المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/04/2002, 05:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم 11/2/1423 من الصحف



الهلال استعد للنصر بدون الدعيع
ماتورانا يلغي معسكر الشرقية والبعثة تعود اليوم
الرياض ـ أسامة النعيمة
الدمام ـ فهد الروقي
اختصر مدرب فريق الهلال (ماتورانا) المعسكر الاعدادي للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام الاتحاد والمقام حالياً بالمنطقة الشرقية إلى مساء اليوم الاربعاء وتحديداً عقب انتهاء المباراة التحضيرية الثانية امام فريق النصر الكويتي، بعد ان رأى المدرب تعديلا بالبرنامج الاعدادي للمعسكر، حيث سيؤدي اللاعبون تدريباً مساء غد الخميس بملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ومن ثم الخضوع للراحة يوم الجمعة، على ان تستأنف المرحلة النهائية من الاعداد يوم السبت المقبل بمقر النادي، وستعود البعثة الهلالية في الثانية عشرة من مساء اليوم حسب التعديلات الجديدة.
* من جانب آخر تسلم المهندس عبدالله الجربوع ورقة اخلاء الطرف من العمل بادارة الكرة الهلالية كمسؤول للاحتراف بالفريق الكروي الاول، عقب انتقال خدماته للعمل ضمن الجهاز المشرف على منتخبنا الوطني الاول برئاسة الأمير تركي بن خالد وبالتالي تنقطع صلة الجربوع بالهلاليين ابتداءً من معسكر المنتتخب الحالي.
من جهة ثانية ادى فريق الهلال لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء تمرينه الاول والوحيد على ملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة ضمن برنامج معسكره الاعدادي المغلق المقام حالياً في المنطقة الشرقية وقد بدئ التمرين الذي أقيم في الساعة السادسة والربع مساءً بتمارين احماء ولياقة بكرة وبدون كرة لمدة ربع ساعة فقط لكي لا يتعرض الفريق للاجهاد نتيجة خوضهم لقاء مساء امس الاول ولقاء اليوم امام النصر الكويتي، وقد حضر التمرين جميع اللاعبين المعتمدين من قبل الممرن في المعسكر على رأسهم الغائب السابق نواف التمياط، ولم يشترك العملاق محمد الدعيع في تمارين الفريق واكتفى بالعدو حول المضمار لمدة ربع ساعة وبقي على مقاعد الاحتياط يشاهد التمارين.
وقد اوضح اداري الفريق فهد المصيبيح بان الدعيع لا يعاني من اصابة وفضل المدرب اراحته حتى لا يتعرض للاجهاد، في حين ركز المدرب على اللاعب نواف التمياط من خلال أدائه تمارين انفرادية بالكرة لمدة ربع ساعة قبل ان ينخرط مع بقية زملائه في التسديد على المرمى والذي وقف فيه الحارس حسن العتيبي.
بعدها اخضع ماتورانا سبعة عشر لاعباً لتمارين مرحة في منتصف الدائرة يعتمد على التمرير بلمسة واحدة مع بقاء اثنين من اللاعبين محاولين قطع الكرة واستمر هذا التدريب لمدة نصف ساعة كان اثناءه الدوخي والصويلح يقومان بتمرين الكرات العرضية على مرمى العتيبي.
فيما قام اللاعبان فهد المفرج وحسين المسعري بتمارين للسرعة حول المضمار وقد استغرقت تمارين الفريق الأزرق مدة ساعة فقط.
من جانب آخر وصل صباح امس إلى مدينة الدمام بعثة فريق النصر الكويتي وذلك استعداداً لخوض مباراة تجريبية مع فريق الهلال عصر اليوم عند الساعة الخامسة والربع على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وقد ادى الفريق تمرينه الاول على ملعب المباراة في الساعة الخامسة والنصف واكمل تدريبه بعد صلاة المغرب وشكل معظم عناصر الفريق من فئة الشباب.

بطولة المملكة للأسكواش بين الهلال والقادسية

يختتم الاتحاد السعودي للاسكواش اليوم الاربعاء نشاطه للموسم الرياضي الحالي باقامة بطولة المملكة المفتوحة للأندية والهيئات للعمومي (فردي) وذلك بملعب نادي الرياض وفندق المنهل (هوليدي إن).
وقال الدكتور عبدالعزيز بن محمد المنصور رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للاسكواش بان امانة الاتحاد قد أكملت جميع الترتيبات لاقامة هذه البطولة التي تستمر مبارياتها حتى مساء الجمعة بعد غد حيث يتوقع ان تكون مبارياتها مثيرة وقوية وابرز اللاعبين المشاركين والمرشحين للمنافسة على اللقب لاعبا نادي الهلال بندر العتيبي ونايف ابورقة ولاعب نادي القادسية سيف الدين مشاط.
وقد رصد الاتحاد السعودي للاسكواش مكافآت مالية وعينية لكافة اللاعبين المتفوقين في اطار دعمه للنهوض باللعبة.

الهلال يواجه النصر في (تجربته) الثانية.. اليوم
يخوض فريق الهلال الكروي اليوم مباراته الودية الثانية في معسكره الإعدادي لنهائي دوري الكأس وذلك امام النصر الكويتي بعد أن خاض تجربته الأولى ضد الرفاع الغربي البحريني وتمكن من الفوز بستة أهداف لهدفين وينتظر أن يشارك في هذه المباراة لاعب الهلال نواف التمياط.



الهلال يلتقي النصر الكويتي استعدادا لمواجهة اتحاد جدة
الدمام: حسام الجغيمان
يخوض الفريق الكروي الاول بنادي الهلال السعودي مساء اليوم (الاربعاء) لقاءه التجريبي الثاني والاخير في معسكره المقام حاليا في الدمام، حيث يلتقي فريق النصر الكويتي على ارض ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام، وذلك ضمن برنامجه التحضيري للمواجهة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستجمعه بنظيره فريق اتحاد جدة.
ويركز الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق خلال المواجهتين التحضيريتين على منح الفرصة لبعض الوجوه الشابة للوقوف على امكانياتهم وادخالهم جو المباريات، للاستفادة منهم في المواجهة المقبلة، ويعد الوضع الفني واللياقي لفريق الهلال جيدا، ويهدف مدرب الفريق من خلال هذه المواجهات التجريبية الى تحديد المعالم والخطوط العريضة للتكتيك الذي سيخوض به الفريق مواجهته النهائية امام الاتحاد.
واشتمل البرنامج التدريبي لفريق الهلال الذي بدأ الاحد الماضي على حصص حافلة بتمارين صباحية لياقية وبدنية واختبارات تحدد المخزون اللياقي لكل لاعب، الى جانب تمارين حمل الاثقال، بالاضافة الى التدريبات المسائية التي تركزت على تطبيق جمل تكتيكية وفنية منوعة قد ينتهجها الفريق خلال لقائه المصيري المقبل.
يذكر ان فريق الهلال قد التقى اول من امس في لقائه التجريبي الاول بنظيره فريق الرفاع الغربي البحريني، وتعد مواجهته الاخيرة امام النصر الكويتي ختام معسكره التحضيري في المنطقة الشرقية، وسيعاود الفريق تدريباته الاعتيادية يوم السبت المقبل في الرياض.



نيابة عن الأمير عبد الله بن عبد العزيز
وعلى إستاد عبد الله الفيصل

سلطان بن عبد العزيز يرعى المباراة
النهائية على كأس ولي العهد


جدة: واس
يرعى بمشيئة الله تعالى النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وذلك نيابة عن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز المباراة الختامية على كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد التي ستقام بين فريقي الأهلي والاتحاد من جدة مساء اليوم على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة. وقد عبر الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز باسمه واسم كل الرياضيين بالمملكة عن الاعتزاز بهذه الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظه الله - التي يتشرف فيها شباب ورياضيو المملكة بلقاء سموه نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - مؤكداً سموه أن هذه الرعاية الكريمة تجسد حرص القيادة الحكيمة في هذه البلاد على الالتقاء بأبنائها الشباب والرياضيين في مثل هذه المناسبات الرياضية. ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بما يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من اهتمام ودعم وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز - رعاه الله - وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهما الله. وعبر سموه عن ثقته في أن يقدم فريقا الأهلي والاتحاد اللذان تأهلا للمباراة الختامية على كأس سمو ولي العهد حفظه الله صورة مشرفة للرياضة السعودية من النواحي الفنية والروح الرياضية العالية التي تتناسب مع هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً.

هل يداوي الأهلي جراحه ويرد اعتباره
أم يعمقها الاتحاد ويردف فوزه الأول بثانٍ


جدة: عبد الرحمن القرني، فيصل الغامدي
يجدد فريقا الأهلي والاتحاد اليوم تنافسهما حول البطولات المحلية المطروحة، حيث يلتقيان هذه المرة علي نهائى كأس ولي العهد بعد أن طال غيابهما عن المواجهة في هذه البطولة، عليه فقد استعد كلا الفريقين استعدادا مغايراً لجميع المباريات والبطولات السابقة، إلا أن هناك تشابها بين كفتي الفريقين ويتمثل ذلك في غياب بعض النجوم المعروفين عن الفريقين، وعلى سبيل المثال يغيب عن الاتحاد هدافه البرازيلي سيرجيو بسبب الإيقاف، كما يغيب عنه أيضاً مدافعه صاحب المجهود الوافر أسامة المولد وكذلك المحترف البرازيلي لاندومار، أما في الأهلي فيغيب عنه متوسطا دفاعه نايف القاضي ويحيى جوشان. وبحثاً عن سد هذا الغياب فقد زاد مدربا الفريقين (أوسكار الاتحاد و عنبر الأهلي ) الجرعات التدريبية للاعبين الذين سيشاركون كبدلاء للذين سيغيبون..
آخر لقاء جمع الفريقين انتهى بنتيجة قاسية على الأهلي حينما خسر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، عليه سيعمل الأهلي على رد اعتباره ومصالحة جماهيره وفي المقابل سيسعى الاتحاد إلى تأكيد ذلك الفوز والحفاظ على لقب هذه البطولة... وقبل النزال نتابع ما قاله نجوم الفريقين...
  #2  
قديم 24/04/2002, 05:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 147
دائما توفينا بأخبار حلو وشكرا على الجهد الرائع
  #3  
قديم 24/04/2002, 05:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
THANKS ALOT 4 MORNNING NEWS
  #4  
قديم 24/04/2002, 05:35 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
[c]
يعطيكم العافيه ...

وإن شاء الله يقدم الزعيم بكرة مستوى راقي كما فعل أمام الرفاع الغربي البحريني ...

وبإذن الله نوفق في نقل لكم تقرير ممتاز عن هذا القاء ...


عضو اللجنة الإعلامية بالمنطقة الشرقية ;)

َ القلب الأزرق
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » القلب الأزرق في يوم » 24/04/2002 عند الساعة » 05:40 AM
  #5  
قديم 24/04/2002, 05:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكورررررررن وماقصرتو
الله يعطيكم الف عافيه


وانشاء الله الكاس هلاليه
  #6  
قديم 24/04/2002, 05:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 75
Thumbs up

صبحكم الله بالخير.......ومشكورين ويعطيكم العافيه.
  #7  
قديم 24/04/2002, 07:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
مشاركات: 242
يعطيكم العافيه على هالصباح الحلو
ومشكورين
  #8  
قديم 24/04/2002, 07:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الادفوكاتو
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 723
الله يعطيكم الف عافيه ماقصرتوا
  #9  
قديم 24/04/2002, 07:40 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
يعطيكم العافية
  #10  
قديم 24/04/2002, 07:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
شكوريييييييييييييييين
  #11  
قديم 24/04/2002, 07:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/09/2001
المكان: جدة
مشاركات: 34
مشكورين ما تقصروا
  #12  
قديم 24/04/2002, 08:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مجهود الرائع

ومشكورين والله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 24/04/2002, 09:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
صباحالخير واللة لايهينكم
  #14  
قديم 24/04/2002, 09:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية.
  #15  
قديم 24/04/2002, 09:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكورين وما قصرتوا،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube