#1  
قديم 29/07/2008, 10:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
مشاركات: 69
Lightbulb موضة اسمها : (( الهلال و الاهلي )) .... احباب ؟؟؟

امسي عليكم بالخير جميعا

بدخل بالموضوع مباشرة واللي اعتقد ان كل غيور فاهمني وش اقصد

بصراحه ما يهمني ولا حيأثر فيني لو كل الاندية اتفقت مع بعضها ضد الهلال واللي للاسف هو الحاصل والدعوه له اصبحت علنيه من خلال كل الوسائل وبمختلف الاساليب سواء رسوم كاريكاتيرية او مقالات يومية او او او الخ من مختلف الاساليب اللي تطالعنا فيها الصحافه اللي وصفة نسفها بانها من ستضع النقاط على الحروف بعكس الصحافه الزرقاء اللي قيل عنها بانها هي اللتي تروج للتعصب ....

احبائي كلنا سمعنا بالمثل الذي يقول " رب ضارة نافعه "
فمع كل ما يحدث من وصف بقبيح الكلام ( ولا اخفيكم ان هناك من يُحسبون على الهلال ارى بانهم يستاهلون ) وشتم وسب وغيره داخل المنتديات وعلى صدور الصفحات الرياضية وغير الرياضية اقول برغم كل ذلك فهلالنا لم يهتز بل اثبتنا للجميع بان الهلال هو الاول جماهيريا على الاقل بحيث انك لم ولن تلقى في المدرج الازرق سوى جمهوره الذي رمى بكل التفاهات خلفه ومضى خلف حبيبه الهلال

بينما لا تظمن بان كل من حضر وساند ناديه منهم ينتمون لذاك النادي او هذا

لا اريد ان اطيل في موضوع اُشبع تماما من الطرح والنقاش واصبح كل هلالي يلم بنواياه جيدا

ولكن مسألة انني سأستثني الاهلي من الامر فلا والف لا اقولها من الان الى ان يرث الله الارض ومن عليها

فقبل ان يظهر للمنافسه من يسمى الاتحاد الذي بقي اسيرا للثرى والتراب سبعون عاما خلت وفجأه اصبحنا نسمع بانه اسير للالقاب وهي اسيرة له كان هنالك الاهلي الذي اشتكى وتظلم وازبد وارعد وتوعد وسب وشتم على كل الاصعده ادارية وجماهيرية وصحفيه و و و و غيره ( يانس انا ما راح انسى خالد الفيصل يوم يقول للحكم فتح عيونك زين بنهائي كاس الصداقه وكانه اهداها للهلال في ذلك المساء وسبحان الله لم يعلق احد على ركلة بابانجيدا اللتي لم يحتسبها الحكم بنهائي الامم الافريقية امام الكاميرون بنفس السنه وكأن الله سبحانه وتعالى يريد ان يخرسهم وهذا بالضبط ما حدث عندما سجل الشلهوب فاوله المشهور امام الاتحاد واعترض الجميع وفجأه وفي الاسبوع الذي يليه سجل راين قيقز هدفا في مرمى ليل الفرنسي بنفس الاسلوب فلله الحمد والمنه )

اذهبوا لمنتديات الاهلي وانظروا ماذا يقال عن الهلال اقرأووا بين سطور صحفييه ادخلوا مدرجاته وتمعنوا الشعار الذي احرقوه

قد يكون الاهلي اقل الانديه حقدا وكرها ولكنه مع نفس التيار المنادي بكراهية الهلال وتشويهه

هذا رأي باختصار كبيييييير جدا



واخيرا ارموا كل التفاهات ونقوا منتداكم من طرح هذه الاسماء وكونوا ذوي غيره ياناس على هلالكم فإذا كان الهلال سببا في اخفاقات المنتخب فليتركوا لنا لاعبينا ويستعينوا بمن يرونهم افضل

فكري مشوش من هذا الموضوع وكل ما آمله هو ان تكون الفكرة وصلت بوضوح

القاكم

اخر تعديل كان بواسطة » طارق في يوم » 30/07/2008 عند الساعة » 04:20 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/07/2008, 10:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: (الأسيااح .. القصيم)
مشاركات: 1,085
ايه والله انك صادق

بس يعني الهلال والاهلي اخوان

والمثل ان بخيت ماراح للعربي راح للاهلي والخراشي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/07/2008, 10:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
يعطيك العافيه اخوي نفس الشعور اللي انا اشعر به
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/07/2008, 10:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2006
مشاركات: 1,053
الهلال والاهلي حبايب هاذي مقوله مضحكه للغايه لاني لم انسى مباراة الهلال والاهلي بجده لكرة الطائرة عندما القت جماهير الاهلي الولاعات والنعل وانتم بكرامه ولن انسى مباراة الهلال والاهلي بالرياض وقائد رابطه الاهلي ووصفه بالرقاصه للاعب الكبير يحيى حنش


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/07/2008, 10:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
مشاركات: 255
اوافقك الراى اخي الفاضل
الهلال مقتصر على محبيه فقط ومااكثرهم الحمدلله واللي مايجب الهلال فهو يكره الهلال
صدقني يا اخي لايمكن ان انسى مافعله جمهور الاهلي في شعار الهلال وغيره الكثير من الشواهد على افعال الاهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/07/2008, 11:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 461
من يردد هذه العباره فهو لايعرف الاهلي سابقا فالاهلي كان الند اللدود للهلال ومواقفه كثيره ضد الهلال التي لاحصر لها ... ولكن عتبنا على الادارات الهلاليه المتواليه ...فمثلا البخيت والخراشي وداين فاييه ولاعبين كثر لايحضرني اسمائهم انتقلو للاهلي مجانا ومع ذلك تتواصل اداراة الاهلي في سب الهلال والتاليب ضد الهلال ومسايرة الجميع في التظلم ضد الهلال...

اما من ناحية التحكيم فهم ثاني اكبر نادي نياحه في المملكه بعد النصر طبعا ...فالاهلي ظلم امام الاتحاد في خمسة نهائيات من 1417 كاس الاتحاد الى 1424 كاس ولي العهد ومع ذلك يغمض يعناه ولايتنفس باي نفس والعكس اذا كان الخطاء امام الهلال وفي مباراة دوريه لاحظو النياحات والبيانات والبكاء من رئيس نادي كما حدث مع المرزوقي العام ماقبل الماضي ...

اما يا اخي بالنسبه للمنتديات الاتحاديه والاهلاويه والشبابيه وكل من ينافس الهلال هناك مندسون من جماهير اخرى اطلق عليهم رمزهم بالمكشكش او بالاصح كش عليهم هذه شغلتهم التباكي ضد الهلال واحدهم معروف الموضوع فقط يقوم بنسخه ولصقه من منتدى لاخر مع تغيير اسم الفريق فاليوم تجده في منتدى الاهلي وغدا الاتحاد وبعده الوحده والاتفاق وووو...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/07/2008, 11:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
مشاركات: 7
اخوي انا اعذر النصراوي والاتحادي والاهلاوي والشبابي الخ على حقدهم على الزعيم فانت في القمـــــــــــــه والقمه لها ضريبه وهذي ظريبتها انت مانت حاقد على مديرك او على اي احد ناجح وتقوله ليه مو انا
الخلاصة وحده من اثنين زعيم حتى الصميم او تكره الون الازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/07/2008, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
مشاركات: 3,312
اوافقك الراى اخي الفاضل
الهلال مقتصر على محبيه فقط ومااكثرهم الحمدلله واللي مايجب الهلال فهو يكره الهلال
صدقني يا اخي لايمكن ان انسى مافعله جمهور الاهلي في شعار الهلال وغيره الكثير من الشواهد على افعال الاهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/07/2008, 11:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 583
اول شي احنا مسلمين
ثاني شي حنا نعيش الحاضر احنا مو يهود علشان نحقد على بعض ونقلب المواجع والمشاكل وانا اقولها واي هلالي عاقل بيقول هذي الاشياء ما تهمنا ولو جاو النصراوية واطلبو الصلح راح يكون لهم العين اوسع من القلب واتمنى انكم يا زعماء ما تحكمون على كياااااااان كبير مثل الاهلي او غيره وانا احدد الاهلي من تصرف شخص او شخصين او عشرة جاهليين مالهم بالكورة الا التعصب......
اعيد واكرر احنا مسلمين واحنا هلاليين والرياضة قبل لا تكون فوز وخسارة هي أخلاااااااق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/07/2008, 11:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
مشاركات: 2
اخي اختلف معك كلنا هلاليين ونحب الهلال ولكن لايمنع ان نقدر ونحب ونتعاون مع اخوننا في مختلف الاندية واولهم الاهلاوين اليس كذلك في نهاية المطاف كلنا مسلمين ابناء وطن واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/07/2008, 12:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
المكان: منتهية بجددها بكرة
مشاركات: 2,952
الناااااااااجح محااااااااااااارب !!..!!

هذي الكلمة الي تنطبق على الزعيم !!..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/07/2008, 12:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 583
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهبتاوي555
اخي اختلف معك كلنا هلاليين ونحب الهلال ولكن لايمنع ان نقدر ونحب ونتعاون مع اخوننا في مختلف الاندية واولهم الاهلاوين اليس كذلك في نهاية المطاف كلنا مسلمين ابناء وطن واحد



صح لساااااااانك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/07/2008, 12:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2006
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 308
بصراحة ،، نحن نردد هذا الشعار وكأننا نستلطف المنتمين للنادي الأهلي ..
والناظر في الواقع بين الهلال والأهلي يجد أن الهلال يبني علاقته معهم على حسن النوايا وهم على النقيض تماماً ، لو أن الهلال طلب منهم لاعباً أو مصلحة أخرى تجد المماطلة والمبالغة ونحو ذلك من التعقيدات ،، ولو رأيت إلى الهلال لرأيته يعير عبدالله الجمعان و بدر الخراشي وغيرهم بالمجان ،، ويفضل الهلاليون عرض الأهلي البخس أمام عرض النادي القطري المغري ،، كل هذا تحت الشعار المسلوق ( الهلال والأهلي حباااايب ) !!
أرى أن الحقيقة تحكي العكس وأن الواقع ليس مطابق ولا حتى قريب من هذا الشعر بتاتاً ..
لذلك يجب الفخر بالهلال و لا غير الهلال .. والبقية للهاوية !!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/07/2008, 12:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Up Size
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2008
المكان: عشقي الشرقيه
مشاركات: 132
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أزرق ومن حبه ما أزهق
اول شي احنا مسلمين
ثاني شي حنا نعيش الحاضر احنا مو يهود علشان نحقد على بعض ونقلب المواجع والمشاكل وانا اقولها واي هلالي عاقل بيقول هذي الاشياء ما تهمنا ولو جاو النصراوية واطلبو الصلح راح يكون لهم العين اوسع من القلب واتمنى انكم يا زعماء ما تحكمون على كياااااااان كبير مثل الاهلي او غيره وانا احدد الاهلي من تصرف شخص او شخصين او عشرة جاهليين مالهم بالكورة الا التعصب......
اعيد واكرر احنا مسلمين واحنا هلاليين والرياضة قبل لا تكون فوز وخسارة هي أخلاااااااق

^
^

كبير ياراعي هالرد // والله مع احترامي لكاتب الموضوع وللشباب اللي ردوا //

انت اصرف رد قريته // وصادق بكل كلمه //

يعني انتوا ماودكم ان الانديه تتنافس تنافس شريف // يعني لازم الواحد ينبش في الماضي ؟؟

عفا الله عما سلف // وخلوا العالم يفتحون صفحه جديده // وان اتمنى لو كانت بين الهلال والنصر // او الهلال والاتحاد //

والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه //
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/07/2008, 12:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
الناااااااااجح محااااااااااااارب !!..!!

هذي الكلمة الي تنطبق على الزعيم !!..!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube