#31  
قديم 26/07/2008, 02:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحب لسامي
السلام عليكم

اتوقع الطريقه الوحيده انه يرجع نواف لمستواه هي (الفرصه)

فرصة !!!!!!!!!!! أظن هالكلمة تقال للاعب عمره 18 سنة

نواف خلاص خذ فرصة وزيادة

عموما هالكلام يتردد كل سنة من خمس سنوات لا جديد

والوعد الموسم القادم بنلقى من يقول : عطوه فرصة كمان .

ههههه شر البلية ما يضحك .
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 26/07/2008, 02:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 1,192
نواف بأذن الله غير الموسم الجاي وتذكر كلامي نواف بأذن الله رجع لمستواه ولكل بشوف نواف الموسم القادم غير غير للأفضل بأذن الله
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 26/07/2008, 02:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أزرق كايدهم
أخواني جميعنا نحب نواف ونحترم مشواره وإنجازاته ولاكن نحب الهلال أكثر من نواف وجميع لاعبيه
نواف أتيحت له فرص الموسم الماضي لم يستغلها وتواجد بكاس الأمير فيصل بغالب المباريات ولم يقدم مايشفع له بالبقاء وأخرها أمام النصر في النهائي
أستغرب أن يقول البعض أن مجرد وجود نواف يكفي
أخواني الهلال مقبل على منافسات كبير وشرسه ولا مجال فيها للمجامله
نواف والمفرج والعتيبي والعنقري والبرقان والخراشي إستمرارهم سيحرم الهلال من التعاقد مع لاعبين من خارج النادي ويقلص فرص ظهور اللاعبين الصاعدين
أتركو المجامله وضعو مصلحة الهلال فوق أي إعتبار
لو كان اللاعب بإسمه وتاريخه فقط لتمنينا النعيمه وعبادي وخالد الغانم وسعد مبارك والجابر والثنيان
مشكلة البعض أنه لا يؤمن بالمثل القائل لكل زمان دوله رجال

كلامك عين العقل



بس وين اللي يفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 26/07/2008, 02:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: الــمــــجـــــمـــــعــة
مشاركات: 382
نواااااف مبدع لكن صدقني الاصاااااباااات دمرته والله وما عاد فيه حيييييل لكن ان شاء الله يتطور مستوااااه ونشوفه في مستواه اللي عهدنااااه ..................... وشكرا ويعطيك العااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 26/07/2008, 02:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
المكان: الرياض - القصيم
مشاركات: 1,426
نواف اسمع نصيحتي :- احفظ كرامتك واعتزل ..
ترى التنسيق جاهز السنة القادمة للفيصلي او سدوس ...
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26/07/2008, 02:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق هلاله
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هُنَآك .. حيًث لآ آحد !
مشاركات: 1,091
][..ورده..][
إقتباس
نواف اسمع نصيحتي :- احفظ كرامتك واعتزل ..
ترى التنسيق جاهز السنة القادمة للفيصلي او سدوس ...

متـآكد آنك شفت لعب نواف مع آلآنتر ؟؟
متآكد انك تدري ان نواف اخذ افضل لآعب 2000 ؟؟
متآكد ان نواف جآب لك بطوله في سنه من السنين ؟؟
متآكد آنك هلآلي :@ !!!!!!!!!!!!!
][..ورده..][
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 26/07/2008, 03:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
المكان: الرياض - القصيم
مشاركات: 1,426
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق هلاله
][..ورده..][
متـآكد آنك شفت لعب نواف مع آلآنتر ؟؟
متآكد انك تدري ان نواف اخذ افضل لآعب 2000 ؟؟
متآكد ان نواف جآب لك بطوله في سنه من السنين ؟؟
متآكد آنك هلآلي :@ !!!!!!!!!!!!!
][..ورده..][

الكلام هذا كان زمان .. لكل زمان دولة ورجال .. خلاص نواف انتهى ...
لقد نفذ صبرنا مع نواف واعطيناه عدة فرص ماتغير الحال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 26/07/2008, 04:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: أنا وخلي كل دار وطنا
مشاركات: 631
الاعب على مشارف الاعتزال
وانت تطالب بمعاملته معاملة لاعب ناشئ
نواف خلاص قدم الي يقدر عليه و زياده والاعتزال افضله على الاقل يحفض تاريخه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 26/07/2008, 04:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: قصبي ساكن الريااض فديت القصب والرياض
مشاركات: 983
ياحبي لقلبه والله


ان شاءالله رااح يرجع ولد العم ويكوون الفتى الذهبي المعهوود




شكرا لعقلك على هذا الموضووع المتزن ليت النااس مثلك
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 26/07/2008, 04:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
مشاركات: 299
السلام عليكم


مشكور على الموضوع المهم بس كلنا ننتظر رجوع التمياط للمستوى اللي كان عليه اول واكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 26/07/2008, 04:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,133
يانااس والله صار لنا اكثر من 3 سنين كل سنه نفس الموااضيع عن رجوع نوااف

نواف لاعب قدم الي عنده وخلاص ما فيه شي يقدر يقدمه اكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 26/07/2008, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أزرق ودمي ازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 543
اخوي فكرتك جميله جداااااا ولاكن ما اتوقع ان احد ينفذهاااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 26/07/2008, 05:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
المكان: Uk
مشاركات: 111
والله الهلال غلطوا في اخر تجديد له وللشلهوب الناس ذي خلاص شبعت فلوس وشبعت كورة

نواف كان عام 2000 وبعدها ولاشي
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 26/07/2008, 05:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
كلنا شاهدنا مستواه المبهر في آخر مباراة للزعيم الموسم الماضي
وهو قادر بحول الله ان يعيد بل يبني امجاده!!
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 26/07/2008, 05:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
احنا معاك يابو بندر...
وان شاء الله يرجع لمستواه المعهود....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube