المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 26/07/2008, 04:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,076
بصراحه موضوع جميل واشكرك على مجهودك وفعلا رد في محله

يعطيك الف عافيه وسلمت ايديك

وسامي مايحتاج شهادة احد يكفي الفيفا يمدح فيه وكمان بلاتر قالها بالفم المليان سامي اسطوره

الكوره ونجم لامثيل له اشكرك اخووي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 26/07/2008, 11:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
شكراًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً للجميع على مروره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 27/07/2008, 12:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
يعطييييييييييييك الف عافية حبيبي على الصورة

بالتوفييييييييييييييييييييييييييق
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 27/07/2008, 01:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 1,382
ودي احدد جمله اعجبت بهآ .

لكن موضوعك كله على بعضه حلو


شكرآ
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 27/07/2008, 01:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
موضوع اقل ما يقال عنه انه رااائع..
.
.
ننتظر جديدك..
.
.
عوافي..
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 27/07/2008, 01:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ chelsawee
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
المكان: الــريــاض 3>
مشاركات: 1,666
ما شاء الله عليك


كلام حلو وتنظيم رائع

تسلم يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 27/07/2008, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الفلاسفة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2007
المكان: مع الف ـيلـ س ـوف ي ـوسف الث ـنـ يان
مشاركات: 2,314
من يتكلم او يجرح في سامي فهو .................. ما ذا اقول



الان تجد اكثر الذين يقولون ماجد وماجد وماجد لم يروهـ وهم كالمثل الذي يقول (( مع الخيل يا شقرا ))

مجرد انه يشجع النصر يقول ان ماجد افضل وهو الاسطورة

تجده الان عمرهـ لايتجاوز 18 سنه ويتكلم ماجد سوى وماجد فعل وماجد تركـ ووووووووو......


يا سبحان الله

كم هم يعيشون في اوهام ولن يتركوا تلك الاحلام نهائياً
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 27/07/2008, 02:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
انت أيها الزعيم تقف لوحدك شامخا بنجومك الكبار لتحصدوا معا الانجاز تلو الانجاز .

وهذان الاصفران اتحدا مع بعضهم البعض ليس حبا في بعض ولكن لانهم يعلمون ان لاشيء يقف في وجه الزعيم

الا بتدبير الدسائس لايقافه وذلك بالتظاهر انهم مظلومون في خطوة تعتبر سقطه في حق العقلاء منهم ان وجد

عقلاء . وهذا السامي حكايه لوحده من الانجازات والالقاب المشرفه للوطن . ولكن لانه ينتمي للزعيم فقد حاولوا

مجابهته ووضع العراقيل والتشكيك في انجازاته ولكن هم واهموووووووووووووووووووووون .
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 27/07/2008, 02:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 88
مره مشكووووووووووووور على الكلام الروعه
وبصراحه نقطتك حقت نادي القرن مره اعجبتني والمفروض الروؤساء الهلاليون يتحركون لها
وبخصوص موضوعك حرام عليك اصلا تقارن سامي باحد غيره
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 27/07/2008, 02:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 1,261
يعطيك العافية اخوي
كلام كبير
..............................
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 27/07/2008, 02:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: المهد
مشاركات: 1,375
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي


لكن ماشاءالله عليك بـ هالمعقوليه وتحط عقلك بعقول مجانييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 27/07/2008, 02:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك التكتيك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 517
يارجال لاتتعب نفسك مع النصراويين


وترا كل إنجازات سامي وماجد سجلها سلمان العنقري وأتحدى أي شخص ينكرها
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 27/07/2008, 02:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 656
ماجد اسطورة محليه


سامي اسطورة عالمية
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 27/07/2008, 03:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
يا رجال ذولا بهايم ما يفهمون

وخصوصاً زبالتهم الرياضي

اللي هدفها الأول والاخير محاربت كل ما هو هلالي

لكن هيهات

فخلف الزعيم رجااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 27/07/2008, 05:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
مشاركات: 544
مشكوور اخوي بصراحه موضوع رووعـــه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube