المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/07/2008, 10:53 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: قلب ســامـي
مشاركات: 690
أقــــول إنــت ويـــّـــاه ،،، انـــطــــمّـــــوا مع التـــحـــيّــــة !!

بسم الله الرحمن الرحيم :
.
.
.


الإعلام الرياضي السعودي !!

كلمةٌ نشاز تشمئزُّ منها أبدانُ العالمين بدهاليزها ..
كلُّ قُبحٍ يرتسم على محيّاه الأشعث
وكلُّ وقاحةٍ هوَ بُئرةٌ لــهــا .

ستُغضب ماسبق من سطورٍ بعض المنتمين لذلك الوسط الإعلامي ،،
لكنّه سيكون في قرارة نفسه موقِنًا بوجود ذاك القبح الذي اشتهر به إعلامنا .

اســألوا عن أكبر الفضائح (( المُخترعة )) في الوسط الرياضي
حتماً أنكم ستجدون إعلامنا رافعًا رايته ومتفرّدًا في طابورٍ للفضائح خُصّ له

بــعيدًا عن قذارة إعلامنا
فهو يمتاز بميزةٍ لا نجدها إلاّ هنا ،،
إنّه الـــهــــلال !!!!
أصبح لهم المادة الدسمة التي يُطبّقون فيها عليه كلّ دناءةٍ يخترعونها ..
وبصفتهم يملكون شهادةً في الخبث و المكر و الإنكار و الجحود
فهم ودوا من الهلال أداةً (( سهلةً )) ليحقّقوا بها مآربهم ،،
ليس كيان الهلال فــحــسب
بل أنّ وقاحتهم جاوزت خطوط ذاك الكيان و تعدّته إلى أبناءه الذين كلٌّ منهم قد ذاق من ويلات المنتسبين لذلك الأشعث ..
وكأنّهم (( أي الإعلام و الإعلاميُّون )) حرّموا على أنفسهم أن يذوقوا طعم الراحة
قبل أن يسرقوها من أعين الهلال و الهلاليّين ...
ظنًّا منهم بزعمهم أنّ الكيان و نجومه بل و حتى جمهور ذاك الكيان سيخرّون لهم سجّدًا
راجين منهم أن يكفُّوا أذاهم ..


حـــالـــمــون هـــم !
بل و متوهمون !!


أمنيتهم التي لن تتحقق ما بقيت السموات و الأرض ،،
أن يُشاهدوا الهلال جثةً هامدةً اعترى جسده العفن .

هــاهم الــيوم ،،
يجدّدون ما فعلوه البارحة ،،
وما أقدموا عليه قبل أسبوع ،،
وماصنعوه قبل شهر ،،
ومــا تعوّدوا عليه كلّ مرةٍ يشعرون فيها أنّهم بحاجةٍ (( لــفــضــفــضةٍ )) ترتاح معها أنفسهم !!!

إنّها العادةُ التي أصبحت سمةً بارزةً
ظنّ معها البعض أنّ الهلال قادمٌ من مكانٍ لا منشأ له ،،
ومن أرضٍ لا أصل لها ،،



اخـــتــــاروا الهلال لأنّه الأميز ،،
و إعلامنا لا يريد أن يكون أحدٌ تُطلق عليه صفة التميّز إلاّ هوَ
إعتقادًا منهم أنهم يحملون تلك الصفة التي تكرمُ عنهم ..
لا ضير أن يدّعون التميز !!
ولكن في مجالٍ لا علاقة له إلاّ بحضيرةٍ جُمعت فيها كلُّ أنواع القذارات في هذه الأرض.

اخــتـــاروا الهلال لأنّه الأوحد في سماء الرياضة ،،
وهم استقوا حكمةً مبتكرة من كبير الرياضيين (( وهو معروف ))
أنّهم الأوحدون في هذا المجال ..
وكلّنا معهم أنّهم أوحدون في ميدانِ النجاسة و القذارة !!


اخـــتـــاروا الهلال لأنّه بطن الأساطير الذي وُلِد منه أسطورة الأساطير ســـامي

و هنا (( مربط الفرس ))
إنّه سامي !!
هو مُتعبٌ لهم في كلِّ مرةٍ يُنطق فيها اسمه عندهم ..
إن نطق أحدهم بذلك الاسم ،، تذكروا أن من أنجبه هو الهلال
فراحوا يضربون به في كلِّ حائطٍ حتى غدا لهم شبحاً لا يُطيقونه ...

اختلقوا على سامي أشكالاً من الخيالات التي لا يُمكن أن تُتخيّل ،،
لعلّ مقارنته بمن يُسمّى (( ماجد عبدالله )) هي إحداهنّ
لكنّهم في المرة الأخيرة ،،
رأوا أنّه نم الأنسب أن ينسفوا (( بزعمهم )) سامي من وجداننا ،،
بل وحتى من الوجود !!!!!!!

فاختلقوا (( كذبة الــطــردة )) الأخيرة مع قائدنا محمد الدعيع
وأقول بأنّها (( كذبة )) لأنّها بأسلوبهم هي كذلك ...

صوّروا سامي على أنّه المتهم ،
وأنّـــه المجرم ،،
وأنّه وأنّه و أنّه ،،
وفي النهاية !!
هاهو سامي .. و هاهو محمد الدعيع
رجالٌ ارتقوا بأنفسهم عن النظر إلى إعلامنا الذي يدخله كلّ من هبّ و دب ..
فصار كلّ من يصدقه حائزٌ على جائزة (( الــتخلّف )) مع مرتبة الشرف !

فيَا عزيزي (( المتخلّف )) أوَما سمعت بالمثل الذي يقول :
مـــع الـــخــيـــل يــــا شــــقــــرى

.
.
.
.


قضية مفتعلةٌ قد تحدث في كل نادٍ و مع كلّ مسؤولٍ ولاعب
ولــكــــن
لأنّه الهلال ،، و لأنّ المسؤول هو سامي ،،
ارتـــؤوا أن يُمرّروها كما يحدث مع الغير ..
فإن لم يفعلوا ذلك
فهي ستسجل عليهم سقطة يُحاسبون عليها من (( كــبــيرهم ))

.
.
.
.



فـــَيـــا إعلامنا القذر ،،

أحبّتي الإعلاميّين ،،



انــــطــــمُّـــــــوا مـــع التــــحيّــــــــة !!









الـــذيـــب sami

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/07/2008, 10:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
مشاركات: 438
صح لساااااانك وكفيت ووفيت يالذيب ولي الشرف اني اول واحد يرد على موضوعك

تقبل مروري .. تحياتي لك ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/07/2008, 11:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: نادي الهلال..., :)
مشاركات: 3,584
يعطيك العافيه


.........................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/07/2008, 12:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
مشاركات: 428
موضوع رائع بس وانا أخوك عنوان الموضوع
مو لائق لافيك ولا في شبكة الزعيم الراقية
ياليت مره ثانية تنتقي عناوين جيدة

ختاما :
واصل إبداعاتك يا بطل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/07/2008, 03:39 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: قلب ســامـي
مشاركات: 690
أخوي : الأستاذ أزرق ،،

شكراً على المرور وإبداء الرأي حول (( عنوان الموضوع ))
لكني اعتقد أنّ عنوان الموضوع هو تعبير عاطفي لفحواه ،، حيث أنه يعتبر جزء من الصيغة الكتابية لأي مقال ..
أما كونه مناسب من عدمه ،، فاعذرني ،، هنا أخالفك ..
لأن القضية التي تحدثت عنها تتطلب مني ذلك .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/07/2008, 03:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
مشاركات: 2,886
إقتباس
انــــطــــمُّـــــــوا مـــع التــــحيّــــــــة !!


بالفعــل هذا اللي يستــاهلــونــه ..

و ألف شكر لكـ أخي العزيز الـــذيـــب sami ..

تقــبل مروري ..
aldob alg6be
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/07/2008, 03:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 389
بارك الله فيك يالغالي

وفعلاً .. هذه حقيقة إعلامنا المتواضع

:::: تحياتي ::::
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/07/2008, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
سامي الجابر ومحمد الدعيع أكبر من شئ تافه كهذا

وأبو عبدالله وأبو عبدالعزيز عينين في رأس

زيارة سامي لمحمد الدعيع ضربة موجهة لحثالة الاعلام

أذا أردت أن تزيد مبيعات الجريدة فتكلم عن كل شي يخص الهلال هذه هي الحقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/07/2008, 05:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
بارك الله فيك يالغالي

وفعلاً .. هذه حقيقة إعلامنا المتواضع

لا كن اسم الموضوع!!!!!!؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/07/2008, 05:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
المكان: الرياض - القصيم
مشاركات: 1,426
يستاهلون .. هذا الرد يعجبني .. انطموا ........
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/07/2008, 05:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
يعطيـــــــــــــــك العافيـــة عـــــــــزيزي

إقتباس
انــــطــــمُّـــــــوا مـــع التــــحيّــــــــة !!

وهـــــــــذة كافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/07/2008, 05:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
مشاركات: 575
كلامك صحيح

لكن مااقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

................................
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/07/2008, 06:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: الزلفي
مشاركات: 383
والله انك اسم على مسمى

... الذيب

واصل ابداعك....

ولكن .....

فليكن ابداعك في الثناء على الزعيم ....

وليس اعطاء الحثالة الفرصة لظهور اسماؤهم في منتدانا


عوااااااافي ...... يا مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/07/2008, 06:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق نت
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 745
سامي اصلا

يطلع لهم حتى بالنوم

هههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/07/2008, 11:32 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: قلب ســامـي
مشاركات: 690
شكراً للجميع على المرور ،،

وتبقى الأساطير محلّقة ،، وهم خلفها يحاولون الطيران
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube