#1  
قديم 01/08/2008, 05:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2008
مشاركات: 63
Smile الجابر و الدعيع حبايب ...

كل المتغيرات الإدارية.. والمستجدات الفنية التي ظلت تعيشها كافة الفرق الممتازة منذ انتهاء الموسم الماضي هي أسباب تؤكد أننا سنكون على موعد مع منافسات كروية ساخنة ومثيرة خلال الموسم المقبل.. ولكن لو سألوني عن الفرق الأكثر تأهيلاً للمنافسة على بطولاته لاقتصرت إجابتي على خمس فرق وهي الهلال والشباب والاتحاد والأهلي والاتفاق..

** لو افترضنا أن (سامي الجابر) بالفعل قد أصدر قراراً ينص على منع (محمد الدعيع) من أداء التدريبات في نادي الهلال.. وأن (سامي) قد أخطأ في قراره... هل كان من المنطق أن يصل مستوى (زعل) الدعيع (وردة فعله) إلى تلك الدرجة التي جعلته يحتج على هذا القرار ويهدد بالاعتزال؟.. (بالتأكيد) ليس من المنطق أن يحدث ذلك مهما كانت المبررات.. وفي ظل أن الدعيع أيضاً تبقى من عقده الاحترافي سنتان.. ولأن حاجة الهلال تفرض عليه وفي ذات الوقت الاستمرار..

** لكن يظل الأهم حالياً وبعيداً عما حدث.. هو أن المشكلة التي حدثت قد تم حلها خلال فترة وجيزة جداً وهذه هي عادة الهلاليين مع أي مشكلة طارئة قد تحدث داخل أروقتهم.. وهذا هو أيضاً ما يميزهم عن غيرهم.. وهنا لابد من الإشادة بمرونة الدعيع وتقبله لوجهة النظر الأخرى بكل رحابة صدر.. وبالدور الكبير الذي قام به أيضاً (سامي) في عملية تقريب وجهات النظر وتطابقها حتى تم حل هذه المشكلة.. قبل أن تستفحل ويكون هناك مجال جديد أمام المتربصين للنيل من الهلال ومن سامي تحديداً.. مما يبرهن وفي النهاية أن سامي والدعيع سيظلان حبايب.. وأن علاقتهما سمن على عسل..

** في الوقت الذي كان الهلال من خلاله يلتقي ودياً بإنترميلان في إيطاليا.. كان النصر يواجه فريق الكروم أحد فرق المؤخرة في مصر الشقيقة.. هذا هو الفارق بين المعسكرين الهلالي والنصراوي.. رغم أن معسكر النصر ضم تقريباً كل العناصر التي ستشاركه بصورة أساسية خلال الموسم المقبل.. ورغم أن المعسكر الأزرق افتقد أغلب عناصره الرئيسية والمؤثرة..

** سألني أحد أصدقائي الهلاليين: عن آخر أخبار العقد الاستثماري لناديه مع شركة موبايلي؟.. فقلت له: ابشر بالخير (وحط في بطنك بطيخة صيفي) مادام إن الأمير عبدالله بن مساعد هو من يقف خلف الموضوع من الجانب الهلالي..

كلام في الصميم

** يوسف خميس.. هو أحد أفضل وأمهر نجوم النصر على مر التاريخ.. ولكن ذكرياته الجميلة مازالت (مغيبة تماماً) في قناة العالمي.. ورغم أنه أهم العناصر التي ساهمت في صناعة نجومية ماجد عبدالله وجعلت منه هدافاً مميزاً.. لماذا يحدث ذلك؟.. وهل هي الرغبة في أن تكون كل النجومية من نصيب لاعب واحد وتظليلاً للجيل الجديد؟..

** (عشرة مشجعين) كانوا في استقبال بعثة الفريق أثناء وصولها إلى مدينة أبها.. لكنهم راحوا يزعمون أن جماهير كبيرة كانت في استقبال البعثة.. وهذا هو ديدنهم وتلك هي سياستهم (تظليل * تظليل) للمتلقي الذي يعاني أخبارهم وكذبهم!!

** (واحد) يكتب بأسلوب وكأنه مسؤول في فريقه المفضل وليس ككاتب تابع لصحيفته أو لنفسه.. وآخر (مراسل) يتحدث بعد مباراة ودية وعن ذات الفريق وكأنه (مديرا للكرة) أو أحد أعضاء جهازه الفني.. وأسفاه على تلك الصحافة التي ابتليت بمثل هذه الفئة!!

** قيمة العقد الاحترافي الجديد للنجم الكبير (محمد نور) سيضع إدارة نادي الاتحاد في ورطة كبيرة.. من جراء المبالغ الخيالية التي صرفتها على اللاعبين الأجانب الذين تعاقدت معهم.. وتجديد أيضاً عقد سعود كريري بعشرة ملايين ريال.. فهل تتجاوز الإدارة الاتحادية هذه الورطة؟!!

خواطر.. خواطر

** الرئيس المقال مازال هنا.. وهم يزعمون أنه خارج المملكة من أجل مدارة فضيحة المنع من السفر!!

** طريقة انتقال (أحمد عباس) من الطائي إلى النصر (كوارثية) وفيها أكل للحقوق الطائية.. فهل يفرض المنطق نفسه ويأخذ الطائي حقوقه؟

** الأخ (حمد السويلم - القصيم).. سامي الجابر هو أكثر لاعب سعودي تعرض للتجريح ومحاولة الإساءة وأيضاً الإحباط.. أما لاعبك المفضل (......) فالطريق كان مفروشاً أمامه بالورود حتى وصل إلى ما وصل إليه!!

** أكاد لا أصدق أن المهندس جمال أبوعمارة قد أرسل (رسالة تهكمية) للأستاذ ناصر المحمادي.. للأسف هذه هي الحقيقة!!

** جهود كبيرة وملموسة تلك التي يبذلها المركز الإعلامي في الهلال.. وفي سبيل تزويد المتلقي بكل ما هو جديد عن معسكر الفريق الهلالي في إيطاليا..

** (رزاق) مهاجم خطير ومكسب للنصر.. لكنه ربما كان (كنيدي آخر) في العنف.. وإلحاق الضرر باللاعبين الآخرين..

** استمرار صرف رواتب (سعد الدوسري) يرحمك الله بتوجيه من سمو رئيس الهلال هي خطوة مباركة.. جعل الله ثوابها في موازين أعمال سموه..

** على (أحمد الدوخي) ألا يتذمر من تلك النهاية الكروية المؤسفة مادام أنها جاءت مع من طمع في فلوسه..

** المدافع الهلالي حسن خيرات إمكانياته جيدة.. وما يميزه أن ثقته في نفسه تبدو عالية.. (الأهم) هو أن يضاعف من جهوده وأن ينال الفرص الكاملة للمشاركة مع فريقه خلال المباريات الرسمية.

** مازالوا يضحكون.. ويستغفلون الجماهير المغلوب على أمرها.. وعلى طريقة (حش) الهلال.. وقلل من مكانة نجومه وابشر بسعدك!!
*** نقلا عن الجزيرة ***
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/08/2008, 05:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
يارجال الموضوع خلص خلهم يقشرون بصل الصحافه


ما فيه مواضيع يشدون الناس فيها يدورون شي على الهلال

الله لا يشغلنا اللى في طاعته
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube