#16  
قديم 31/07/2008, 08:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
تصحيح للأحبة اللاعب لعب 32 مباراة سجل 8 أهداف
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 31/07/2008, 08:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المدير العام "
أخوي الهلال بحاجة ماسة إلى :



بالعكس ,,

لولا الله ثم السعود ومؤشر لذهب الدوري للإتحاد ,,

السعود ممكن مايجيب الغرض ,, لكن مؤشر ,, بالعكس ,,
ومو شرط المحلي ,,

يعني مثلاً ياسر في المنتخب الصويلح موجود مع مؤشر او السعود



انت الحين مش هذا الموسم الطويل وبعدها تكلم عن الموسم القادم ,,

الظروف ممكن تتغير ,, يعني تصير مشاكل مثلاً بين شهيل والشباب ,, او مر مع الوحدة وهكذا



الجمهور أبخص من المدرب يعني ؟؟

والتمياط لاعب خبرة عائد وبقوة


ان شاء الله في الطريق



أخوي أنت الظاهر ماشي على البركة واللي كاتبه ربك يصير

أخوي الله يقول اسع يا عبدي وأنا أسعى معاك


أما مسألة إن شاء الله الظروف تتغير

و التمياط إن شاء الله يرجع لمستواه

أخوي حدث العاقل بما يعقل
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 31/07/2008, 09:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
المكان: فى قلب الاحداث
مشاركات: 586
ممكن يكووون ضالتنا
كما كان تفاريس اشتهر فى الهلال وقدم مالم يقدمه اي لاعب اجنبي فى خط الدفاع على مستوى الانديه السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 31/07/2008, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hiLali Heart
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 3,538
ما اقول الا لاحول ولا قوة الا بالله

يعني منا بمنتهين من ذا المسلسل المكسيكي ابد ..!!

اخوي الاداره و كوزمين .. ادراء في تدبر شؤؤن الزعيم .. وهم من يعرفون ما يحتاجه الفريق من لاعبين

و كونك محتج على ان اللاعب صغير عمر .!!

فاسمح لي اقولك ما عندك سالفه ابد ولا تفهم بالكوره شيء ..!!!!!

اللحين الانديه الاوربيه والانديه العالميه تتنافس على جلب لاعبين صغار في السن

وقبل مده ارسن فينقر مدرب الارسنال [ تعاقد مع لاعب لم يتجاوز عمره 17 سنه !! ]

ليش مجنون هو عشان يتعاقد مع هالاعب .. لا يا شاطر لكن ناس تعرف تفكر

وعلى سبيل المثال المعجزه الارجنتينيه [ ميسي ] لاعب خيالي وعمره 19 سنه فقط .!!

انا من راي ان لا نحدث ضجه ولا نحدث ارباك للاداره المؤقره .. فهي ادراء منا واكثر خبره في مثل هالامور .. }

والله يكتب اللي فيه الخير لزعيمنا .. }


.:. اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه .:.

تح ـياتي

.. { غارسيا }
..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 31/07/2008, 09:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: في بيتنا
مشاركات: 374
ياحبيبي شفته يلعب الحين يوم تقول كذا
الاعب لسى ما وقع للهلال واذا وقع والله انه مكسب
الاعب يلعب للمتخب البرازيلي الاولمبى
وين تحصل زي كذا لاعب
وحتى ليلو ترا ما انسجم هنا ولا والله انه لاعب ممتاز
الله يهديك بس
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 31/07/2008, 09:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
مشاركات: 250
يا رجااال لا تحكم لمن يجي اللاعب ,, !!

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 31/07/2008, 10:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إلذئب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 1,649
إقتباس
أما مسألة إن شاء الله الظروف تتغير

انا ماقلت ان شاء الله الظروف تتغير ,,

ان شاء الله الكل علاقته بأي واحد تصير ممتازة حتى برا الكورة

انا قلت ممكن تتغير الظروف

يعني شوف تفاريس

2006 2007 ماكان أحد متوقع انه يطلع من النادي ,,

وفي الموسم الجاي راح لقطر
إقتباس
و التمياط إن شاء الله يرجع لمستواه

التمياط عائد ألى مستوى وبقوة ,,

والدليل بعد إصابته الأخيرة والمباريات الإستعدادية ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 31/07/2008, 10:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/06/2008
مشاركات: 38
يا السعودي المثل يقول (((تفائلو بالخير تجدوه)))

وان شاء الله يكون نجم الموسم القادم ((اذا جاء طبعا لانه ما وقع عقد رسمي))

واللاعبين الاجانب الاداره والمدرب ابخص بنا فيها وبعدين بعد كل مباراة يحطون مناقشه عن مستوى اللاعبين

عطنا رايك عن مستوى الاعب وانا اتوقع انه بيعجبك وبيعجبنا.
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 31/07/2008, 10:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
حتى لا يفهم البعض موضوعي خطأ


متى ما كان الهلال لم يعلن التعاقد الرسمي مع أي لاعب يحق لي ولغيري تقييمه والمطالبة بعدم التعاقد معه

أما إذا لبس القميص الهلالي فسأجعه لسبب واحد

أنني في الأول والآخر هدفي : مصلحة الكيان .

واصح يا نايم .
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 31/07/2008, 11:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 3,535
ما علينا الا الانتظار وان نشاهده ماذا سوف يصنع مع الهلال
وان شاء الله يكون عند حسن الظن ويكون بالفعل حديث الشارع الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 31/07/2008, 11:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
والله ياليت ياتارا .. لكن ليس كل مايتمناه المرء يدركـه ..

واللاعب للحين ماشفناه ..
وبعدها يسيرها ربكـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube