#16  
قديم 28/07/2008, 04:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
ياخوي والله انكم تضعفون القضية عندما تقحمون اسماء مثل نواف التمياط والعنبر وسلطان السعود مع المفرج والعنقري والعتيبي ,

في لاعبين نأمل منهم شي ومازالو تحت ال25 سنة يجب ان يعطو فرصة اخيرة ,

وهناك نجوم لهم ابداعاتهم السابقة اصيبوا (مثل نواف) وهو نجم الوسط الاول قبل الاصابة

على الاقل ترجو منه خير

لكن هناك لاعبين مع احترامي لاهلهم اللي في المنتدى ويدافعون عنهم ويرددون الاسطوانة

المشروخة ان المدربين مقتنعين بهم وانهم مخلصية ويتفلقون ومن هالكلام الفاضي

هذولي اللي مافي امل نسوي شي طول مالواسطة فارضتهم علينا

معادلة سهلة تريد استمرار الزعامة وتحقيق بطولات خارجية اذا ابعد اللاعبين السيئين

لن اقول الكديش (لانها لاتليق)

اما تجمع لي كل من هب ودب في الفريق هذا عشان ولد عمه في (؟؟؟)

والثاني الامير فلان يقول معليش لعبوه

والثالث مايضر خانة واحدة

هالخانة الوحدة طلعت من عدة بطولات , وهالخانة الوحدة لولا النجوم اللي كانو موجودين وقتها

والا كان الان نحن والاتحاد متساوين

ما قلت لكم ان المفرج والعنقري والعتيبي فوق الهلال وجماهيريه (حسبي الله عليك ياللي وراهم)
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/07/2008, 06:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 142
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chelsawee
تذكر ان هذا الزعيم..

ان شاء الله الاسيويه من نصيب الزعيم

.................................................

انت خبل0000
انظر مستويات الفرق الثانية ولاعبينها وقارنها بالهلال
وأولها نادي الشباب السعودي 000 ماعندهم عنقري
ومفرج ومرشدي وقارن هجومهم بهجوم الهلال من الهداف
ياسر0000000 او الشمراني
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/07/2008, 09:50 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 515
هلا والله بالمجروح..

ترى اللي كاتب الموضوع هذا ابن اختي ..

(( إذا شفت موضوع غبي وبالعامية وأفكاره غير مرتبة ترى ماهو انا اللي كاتبه

والعكس الموضوع المميز الحلو المترابط ....إلخ تراه أنا

شكرا للجميع وللمجرووووووووووح بشل خاص
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/07/2008, 10:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/05/2008
المكان: بالدار (البيت)
مشاركات: 1,132
شكلك انت ماودك الهلال يفوز المثل يقول تفائلو بالخير تجدوه ياخي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/07/2008, 10:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
وش فيك

تذكر ان هذا الزعيم..

ان شاء الله الاسيويه من نصيب الزعيم

.................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/07/2008, 11:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almjroooh
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
المكان: القصيم
مشاركات: 447
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الزعامه
هلا والله بالمجروح..

ترى اللي كاتب الموضوع هذا ابن اختي ..

(( إذا شفت موضوع غبي وبالعامية وأفكاره غير مرتبة ترى ماهو انا اللي كاتبه

والعكس الموضوع المميز الحلو المترابط ....إلخ تراه أنا

شكرا للجميع وللمجرووووووووووح بشل خاص

خابر اسمه شل سوبر ماسرع ماغيروه




يعطيك العافية ومرة ثانية اذا خلصت من المنتدى حط تسجيل خروج عشان الصاروخ اللي عندك



دمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 29/07/2008, 12:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
ان شاء الله الاسيويه من نصيب الزعيم

.................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29/07/2008, 12:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 261
صحيح الحذر مطلوب ولكن نحن زعماء آسيا

والله ما يخيب عبيده

الي سعو لأجل هذه البطولة وأنا اتفق معك في العنبر والعنقري فقط

وبذات العنبر مدري وش نجحة في الكورة

هي في وادي وهو في وادي

........................................................................

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29/07/2008, 12:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دميـ ازرقـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: القآره الهلاليـة
مشاركات: 2,692
يا خوي بلاها المواضيع الي تسد النفس تفاااااائلو يا نااااااااس
" تفائلو بالخير تجدوه "
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 29/07/2008, 12:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تويجري هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
المكان: جزر الواق واق
مشاركات: 2,462
رجعنا لسآلفة المفرج ..

نذكرك يابو الشباب أن رونالد موجود ورونالد يلعب قلب ويلعب ظهير أيمن ..

وبمنطقة القلب هوساوي موجود وخيرات موجود ..

ومدري وش الهدف من موضوعك ..

شكــراًًً لكــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 29/07/2008, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فن كروي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
المكان: نجد
مشاركات: 632
تحقيق كأس اسيا من عدمه هذا بأمر الله عز وجل
الاخوان اللي يتكلمون عن التفاؤل و ان هذا الزعيم و و و و الخ
أقول لهم

في كل بطولة يشارك فيها الزعيم تجد جمهوره متفائل بتحقيقها و يطالب لاعبيه بتحقيقها
حتى لو كان الفريق في أحلك الظروف و هذا لأنه الزعيم

و لكن بشي من العقلانية , , , اعتقد ان التشكيلة الهلالية الحالية غير مؤهلة للمشاركة
العالمية في المونديال " في حال تحقيقنا لكأس اسيا " و لذلك لماذا لا نضع كأس اسيا
و العالمية هدفا لنا بعد سنتين او ثلاث ؟؟
في هذه الفترة نكون فريق مكتمل الصفوف في جميع المراكز,, و تكون هذه الفترة
كافية للانسجام و تماسك الفريق من خلال مشاركتهم كمجموعة واحدة في العديد من
البطولات المحلية و الخارجية و عندها يمكننا تحقيق كأس اسيا و المشاركة
المونديالية بنفس الفريق بعيدا عن سياسة " الترقيع " و بهذا نضمن مشاركة
فعالة في المونديال و يكون وقتها كوزمين قد امضى 4 الى 5 سنوات مع الفريق
باذن الله , , ,لتكن نظرتنا بعيدة المدى , , , كأس اسيا ليس مستعصيا على الزعيم
و المشاركة العالمية قريبة من الزعيم و لكن المهم الكيفية و الطريقة التي سنشارك
بها و ليس سرعة المشاركة من أجل المشاركة فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29/07/2008, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق هلاله
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هُنَآك .. حيًث لآ آحد !
مشاركات: 1,091
... ][ ][ ...
إقتباس
وانا اتمنى انا نعيش الواقع الهلال الموسم الماضي مافي مستوى

آخـوٍي
كلآمك صحيح عدآ آع ـآرهـ آلمفرررج لآنه لآعب قتآلي
وكمـآن
الهلال قدم مسسسسستويآت رآئـعـه جدا
امام النصر بولي العهد
اما الاتفااق بولي العهـد
امام الوطني آول مبآرآهـ

امام النصر النهآئي
!!

شآكر لك يآلـ غ ـلآ
... ][ ][ ...
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 29/07/2008, 03:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
مشاركات: 5
مخاوي الزعامه احترم نفسك ولا تغلط على الراقي

ايش الى هجمه مرتده وحظ


الاهلي جاب الكاسين بجداره ولكن بعده حصلت ظروف صعبه


اتمنى كل التوفيق للاهلي السعودي في المحافل المحليه والخليجيه والاسيوبه والقاريه والعالميه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 29/07/2008, 03:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 44
الله عالازرق
بيسوي هوايل الموسم الجاي
انشاء الله

خلي بالك خلي بالك الزعيم للموسم جاهز
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 29/07/2008, 05:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !!زعيم الكل!!
المفرج احسن مدافع سعودي يدافع للفريق ليس للمــآده بل للفريق

ليه ياخوي !!

قال احسن مدافع سعودي !!

لا يكون مفرج نيستا و حنا ما ندري

و لا يكون المفرج يلعب ببلاش !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube