#16  
قديم 25/07/2008, 10:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: روم الزعيم بالبالــتوكـ ( sul-11)
مشاركات: 1,664
لي سنين وانا اقول كيف تحكمون على لاعب بالفشل وهو مرمي بالإحتياط

عطوه فرصه كاملة وشوفو
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/07/2008, 10:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبومحمد 999
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: أسيا الحقيقية
مشاركات: 247
أي فرصة اللي تقول عنها
مشكلة نواف انه يشوف نفسه انه النجم الوحيد واللامع في الفريق وهذا ينعكس على ادائه لانه يحب يكون تحت الاضواء
وأكبر دليل على ذلك يوم شارك مع اولومبي الهلال كان هو النجم في ظل غيلب النجوم اللامعة مثل ياسر وطارق وعزيز وعمر و....
ياليت يعيرونه لفريق ثاني أريح نفسياً له صدقني بيرجع زي ما كان
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/07/2008, 11:57 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
أخواني جميعنا نحب نواف ونحترم مشواره وإنجازاته ولاكن نحب الهلال أكثر من نواف وجميع لاعبيه
نواف أتيحت له فرص الموسم الماضي لم يستغلها وتواجد بكاس الأمير فيصل بغالب المباريات ولم يقدم مايشفع له بالبقاء وأخرها أمام النصر في النهائي
أستغرب أن يقول البعض أن مجرد وجود نواف يكفي
أخواني الهلال مقبل على منافسات كبير وشرسه ولا مجال فيها للمجامله
نواف والمفرج والعتيبي والعنقري والبرقان والخراشي إستمرارهم سيحرم الهلال من التعاقد مع لاعبين من خارج النادي ويقلص فرص ظهور اللاعبين الصاعدين
أتركو المجامله وضعو مصلحة الهلال فوق أي إعتبار
لو كان اللاعب بإسمه وتاريخه فقط لتمنينا النعيمه وعبادي وخالد الغانم وسعد مبارك والجابر والثنيان
مشكلة البعض أنه لا يؤمن بالمثل القائل لكل زمان دوله رجال
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/07/2008, 12:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: ماينفع الجواز
مشاركات: 464
انا اراهن بان نواف سيكون نجم الموسم الجاي والوعد قدام راح تشوفون
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/07/2008, 01:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/06/2008
مشاركات: 224
,,صدقوني,,نواف غير,,نــواف لاعبـ من طراز عاليـ,,نوافـ لو اعطي فرصه كافيه ,,سترونـ بأم اعينكمـ لعب ومستوى لايعرفه الا((نوافـ))بعدهـاسأردد ما رددتــه عام الالفين وسأقوووولــ((حنا في زمن نواف###والعالم منه خواف///نوااااف هو نجم الفين###غصب على الحاقدين))

الف شكر لكــ اخووووي,,لان نواف يستاهلــ اكثر من ذلكــ,,دمتم,,
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/07/2008, 01:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2003
مشاركات: 1,004
ابو بندر ماقصر يفيح المجال لغيره ويريح نفسه
اتركونا من البكاء على الاطلال
العمر له دور و الاصابه كذالك مصلحة الهلال فوق كل اعتبار
وردي هذا ليس كرها فيه اقصد المحاظة على تاريخه
لا يجي يوم تنقلب عليه الجماهير راسا على عقب
ثم يحدث لابكاء ينفع ولا شكوى تفيد
دمتمممممممممممممممممممممممممبخير.
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25/07/2008, 01:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 170
ااااه يانواف تككككككككككككككككككككككككككفون ياجمهورالزعيم عطوه الفرصة
وامس في مبارةالانتر مستواه حلولان ماعليه ظغط من الجمهور بس الجمهور يحبون اللي يستعرض مع انه هو من الاعبين اللي يتحمون بطريقة لعب الفريق يهدي اللعب ويسرعه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/07/2008, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
مشكووور على الموووضوع

نواف لازال لديه الكثير ليقدمه للزعيم في قادم السنوات
لكن الاصابة اثرت على نواف كثير

ولله الحمد بدا نواف يرجع لمستواه الطبيعي وخاصة بعد منتصف الموسم الي فات
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26/07/2008, 12:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 644
الله يوفقه إنشاء الله ويرجع لمستواه المعروف
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26/07/2008, 12:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2007
المكان: حفر ستي
مشاركات: 168
أأأه يابو بندر

وربي العبرة تخنقني اذا شفت أحد يمدحك أو يذمك


نواف ,,

راجع ,,


بأذن الله ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 26/07/2008, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد ، الدعجااًَني
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
المكان: الدوادمي
مشاركات: 4,818
نواف يكفي وجوده مع الهلال هذا مفخره لكل مشجع
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 26/07/2008, 02:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
المكان: بين أهداف سامي
مشاركات: 619
000 وسيعود نواف 2000 _ان شاء الله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 26/07/2008, 02:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: حــــآآآئــل دارٍ الكرٍمـ
مشاركات: 609
نواف يكفي وجوده مع الهلال هذا مفخره لكل مشجع
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26/07/2008, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق هلاله
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هُنَآك .. حيًث لآ آحد !
مشاركات: 1,091
آآآآآآآخ يآ نوٍـٍآف
//
فـعـلآٍ صرخة الـم
//
آنه نـجـم 2000 !
//
بآنتظآرك آيهآ الفتىآ آلذهبي
//
ع ـوآفي يآ بـ ع ـدي <
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 26/07/2008, 02:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
المكان: القصيــــــــــم
مشاركات: 129
والله أنك صادق , وعلى فكره نواف له ثقله بالملعب ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube