#1  
قديم 29/07/2008, 01:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 223
شوفوا لنا صرفه بذولي .!!

السلام عليكم ... أسعد الله مسائكم او صباحكم بكل خير لجميع الهلاليين ..

جميعنا نعلم ان الهلال لديه بطولات قاريه ومحليه ... وهلالنا المرشح الابرز

لتلك البطولات ...جميعنا متفائلين في البطوله الاسيويه .. ولكن حين نتذكر ..

انّ لدينا لاعبين .. لا يمتون للكره بأي صله ولا نعلم كيف مارسوا كره القدم

حينها يأتينا شعور ان البطوله الاسيويه ..مجّرد سراب او حلم بتواجد هؤلا .
.
وسوف اذكر الاسماء فـ مصلحه هلالنا فوق كل أعتبار ولا يهمنا زعل من زعل

ورضى من رضى .كما قال المثل .. البقاء للافضل وان لم تثبت وجودك

فأرحل عن النادي .. فأعلم ان هذا النادي مشجعيه وعشاقه ملاليين وليس

مصدر رزق او وظيفه تعمل بها ولن نجامل على حساب هلالنا كي لا نصبح

مثل النادي الجار ..نريد ان نكون بالقمه ولن نرضى بغيرها .. هذا ماتعودناه ..

نأتي للاسماء .. التي لم تقدم مايشفع لها للبقاء مع زعيم اسيا ....

العنبر / لاعب بطيئ لا يعرف كيف يمشي والكره بحوزته .. لم اراه قد تجاوز لاعب

بحياتي لا يجيد التحرك بدون كره ... جميع الاهداف اللتي سجلها عن طريق ضربات

الزاويه ..الخلاصه .. لاعب لا تنتظر منّه شيئ .. جميع اهدافه بالبركه ..


العنقري / لاعب ضعيف البّنيه وجسم هزيل جميع أوفراته خاطئه وخاصه انه في

مركز حساس ويتطلب لاعب قوي وصلب ويشترك ولكن لاعبنا ليس لديه جميع

مقومات الظهير الناجح اللذي يدافع ويهاجم ...


البرقان / حين يلعب الهلال ونجد البرقان بالمحور يأتيني احساس ان الهلال ناقص

لاعب ويلعب بعشر لاعبين .. لاعب لا نعلم ماهي وظيفته بالملعب ( يراكض على عماها )

المفرج / لاعب عشر سنوات يلعب مع الهلال ولازال نفس الاخطاء يتسبب فيها

وخاصه حين تكون المباراه جماهيريه وحاسمه نراه يخطاء ( وينكبنا ) وقد خرج

الهلال من بطولات كثيره .. وكان المفرج المتسبب الاول بخروجنا ...

نعلم ان جميع لاعبين الدفاع يخطئون .. ولكن أخطاء المفرج كثيره وجميعها فادحه

سوف يأتي أحد الاعضاء ويردد انتم تحاربون المفرج وتتصيدون اخطاءه ..

سأجيبه بسؤال واحد فقط ... من اكثر لاعب قلب دفاع بالهلال تسبب بضربات

الجزاء ..ومن أكثر قلب دفاع بالهلال كسر التسلل .. ومن اكثر قلب دفاع

بالهلال تسبب بولوج الاهداف بمرمى الهلال .. ان لم يكن المفرج .. اتمنى من

المشرفين حذف يوزري والغاء اشتراكي ...

جميع الاعبين المذكروين ...على العين والراس وجميعهم نحترمهم ونقدّرهم لكن
مصلحه هلالنا أهم ... ولن نجامل على حسابه ...

اخوكم / كم باقي ؟ ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/07/2008, 02:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: في المريخ
مشاركات: 1,777
تسلم اخوي على الموضوع بس انا مااتفق معاك ببعض الكلام مثلا المفرج

لاعب ممتاز اذا عندك افضل منه قولي بالهلال طبعا
غير اسامه وخيرات
يعني بيجي وقت ونحتاجه ليه نفرط فيه
و افضل انه يكمل مسيرته معانا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/07/2008, 02:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
العنبر مانيب معك في اللي تقوله .. هو لاعب صندوق ليس بالمهاري مثل كونتي ونيستلروي .. مع الاختلاف الشديد طبعا بينه وبينهم .. لاكن معروفين لاعبين الصندوق لا يملكون المهاره العاليه .. ويجب علينا توجيه العنبر بدل من انتقاده .. والعام الماضي اصيب العنبر وقبل العام كان مبدع وانضم للمنتخب السعودي ايضاً فكيف تطالب بطرده وهو لسى ما اخذ فرصته كامله .. ممكن تعدلي المباريات اللي لعب فيها العنبر ..؟!

اما بقية الاسماء فياليت وايضاً هنالك اسماء يجب ان تضاف عليها .. وانا لا اطالب بتنسيقهم مره وحده لا بس اجلاسهم على الدكه واعطاء الفرصه لغيرهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/07/2008, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..zaeem14ever..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: AL-HILAL S. FC
مشاركات: 2,614
أخوي (كم باقي؟) مشكور ع وجهة نظرك. والإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
أنا أؤيدك بموضوع العنقري. 100% وأتمنى من الزعيم (أبو مساعد) يشوف حل لمسألة الظهير الأيمن قبل الآسيوية.
أما بالنسبة للبرقان: الزعيم ليس بحاجته وللأسف أخذ فرصته وأكثر للأن المحاور 4 من غيره وفيهم الخير والبركة الأحسن يوجه له لفت نظر إذا ماطور مستواه هذا الموسم وإلا يعرض ع قائمة الإنتقال ويستفاد منه.
أما بالنسبة للعنبر: أؤيدك بطي الحركة ومو مهاري لاكنه لاعب صندوق ويجيد التعامل مع الرأسيات أتمنى يعطى فرصة ليثبت نفسه وإذا لم يبدع يعرض ع قائمة الإنتقال ويستفاد منة.
أما بالنسبة لحبيب الملايين (المفرج) هههههه: لاعب مجتهد ومقاتل لاكن المصيبة مايخطي إلا بالوقت الضائع يعني يطلعك من بطولة يخسرك بطولة حظه نحس. يبقى عليه بالإحتياط ولايلعب إلا بوقت الزنقات..
والله نحب لاعبين الهلال كلهم والعنقري والبرقان والعنبر والمفرج أخلاق ومجتهدين لاكن المستوى الفني مهم خدمة الفريق أهم من أي شيء ثاني لأن مصلحة الزعيم فوق كل إعتبار والاعب اللي مايثب نفسة يعطي فرصة لغيرة.
ومشكورين جمهور زعيم 2/1 الأرض ع النقد البناء وعدم التجريح بأي لاعب لأن مافيه أحد معصوم عن الخطاء وأشكركم ع الأخلاق الراقية وهذا ماتعودنا عليه منكم..
رسالة لجمهووور زعيم 2/1 الأرض:
.؛<((( معــــــــــــــــــــــــــــاً لنبقـــــــــــــــــــى زعمــــــــــــــــــــــــــاء )))>؛.

اخر تعديل كان بواسطة » ..zaeem14ever.. في يوم » 29/07/2008 عند الساعة » 03:34 AM السبب: خطاء مطبعي..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/07/2008, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
المفرج + العنقري = تنس طااااااااااولة


شوفوا لهم لعبة غير الكورة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/07/2008, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,572
بيض الله وجهك بس الواسطه وماتسوي لعبوا اكثر من مره مستواهم اقل من المطلوب انا مارفع ضغطي الا تصريح

عبدالرحمن بن مساعد يقول كيف ننسق العنبر لو انه في نادي ثاني جبناه ليش؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/07/2008, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك ، وأنا مؤيد لك ، ولكن سننتظر لعله مع هذا المعسكر الممتاز يتغيرون للأحسن .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/07/2008, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
مع شديد إحترامي للعنبر و العنقري مستواهم ما يسمح لهم بتمثيل نادي كبير مثل الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/07/2008, 03:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/06/2008
مشاركات: 206
أنت قلت يزعل من يزعل طيب
أولاً إختشي في بعض مقالاتك وإطرحها بأسلوب راقي وممتاز من هذا الأسلوب السوقي
تانياً أنت ناكر جميل فبعد ما قدمو لك وللجماهير من بطولات تعاملهم بهذه المعامله
تالتاً روح لبابا وقله يعلمك كيف تتكلم قبل لاتكتب



وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/07/2008, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركود ركود حمود موجود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: . دنــيا الهمــوم .
مشاركات: 1,925
... العنبر نسيتوه قبل الاصابه او قبل العين ...
... عندما اعلنت الفيفا انه من قائمة اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل ...
... من بعدها جته اصابه ...
... وثبت مستواه على الصفر ...
... بس انشاء الله يرجع مثل اول واحسن ...
..............
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/07/2008, 03:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
المكان: آلـريـــآض ..
مشاركات: 1,838
مشكوووووور يااخوووي



على موضوع زي كذا


انا اشاركك الرائي ....



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/07/2008, 05:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: (الأسيااح .. القصيم)
مشاركات: 1,085
يا خي وشبك انت

المفرج لاعب هداف

والله انه ازين من اللعبين الثانيين

والله انكم تقهرون


اهم شي انت افضل

ام

المدرب افضل

وهو ادرى منك ومن



والإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/07/2008, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصد الصمان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: الدرعيه
مشاركات: 809
يا اخي انا لا اوافقك الرأي ولا حتى في الطرح او الاسلوب

هؤلاء لاعبين حقق معهم الهلال البطولاات

ونافس بهم على جميع البطولات ان لم يكن الهلال الاول فهو الثاني

ولكن هذه مشكلتنا اننا نقف ضد بعض اللاعبين ونفقدهم الثقه بانفسهم

واكبر دليل ياسر الياس كان نجما ثم فقدناه

المفرج لو لم يكن مخلصا وشجاعا ومحب للهلال لفقدناه

يا اخي هذا اللاعب يغطي غلطات غيره ونتسامح عنهم ولا نغفر له اي غلطه

يا رجل لو لاعبي الهلال جميعهم باخلاص وحماس وشجاعة المفرج لحقق الهلال جميع البطولات

الاندية الاخرى لم تحقق اي بطوله ولم تسئ للاعبيها كما نحن في الهلال

اكررها مره اخرى هذي هي مشكلتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/07/2008, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حـمـد الـحـلافـي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
مشاركات: 481
تفككت اصابعنا..........

وتقطعت حناجرنا ..............

وحنا نطالب بابعاد العنبر والعنقري ...مو كره......لكن ادائهم ما ينفع

تبون اّاّسيا .... اجل لازم تشوفون حل ؟؟؟....... يوه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/07/2008, 12:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
مشاركات: 62
البرقان / حين يلعب الهلال ونجد البرقان بالمحور يأتيني احساس ان الهلال ناقص

لاعب ويلعب بعشر لاعبين .. لاعب لا نعلم ماهي وظيفته بالملعب ( يراكض على عماها )

صح لسانك والله صااااادق من زمان وانا اقول لاعب واسطه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube