#1  
قديم 24/04/2002, 03:26 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
اخبار متفرقه الاربعاء 11 صفر 1423هـ

[c][gl]الأمير سلطان يرعى النهائي الكبير
الاتحاد والأهلي في مواجهة مثيرة للظفر بكأس ولي العهد
[/gl][/c]
[c]
كتب - صالح الجهني :


نيابة عن صاحب السمو الملكي الأميرعبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام المباراة الختامية على كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد التي ستقام بين فريقي الأهلي والاتحاد من جدة مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
وقد عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه واسم كل الرياضيين بالمملكة عن الاعتزاز بهذه الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - التي يتشرف فيها شباب ورياضيو المملكة بلقاء سموه نيابة عن صاحب السمو الملكي الأميرعبدالله بن عبدالعزيزحفظه الله مؤكدا سموه أن هذه الرعاية الكريمة تجسد حرص القيادة الحكيمة في هذه البلاد على الالتقاء بأبنائها الشباب والرياضيين في مثل هذه المناسبات الرياضية.
ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بما يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من اهتمام ودعم وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهما الله.
وعبر سموه عن ثقته في أن يقدم فريقا الأهلي والاتحاد اللذان تأهلا للمباراة الختامية على كأس سمو ولي العهد حفظه الله صورة مشرفة للرياضة السعودية من النواحي الفنية والروح الرياضية العالية التي تتناسب مع هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاًً.
ومن جهته عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته بالرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله لهذه المناسبة الرياضية العزيزة على الجميع والتي تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني حفظه الله.
وعد سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد هذه الرعاية تأكيداً لما يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة من دعم متواصل ورعاية مستمرة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهما الله معرباً سموه عن أمله في أن تظهر هذه المباراة بالمستوى المشرف الذي يليق بهذه المناسبة الغالية.

اللقب الكبير لمن ؟

يلتقي مساء اليوم القطبان الكبيران الأهلي والاتحاد على نهائي مسابقة كأس ولي العهد في دورتها الـ 27وكان الأهلي قد تجاوز نظيره النصر في الدور السابق بهدفي فوزي الشهري فيما تأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق الأنصار على ملعب الاخير برباعية لاندومار وفيرا والحسن اليامي وحمزة إدريس.. ويبدو اللقب الغالي محط انظار الفريقين حيث الرغبة الاهلاوية نحو تتويج موسم العودة بلقب واحدة من أكبر المسابقات المحلية فيما يبدو (الفهم) الاتحادي لا حدود له فهو يلعب اليوم أمام الأهلي مدافعا عن لقبه ويقابل الهلال غدا في نهائي الدوري لتأكيد تميزه وسيطرته المحلية وهو تطلع مستحق ومنطقي لصاحب الحضور المذهل في المواسم الثلاثة الأخيرة.. وبين رغبة القلعة وتطلع العميد تبقي النتيجة النهائية مرتهنة بقدرة أي منهما على تجاوز (حساسية الموقف) الذي يخلفه التنافس التقليدي وهو دور يلعبه الجهاز الإداري في الفريقين ويسهم في نجاح مهمة عنبر أو أوسكار ورغم ان الغلبة كانت للجانب الاصفر في اخر عشر لقاءات إلا ان الاخضر يملك بدوره الدافع لكسر التفوق الاتحادي الواضح. فهل يحقق يوسف عنبر ما عجز عنه لوكا أم يؤكد اليامي ورفاقه اننا لا نزال في (زمن العميد).

موسم الذهب:
رغم انه فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري بعد خسارته الاخيرة أمام النصر إلا ان هذا الموسم هو الأفضل بالنسبة للاهلي على الاقل مقارنة مع سنوات الابتعاد الطويلة فالأخضر استهل الموسم بحصوله على بطولة الصداقة الدولية بابها وظفر لاحقا بباكورة بطولات الموسم المحلية (كأس الأمير فيصل بن فهد) وحقق مؤخرا لقب خليجي 19ويقف الان على بعد خطوة واحدة نحو اللقب الرابع في موسمه الذهبي.. يلعب الفريق مباراة اليوم مع إدارة فنية جديدة بقيادة الوطني يوسف عنبر الذي أسندت إليه المهمة بعد اقصاء البلجيكي لوكا وهي المباراة الثانية تحت اشرافه نجح في الأولى (أمام النصر) رغم انه افتقد إلى سبعة من أعمدة سلفه الأساسية وفي مقدمتهم سويد ومشعل وعبدربه ونايف والعبدلي وكاد ان يفعلها لولا خذلان الدوليين له خاصة عندما وصل الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم النتيجة ومن الواضح ان عنبر يملك القدرة على قراءة أوراق الخصم فهو يميل إلى نهج طريقة (2/5/3) لتأمين الخط الخلفي بالايعاز إلى خماسي الوسط للمساندة الدفاعية في بداية المباراة ثم تتبدل المهام تدريجيا حسب معطيات الحصة الأولى ويتوقع تبعا لذلك ان لا يشذ عن القاعدة على اعتبار ان الحاجة مضاعفة للتأمين الدفاعي أمام هجوم ناري يعرف كيف يستغل اشباه الفرص والارجح ان اي تبديل في الوضعية الفنية سيتأخر إلى الحصة الثانية والى جانب القوة التي ستوفرها عودة الاساسيين فإن الفريق يعول كثيرا على عطاء الاسماء الكبيرة كعبيد الدوسري وخالد قهوجي والمحمدي ومحمد شليه وحسين عبدالغني والنتيف لحسم النتيجة على ان تجربة النصر ستفرض نفسها في استراتيجية الاداء فلن تكون (الركلات الترجيحية) احد خيارات الحسم امام يوسف عنبر فعندما نجح هو في الحفاظ على مرماه طيلة (120) دقيقة أمام هجوم قوي اخفق لاعبوه في التسديد من نقطة الجزاء ليس مرة بل ثلاث مرات. ويحتم ذلك البحث عن حلول افضل للحسم ولعل اهمها الاعتماد على الهجمة المرتدة للوصول إلى مرمى مبروك زايد أو المجازفة بالنهج الهجومي من البداية.

زمن العميد:
لم يكن غريبا أن يتمكن العميد من بلوغ نهائي الدوري والكأس في موسم واحد فنحن تقريبا (في زمن الاتحاد) هذا الفريق الذي عاد إلى الواجهة قبل ثلاثة مواسم من بوابة البطولة الأكبر وحافظ على لقبه في المواسم التالية يحاول ان يعزز حضوره الرائع على صعيد المسابقات المحلية ولن يكون لقب بطولة بحجم كأس ولي العهد إلا مكافأة مجزية لإداراته الذهبية ونجومه الكبار وجماهيره العريضة ولا شك ان الاتحاد في مكانة من يستحق الفوز بالكأس والدوري معا. النقطة الأهم في الموقف الاتحادي انه رغم ذلك لا يزال دون بطولة هذا الموسم وضياع كأس ولي العهد قد يضاعف حراجة موقفه على اعتبار ان فرصة التعويض ستكون أصعب أمام الخصم التالي (الهلال) وعليه فإن خيار أوسكار واضح ومحدد وهو ضرورة الفوز بالمباراة.. والفوز اذا ما تحقق سيضمن له الى جانب اللقب الغالي امتلاكه للمعنويات التي يحتاجها كثيرا في المواجهة القوية التالية. مبدئيا لدى أوسكار العديد من العناصر القادرة على ترجيح كفته بدأ من الثقة مبروك زايد ومرورا بالخليوي وباسم والمولد والصقري ومركز الثقل خميس العويران ومحمد نور ولويس فييرا وانتهاء بمحمد حيدر البديل المحتمل لسيرجيو الموقوف وحمزة إدريس والمهاجم الثالث الحسن اليامي ولعل ابرز سمات المشوار الاتحادي هذا الموسم هو اثبات النسبي للاداء العام رغم التبديلات المستمرة في المراكز من مباراة إلى اخرى هذا الثبات منبعه الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق بتواجد المدير الفني البرازيلي أوسكار من البداية وهو الثبات الذي يراهن عليه الاتحاديون لحسم آخر مباراتين لهم في الموسم وبقراءة مشواره في البطولة نجد انه انفرد بقوة الهجوم بين الفرق لكنه جاء ثالثا من حيث الافضلية الدفاعية وهو ما يؤكد النزعة الهجومية لثلاثي الوسط على حساب واجباتهم الدفاعية وقد لا يحدث غياب سيرجيو ذلك التأثير الواضح في استراتيجية الاداء لان الاتحاد اثبت غير مرة انه يملك البديل الجيد والقادر على تعويض اي غياب واجمالا يحظى الفريق الاصفر بالنصيب الأكبر من الترشيحات عطفا على الفوارق الفنية مع خصمه إلا ان التسليم بذلك يعني ان نسقط من حسابتنا قوة الاخضر وقدرته على المنافسة وهو منطق مرفوض في عالم الكرة.

مشوار الفريقين:
لم يجد الفريقان صعوبة في تجاوز الدور الأول فقد تفوق الاتحاد على نظيره فريق أبها بسداسية حمزة إدريس واسامة المولد والبرازيلي لاندومار ومواطنه لويس فيرا (هاتريك) فيما تأهل الأهلي إلى ربع النهائي على حساب الرائد بعد فوزه بهدفين نظيفين سجلهما خالد قهوجي على أن الأمر لم يكن كذلك في ربع النهائي فالأهلي احتاج إلى (الهدف الذهبي) لنجمه إبراهيم سويد ومن ركلة جزاء ليتجاوز عقبة الاتفاق وفي الوقت نفسه لم تكن مهمة الاتحاد سهلة أمام الشعلة أكد ذلك النتيجة النهائية التي آلت إليها المباراة (3/4) سجل أهداف الاتحاد لويس فيرا وحمزة إدريس ولاندومار وسامي شاص.
[gl]اتحاد الكرة يكلّف الزيد بقيادة نهائي الكأس [/gl][/c]
[c]كتب ـ فياض الشمري:
عهد الاتحاد السعودي لكرة القدم قيادة نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم مساء اليوم بين الاهلي والاتحاد إلى الحكم العالمي عبدالرحمن الزيد ويساعده الدوليان محمد سعد بخيت ومهنا الشبيكي وعبدالرحمن العمري حكماً رابعاً وكانت (دنيا الرياضة) قد تميزت بذلك قبل فترة طويلة وتحديداً في 1422/12/8هـ ويأتي هذا التكليف للزيد إنصافاً له نتيجة المستويات الكبيرة التي قدمها في المسابقات المحلية وقلة اخطائه.
[/c]
[c]استدعاء الشيحان والثقفي رسمياً لمعسكر المنتخب
[/c]
[c]
كتب - ماجد التويجري:
استدعت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم الثنائي عبدالله الشيحان (الشباب) ومنصور الثقفي (النصر) رسميا للانضمام الى قائمة منتخبنا الوطني الأول التي ستخوض معسكراً تحضيرياً نهائياً استعدادا لكأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية وذلك بناء على رغبة المدرب الوطني القدير "ناصر الجوهر" الذي باشر يوم أمس مهمته من جديد مع دوليي النصر والشباب عن طريق تدريبات اعتيادية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وشهدت وجود عبدالله الشيحان وعبدالله الواكد وعبدالعزيز الخثران ومحسن الحارثي وسعد الزهراني ورضا تكر فيما تغيب منصور الثقفي لظروف الطيران وأحمد جهوي ومحمد الخوجلي وابراهيم ماطر دون اظهار اعذار واضحة.
وكشف الجوهر لـ (الرياض) ان المهمة المقبلة صعبة وساعة الصفر لانطلاقة المونديال قد بدأت وهو من هذا المنطلق استدعى اللاعبين الدوليين الذين أنهوا المنافسات المحلية لمواصلة التدريبات بهدف المحافظة على أوضاعهم اللياقية والفنية حتى انطلاقة المعسكر النهائي بصفة رسمية يوم 5مايو.
هذا وكان مقر استاد الأمير فيصل بن فهد يوم امس قد شهد حضور المشرف العام على منتخبنا الوطني الاول الامير تركي بن خالد بن فيصل الذي اجتمع مع المدرب الوطني ناصر الجوهر لمناقشة ودراسة النقاط الاساسية المرتبطة برحلة المنتخب الهامة وكانت "الرياض" قد تميزت بخبر ضم الشيحان والثقفي الى القائمة الحالية بعد ان غاب عنها الاول لفترة طويلة بدعوى الاصابة في وقت يدخل اليها الثقفي اول مرة نذكر ان المنتخب سيبدأ فترة الاستعداد من جديد يوم 5مايو بمعسكر مغلق يستمر حتى 15مايو حيث تغادر البعثة الى اليابان وسيقابل قبلها لـ 24ساعة منتخب السنغال وديا على أرض ملعب الملك فهد بالرياض.
[/c]
[c][gl]رئيس الأهلي بتفاؤل وثقة كبيرة
سنعوض اخفاقاتنا ونخطف الكأس الغالية
[/gl][/c]
[c]جدة ـ خالد الدماك:
اكد الأمير نواف بن عبدالعزيز رئيس النادي الاهلي ان لقاء اليوم سيكون مسك ختام بالنسبة للاهلي هذا العام بعد ان فشلنا في خسارة دوري هذا العام.. وستكون هذه البطولة هي الرابعة للاهلي بمشيئة الله.
واضاف ان الفريق استعد استعدادا جيداً بعد خروجنا امام النصر في الدور الاول لنهائيات الدوري.. خاصة بعد اقالة لوكا وتعيين العنبر مدرباً للفريق، ونحن على ثقة كاملة من جميع اللاعبين في ان يكونوا عند حسن الظن..
ولا ننسى الدور المعنوي المرتفع من خلال تواجد اعضاء الشرف "مشكورين" خلال استعداد الفريق.. ونحن نحترم الاتحاد وسنعوض خسارتنا لبطولة الدوري امامه خلال هذه البطولة.
واطالب الجماهير الاهلاوية بالوقوف مع الفريق وسنقدم هذا الكأس هدية لكل الاهلاويين.
وعن غياب الثنائي الفلاتة وجوشان في الدفاع قال: كل لاعبي الاهلي على قدر المسئولية، والاهلي يملك ولله الحمد خطاً احتياطياً جيداً وكلا اللاعبين لاشك ان لهما ثقل في الفريق.. والمدرب لديه البدلاء المناسبين للمشاركة ولكن سيظل وصولنا إلى الكأس والسلام على راعي المباراة شرف كبير نعتز به.
[/c]
[c][gl]المكافآت تصل إلى (100) ألف
إدارة الأهلي تصرف راتب شهر وخالد بن عبدالله يطمئن على اللاعبين
[/gl][/c]
[c]كتب - خالد الدماك:
اطمأن سمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف الأهلي عيلى استعداد الفريق الاهلاوي بعد ان شاهد مران الفريق أمس وواصل سموه اهتمامه البالغ بالفريق من خلال تواصل حضوره لمران الفريق..
وقد أكد سموه تفاؤله بالفوز وتحقيق هذا اللقب الغالي.
اللاعبون وعدوا بمكافآت مجزية من جميع اعضاء الشرف والادارة في حالة تحقيق اللقب قد تصل الى 100الف ريال لكل لاعب من جميع الاهلاويين.
الجدير بالاشارة بان الادارة صرفت راتب شهر للاعبين في بادر ايجابية قبل مواجهة اليوم.
[/c]
[c][gl]يستضيفهما التلفزيون السعودي
الحمادي والقروني في نهائي كأس ولي العهد
[/gl][/c]
[c]
يستضيف التلفزيون السعودي اليوم عبر الاستديو التحليلي الخاص بلقاء النهائي كأس ولي العهد الذي يجمع الأهلي والاتحاد الزميل صالح الحمادي رئيس تحرير جريدة الرياضية والمدرب الوطني خالد القروني واللذين سيحللان للجماهير الرياضية أحداث اللقاء الكبيرة.
ويعد الاستديو عبدالله المسلط مدير البرامج الرياضية في التلفزيون السعودي ويخرجه فهد الشليل.
[/c]
[c][gl]السقناوي:
الفوز أهلاوي.. والحسرة اتحادية
[/gl][/c]
[c]
أكد الاستاذ عبدالسلام سقناوي اداري الفريق الاول.. ان وصولنا الى هذا النهائي والسلام على راعي المباراة شرف كبير نعتز به. وثقتنا كبيرة من اللاعبين لتجاوز هذا اللقب واتوقع ان يكون الفوز اهلاويونترك للاتحاد الآلام والحسرات بمشيئة الله.
ونطالب الجماهير بالوقفة معنا خلال المباراة.
[/c]
[c][gl]ابوعمارة بثقة:
لا يهمنا غياب سيرجيو والميدان هو الحكم
[/gl][/c]
[c]جدة - محمد اليامي:
أكد جمال ابوعمارة نائب رئيس الاتحاد على أن مباراة فريقه الليلة تأتي تتويجا لما قدمه اللاعبون والادارة والجهازان الفني والاداري من جهد وقال انه شرف عظيم ان يصل نادينا الى النهائي ونتشرف بالسلام على سمو سيدي ولي العهد ان شاء الله اتمنى أن نقدم نحن واشقائنا في النادي الاهلي مباراة تليق بهذه المناسبة الغالية على كل الرياضيين.
واشار ابوعمارة الى أن ناديه جاهز لهذه المباراة وثقته كبيرة في اللاعبين الذين وعدوا جماهيرهم بتقديم هذه الكأس لهم الليلة.
وعن ترشيحات الجماهير للأهلي قياسا بظروف الاتحاد وغياب سيرجيو قال: من حق الجماهير ان ترشح اي فريق للفوز ونحن نقول الميدان هو الحكم وباذن الله سنثبت بان فريقنا لا يتأثر بغياب اي لاعب مهما كان وزنه وموهبته..
[/c]
[c][gl]أوربت تنقل نهائي كأس ولي العهد بصوت النقشبندي
[/gl][/c]
[c]
تنقل قناة اوربت ESPN والقناة الاعلامية المفتوح مساء اليوم الاربعاء المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد بين فريقي الاتحاد والاهلي والتي ستجري على استاد الامير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.
هذا ويعلق هذه المباراة المعلق الرياضي نبيل نقشبندي ويصحبه في التحليل عادل عصام الدين - رئيس تحريرجريدة عالم الرياضة، بينما يقوم كل من محمد السقا وحسين الشمري وخالد العرافة باجراء اللقاءات مع لاعبي واداريي الفريقين مباشرة من داخل الملعب.
ويتولى تحليل المباراة فنيا من داخل الاستديو كل من الخبير الرياضي عبدالمجيد الشتالي والاستاذ خالد ياسين.
[/c]
[c][gl]الهلال استعد للنصر بدون الدعيع
ماتورانا يلغي معسكر الشرقية والبعثة تعود اليوم


الرياض ـ أسامة النعيمة
الدمام ـ فهد الروقي


اختصر مدرب فريق الهلال (ماتورانا) المعسكر الاعدادي للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام الاتحاد والمقام حالياً بالمنطقة الشرقية إلى مساء اليوم الاربعاء وتحديداً عقب انتهاء المباراة التحضيرية الثانية امام فريق النصر الكويتي، بعد ان رأى المدرب تعديلا بالبرنامج الاعدادي للمعسكر، حيث سيؤدي اللاعبون تدريباً مساء غد الخميس بملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ومن ثم الخضوع للراحة يوم الجمعة، على ان تستأنف المرحلة النهائية من الاعداد يوم السبت المقبل بمقر النادي، وستعود البعثة الهلالية في الثانية عشرة من مساء اليوم حسب التعديلات الجديدة.
* من جانب آخر تسلم المهندس عبدالله الجربوع ورقة اخلاء الطرف من العمل بادارة الكرة الهلالية كمسؤول للاحتراف بالفريق الكروي الاول، عقب انتقال خدماته للعمل ضمن الجهاز المشرف على منتخبنا الوطني الاول برئاسة الأمير تركي بن خالد وبالتالي تنقطع صلة الجربوع بالهلاليين ابتداءً من معسكر المنتتخب الحالي.
من جهة ثانية ادى فريق الهلال لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء تمرينه الاول والوحيد على ملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة ضمن برنامج معسكره الاعدادي المغلق المقام حالياً في المنطقة الشرقية وقد بدئ التمرين الذي أقيم في الساعة السادسة والربع مساءً بتمارين احماء ولياقة بكرة وبدون كرة لمدة ربع ساعة فقط لكي لا يتعرض الفريق للاجهاد نتيجة خوضهم لقاء مساء امس الاول ولقاء اليوم امام النصر الكويتي، وقد حضر التمرين جميع اللاعبين المعتمدين من قبل الممرن في المعسكر على رأسهم الغائب السابق نواف التمياط، ولم يشترك العملاق محمد الدعيع في تمارين الفريق واكتفى بالعدو حول المضمار لمدة ربع ساعة وبقي على مقاعد الاحتياط يشاهد التمارين.
وقد اوضح اداري الفريق فهد المصيبيح بان الدعيع لا يعاني من اصابة وفضل المدرب اراحته حتى لا يتعرض للاجهاد، في حين ركز المدرب على اللاعب نواف التمياط من خلال أدائه تمارين انفرادية بالكرة لمدة ربع ساعة قبل ان ينخرط مع بقية زملائه في التسديد على المرمى والذي وقف فيه الحارس حسن العتيبي.
بعدها اخضع ماتورانا سبعة عشر لاعباً لتمارين مرحة في منتصف الدائرة يعتمد على التمرير بلمسة واحدة مع بقاء اثنين من اللاعبين محاولين قطع الكرة واستمر هذا التدريب لمدة نصف ساعة كان اثناءه الدوخي والصويلح يقومان بتمرين الكرات العرضية على مرمى العتيبي.
فيما قام اللاعبان فهد المفرج وحسين المسعري بتمارين للسرعة حول المضمار وقد استغرقت تمارين الفريق الأزرق مدة ساعة فقط.
من جانب آخر وصل صباح امس إلى مدينة الدمام بعثة فريق النصر الكويتي وذلك استعداداً لخوض مباراة تجريبية مع فريق الهلال عصر اليوم عند الساعة الخامسة والربع على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وقد ادى الفريق تمرينه الاول على ملعب المباراة في الساعة الخامسة والنصف واكمل تدريبه بعد صلاة المغرب وشكل معظم عناصر الفريق من فئة الشباب.
[/gl]
[gl]الهلال يواجه النصر في (تجربته) الثانية.. اليوم

يخوض فريق الهلال الكروي اليوم مباراته الودية الثانية في معسكره الإعدادي لنهائي دوري الكأس وذلك امام النصر الكويتي بعد أن خاض تجربته الأولى ضد الرفاع الغربي البحريني وتمكن من الفوز بستة أهداف لهدفين وينتظر أن يشارك في هذه المباراة لاعب الهلال نواف التمياط.


[gl]بطولة المملكة للأسكواش بين الهلال والقادسية
[/gl][/c]
[c]
يختتم الاتحاد السعودي للاسكواش اليوم الاربعاء نشاطه للموسم الرياضي الحالي باقامة بطولة المملكة المفتوحة للأندية والهيئات للعمومي (فردي) وذلك بملعب نادي الرياض وفندق المنهل (هوليدي إن).
وقال الدكتور عبدالعزيز بن محمد المنصور رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للاسكواش بان امانة الاتحاد قد أكملت جميع الترتيبات لاقامة هذه البطولة التي تستمر مبارياتها حتى مساء الجمعة بعد غد حيث يتوقع ان تكون مبارياتها مثيرة وقوية وابرز اللاعبين المشاركين والمرشحين للمنافسة على اللقب لاعبا نادي الهلال بندر العتيبي ونايف ابورقة ولاعب نادي القادسية سيف الدين مشاط.
وقد رصد الاتحاد السعودي للاسكواش مكافآت مالية وعينية لكافة اللاعبين المتفوقين في اطار دعمه للنهوض باللعبة.
[/c]
[c][gl]الاتحاد يواجه الريان على ذهب الخليج للسلة اليوم
[/gl][/c]
[c]
يسعى فريق الاتحاد لكرة السلة اليوم إلى خطف لقب بطولة الخليج عندما يواجه الريان القطري في ختام البطولة وكان الريان قد تأهل للنهائي الى المباراة النهائية اثر فوزه على المحرق البحرينى بنتيجة 67/89فى مباراة الدور قبل النهائي التى جرت بينهما مساء امس بصالة خليفة الرياضية.
وكانت نتائج الشوط الاول 12/32و 33/54لصالح الريان وجاءت نتيجة الشوط الثاني 46/66و
67/89.فيما تأهل الاتحاد اثر فوزه على الاهلي القطري بنتيجة
64/74.وفي مباريات تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن اقيمت امس مباراتان حيث تغلب القادسية الكويتي على السيب العماني 59/76وفاز المنامة البحريني على الاهلي الاماراتي 51/66وتستكمل اليوم مباريات تحديد المراكز تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التى تجمع الاهلي القطري والمحرق البحريني تعقبها المباراة النهائية التي يخوضها كل من الريان القطري والاتحاد السعودي


الرياض/ الرياضية

[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2002, 05:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكووووور على الاخبارالصباحيه اخوي الفاضل محب الموج الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/04/2002, 08:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور والله يعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/04/2002, 10:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/04/2002, 10:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2002
المكان: هولندا_امستردام
مشاركات: 120
شكرا على الاخبار الحلوه

ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/04/2002, 12:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
شكرا لك يا رويتر المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/04/2002, 02:14 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
الله يعطيكم العافية جميعاً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube