#1  
قديم 30/07/2008, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نجدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,656
لكل الهلاليين ـ الصراحة راحه

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الزعماء
من خلال تصفح هذا الصرح الشامخ موقع شبكة الزعيم المرموق لاحظت كما لاحظ آلاف الناس مثلي نقطة مهمه للغايه ونحن للأسف سبق أن تحدثنا وقلنا وكتبنا وفي النهايه أكتشفنا اللغز ؟؟
النقطة وبكل صراحة : هي أن أغلب الأعضاء ينقلون ويتناقلون كلام كتاب ساقطون ليس لهم أي قيمه رياضية ولا إعلاميه ويذكرون من ضمن كلامهم أنهم اساءوا للزعيم وتكلموا عنه وتشدقوا بكذا وكذا ... ويوضوحون القصد من كل هذا الكلام أن سبيلة واحد لاغيره هو البحث عن الشهره عن طريق تلك التصريحات والكتابات التافهه ويتبعون سياسة (( لكي تكون مشهوراً يجب أن تسب وتشكك في الهلال وجماهيره وكل مايتعلق به ))) هذه حقيقه لأننا نعطيهم فرصة للنيل من زعيمنا وترديد كلامهم ويصبح شغلنا الشاغل هم وكتاباتهم وننسى الحديث عن كل مايهم زعيمنا ؟؟؟؟
همسه :: لكل هلالي غيور على ناديه نقول لكم هذا الصرح الشامخ (( شبكة الزعيم )) ليست مقراً لنشر مقالات التافهين والساقطين والباحثين عن الشهره وللأسف عن طريق الهلال وجماهيره ... ويكفيهم ترديد جماهير الزعيم لكتاباتهم التافهه وهذا بحد ذاته يعتبرونه نجاح بالنسبه لهم حتى لو تعرضوا للسب والشتم المهم اسمه يتادوله بنو هلال لفتره طويله ويصبح مشهوراً للأسف ؟!!!!!
القصد من المقال :: تطنيش كل مايثار في الصحافة أو وسائل الإعلام الأخرى ضد هلالنا ونتفرغ في هذا المنتدى للحديث عن كل مايهم رفعة نادينا العزيز وترك هؤلاء المنحطين خلقياً يدورون في دوامه اللا مبالاة من جماهير الزعيم ويموتون بغيضهم ونطبق المثل القائل (( الحقران يقطع المصران )) فهيا بنا جميعاً لتطبيق ذلك ..

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ..... ووفق الله زعيمنا لاعتلاء المنصات ويترك لغيره التصريحات .... تحياتي ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/07/2008, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
مشاركات: 730
اخي الفاضل

لماذا جمهور الزعيم بالاخص يبادر للاطلاع على تلك الصحف الحقيره او دفع مبلغ للاطلاع عليها اتركوها وسوف تتراكم عليها الغبار لعدم انتشارها .

بعدين والله الزعيم مصدر رزق لهم واسألوني انا :
قابلت في احد المناسبات الاستاذ خلف الحربي رئيس تحرير جريدة شمس وعاتبته على ما يكتب عن الهلال في جريدته رد علي رد احرجني والله بالحرف الواحد ( قال لو نكتب عن الـ11 نادي في الدوري الممتاز يوم ونكتب عن الهلال وحده يوم رجحة مبيعاتنا اللي عن الهلال والمسئله كلها هروج ) وعرفت بعدها ان هالمساكين رزقهم على الله ثم على الهلال .

ياخي لا تصير بخيل

تقبل مروري

سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/07/2008, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نجدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,656
اشكر مرورك اخوي سلطان وتعليقك ماقصرت
اخوي كلنا يعلم ان الهلال مشكله بالنسبة لهم فاز مشكله انهزم مشكله حتى الرزق من الله ثم منه هذا لايختلف عليه اثنان ..
انا اتكلم عن المواضيع اللي يتداولهاا الأعضاء في المنتدى ليس لها داعي سوى شهرة ذلك الكاتب أو تلك الصحيفه على حساب جماهير الزعيم ونحن من يجعل لهم الشهره دون قصد منا وأحببت ان اوضح تلك النقطه وعلينا متابعة الوسط الرياضي بكل مافيه ولكن لانعلق على كلام فلان أو حش علان على زعيمنا ونعطيه صفحات كبيره وكل من لا يعرف ذلك الكاتب المسكين اصبح يعرفه والسبب نحن ومنتدى زعيمنا هنا الخطاء اللي انا انبه إليه ....... للمره الثانيه أشكر مرورك اخوي الله يعطيك العافيه .......... تحياتي ــ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/07/2008, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
أحييك على هاالموضوع الرائع صراحة

فعلا لانعطيهم أكبر من حجمهم وتبي تزيد أرباحك تكلم عن الهلال هذه هي الحقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/07/2008, 03:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجازف 511
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: مدرجات الزعيـــــــم
مشاركات: 485
السلام عليكم .............
مشكور اخوي على هذا الموضوع المميز..............
بعدين مين يقرأ هذي الصحف الساقطه من وجهة نظري...............اللتي يكون الهلال هو شغلها الشاغل.............
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/07/2008, 03:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 182
مشكووور خوي وكلامك عيـــنـ العـــ قـ لـ

تــــقبـــلـ مـــروريـ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/07/2008, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نجدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,656
اشكر مروركم أعزائي الزعماء وتعليقكم الهادف لمصلحة كيان الزعيم ماقصرتوا
تحياتي لكم ................
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/07/2008, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نجدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,656
<<<<<<<<< نقفل الموضوع يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube