وبالرغم من أحداث الأعلام لتلك المشاكل ورغما عن الحاقدين

تصالحا وهما أصلا يختلفا

أيعقل أن يضيع سامي الجابر علاقته مع الدعيع بمجرد كلمة ويعلن أعتزاله بمجرد بلبلة صحفية أيعقل أن يضيع الدعيع المجد السابق مع سامي وأنجازات الدعيع
بمجرد صحافة

فسامي والدعيع أحباء أن شاء الله ولن يختلفا
فهل يسكت الأعلام ؟؟؟؟
الله أعلم ؟؟؟


شكرا لكم أخــوكـــم في الله زرمان

إلى اللقاء مرة أخرى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/08/2008, 03:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: بيــــن ثنـــآآيــآآ وردة ..}~
مشاركات: 490
هذي ناس ماوراه شي تكتب وتفتن على هذا وتشتم ذاك


خلاص تعودنا


صار هذا الروتين اللي نمشي عليه


اول كنا نتطنز على الدوري المصري


صرنا اشين منهم


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/08/2008, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و الله انا اعتب على الدعيع فهو من اخذ الأمور من نواصيها

اما الصحف فهي تريد ان تسوق لنفسها و لها الحريه

و المثل يقول امشي عدل يحتار عدوك فيك


شاكره ما كتبت اخي خلافا ً يترك إئتلافا ً خيرا ً من إختلاف ٍ لا ألفة بعده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube