#1  
قديم 23/04/2002, 09:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 963
ماذا يفعل مانشستر بدون

ماذا يستطيع مانشستر يونايتد في غياب بيكهام ؟


يرجح ان يفتقد مانشستر يونايتد جهود صانع العابه وعقله وقلبه النابض ديفيد بيكهام حتى نهاية الموسم الحالي بداعي الاصابة لكن فريق "الشياطين الحمر" لا تنقصه الحلول لسد هذا الفراغ قياسا على الاداء الرائع الذي قدمه امام مضيفه تشلسي (3-صفر) في الدوري المحلي السبت. وقدم مانشستر يونايتد بطل انكلترا في المواسم الثلاثة الماضية، من دون بيكهام وقائده الايرلندي روي كين ولاعب الوسط الدولي الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون عرضا ولا اروع امام تشلسي بفضل العمل المشترك الذي قام به بول سكولز ونيكي بات في الوسط، والمتألق الويلزي راين غيغز في مركز رأس حربة لمؤازرة الهداف الهولندي رود فان نيستلروي. ولخص الاسكتلندي اليكس فيرغوسون، مدرب مانشستر الموقف ببعض الكلمات، وقال "اكدت لي الروح الجماعية للفريق اننا نستطيع القيام بواجبنا على اكمل وجه بدون بيكهام وكين". وقد اختار فيرغوسون النروجي اولي غونار سولسكيار كجناح في الجهة اليمنى التي يشغلها عادة بيكهام، والجنوب افريقي كينتون فورتشن في خط الوسط من الجهة اليسرى ثم استبدله بفيليب نيفيل. وافتتح سكولز التسجيل بضربة معلم من قدمه اليمنى، وضاعف فان نيستلروي الغلة بعد تمريرة جميلة من سولسكيار داخل المنطقة في الجهة اليمنى، وختم الاخير بهدف ثالث من كرة ارسلها فان نيستلروي عرضية الى غيغز ومنه الى النروجي غير المراقب سجل منها هدفه الخامس والعشرين هذا الموسم. ويعتبر غيغز وفان نيستلروي، وهما اثنان من افضل المهاجمين في العالم، وسكولز الورقة الرابحة للفريق، وبات الذي لا يعرف الكلل، وسولسكيار الذي بات من الصعب الاستغناء عنه بعد ان جلس طويلا على مقاعد الاحتياطيين حيث كانت تطلق عليه تسمية "الاحتياطي السوبر"، لاعبين اساسيين بالنسبة الى اي فريق اوروبي وبشكل لا يقبل الجدل. وفي هذا السياق، وهذا هو السبب الاساسي لارتياح فيرغوسون، بات مانشستر يونايتد اكثر توزانا عما كان عليه في بداية الموسم، فجميع اللاعبين يتحركون داخل المستطيل الاخضر بشكل يتيح لهم دائما تشكيل مساحات خالية. ويميل اسلوب اللعب هذا الذي فرضه تعدد الاصابات بين عناصر الفريق، اكثر الى الهجوم ويتيح لمانشستر يونايتد تجاوز غياب نجومه الثلاثة (بيكهام وكين وفيرون)، واللعب بطريقة غير متوقعة تساعد على مفاجأة الخصوم. وبعد كل مباراة، لا يفوت فيرغوسون ان يشيد بالمهارات الفردية للاعبيه ونضجهم التكتيكي والروح الجماعية لديهم والتشديد على النوعية الشاملة لمجموعة قادرة على الرد على كل التحديات البدنية والفنية. وكان ديبورتيفو كورونا الاسباني الذي اعتبر ظاهرة مسابقة دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم، خسر امام مانشستر صفر-2 على ارضه ذهابا و2-3 ايابا في ربع النهائي، لكنه اخرج بيكهام مصابا قبل ان يخرجه زملاء الاخير من المسابقة الاوروبية الاهم. ويلعب مانشستر يوناتيد بشكل جيد حتى من دون بيكهام، لكن هذا لا يعني ان الفريق سيستغني عن لاعبه الرمز وعن العائدات التي تتدفق على النادي بوجوده معه، واعرب المدير التنفيذي بيتر كينيون اليوم الاثنين عن امله في ان يمدد بيكهام عقده مع مانشستر "في غضون اسبوع او اسبوعين".
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2002, 01:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 335
صدقنى انتم معطيم بيكهام اكبر من حجمه انا ماانقص من قيمته لاكن وش بيسوي بيكهام من دون قيقز الى اعتبره نجم الفريق الاول بلا منازع ولو كانت جنسيته بريطانيه لكان من افضل لاعبي العالم لاكن عنصرية الانجليز هي اللى خلت بيكهام النجم الاول في الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/04/2002, 10:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2002
المكان: هولندا_امستردام
مشاركات: 120
ما عليك يا راقل

مانشستر كله نجوم

لا تخاف عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/04/2002, 12:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
اذا كان عن مباراة ليفركوزن فلن يفعل شيء سوى انه سيفوز سواء جاء بيكهام والا غاب .

أما الدوري معليش ارسنال والليفر وبس سواء جاء بيكهام والا غاب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/04/2002, 10:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2002
المكان: الريـــــــــاض
مشاركات: 994
طبعا...

فوووووووووووووووووووووز...

ومايبيلها ...

1/0 للمااااااااان الان...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube