#1  
قديم 27/07/2008, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشينجامي الازرق
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/05/2008
مشاركات: 449
ضمن تحضيراته للموسم الكروي الجديد وبدعوة خاصة من اليونانيين !!!

يخوض فريق الهلال الكروي يوم الثلاثاء 19 من شهر أغسطس المقبل وضمن تحضيراته لحملة دفاعه عن لقبه بطلاً للدوري السعودي مباراة ودية أمام فريق أولمبياكوس اليوناني (بطل الدوري) على أرض الأخير في اليونان بناء على دعوة تلقاها النادي من نظيره اليوناني.

وسيقتطع الفريق الأزرق جزءاً من وقت معسكره الذي سيقيمه ما بين إيطاليا والنمسا للتوجه إلى اليونان لخوض هذه المباراة التي وصفها الجهاز الفني بالمهمة جداً كونها تأتي أمام فريق قوي جداً وبعد أن يقطع لاعبو الفريق الهلالي شوطاً كبيراً نحو الجاهزية الفنية واللياقية.

تجدر الإشارة إلى أن أولى المباريات الإعدادية للهلال ستكون أمام (بطل إيطاليا) إنتر ميلان.

من جهة ثانية، يطبق لاعبو الفريق الأزرق بدءاً من اليوم تدريبات صباحية إلى جانب التدريبات المسائية المعتادة، وكان الفريق الهلالي قد أدى أمس مرانه الثاني والذي تركز في مجمله على النواحي اللياقية بنفس العناصر التي أدت المران الأول يوم السبت في الوقت الذي مازالت الاجتماعات الفنية والإدارية تتواصل من أجل إعداد القائمة النهائية والرسمية للفريق الكروي التي سيتم رفعها للمكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض.

وامتداداً للبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني للفريق الكروي خضع مجموعة من اللاعبين صباح أمس للفحوصات الطبية في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube