#46  
قديم 25/07/2008, 04:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
المكان: منتهية بجددها بكرة
مشاركات: 2,952
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة داااني
خفوا المطالب شوي (اجل تبون كرسبو

ما كنت أبي أرد لأن ما عندي كلام أقوله لك لكن لما شفت حكاية
كرسبو قلت خليني أقولك كلمتين ..

شوف كرسبو الآن عمره 33 سنه وأنت عارف وش يعني هذا الرقم
بالنسبة للاعب مركزه الهجوم لأن الهجوم يحتاج إلى لاعب صغير سريع
تدري ليش كرسبو باقي يلعب لأن الدوري الأيطالي يوجد به لاعبيين كبار في السن وعاد دوريهم مشهور بهذه من زمان ... وشوف اللعب اللي زاد وزنه أو أنه كبر وين يروح .... يروح الدوري الأيطالي على طول لأنه دفاعي وما يحتاج تحركات كثير ...

ولأن كرسبو لو يفشل في كم مباراة لن يرحمه مورينهو عاد هو ما رحمه وهو في تشيلسي تبيه يقتنع فيه وهو بالأنتر ...

وأذكرك عما قريب وش يصير له ...


وين يا الاخو وش جاااااااااااب طاري كرسبو مضيع انت
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 25/07/2008, 05:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: في المريخ
مشاركات: 1,777
انت قلتها جمهورنا عاطفي ايه عاطفي ثم عاطفي ثم عاطفي ثم عاطفي ثم عاطفي ثم عاطفي ثم عاطفي----------الخ


وانا اللي يقهرني انهم يتغاضون عن اللعيبه الكبار بس يراقبون اللعيبه اللي مو ثابتين وياويلهم وياسواد ليلهم لاغلطو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يعينهم
مشكور على الموضوع من جد كان بوقته


تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 25/07/2008, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ أميرة الثلج $
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2007
مشاركات: 457
إقتباس
بصراحة جمهورنا (بعضنا) جمهور ان لم ابالغ مضحك جداً ومدهش


نرجع بالذاكرة شوي عند توقيع العقد مع تيفا ومبارياته الاولى منكم من سماه ... والثاني مدري ايش



إسمح لي موبس جمهور الزعيم كل الجماهير كذا وخاصه إنهم لاعبين غير معرووفين ابداً
حتى الصحافه قالت انهم لعيبة من شركات ؟؟؟؟؟
وهنا نقدر نقول المثل " اللي مايعرفك مايثمّنك" ...........
إقتباس
تعاملوا مع الواقع بحكمة

خفوا المطالب شوي (اجل تبون كرسبو )

لاتتنازلوا عن حقوقكم (مدري تخصكم والا تخص الادارة!! )

وليه مايجي كرسبو على راسه بطحا ..والا على راسه بطحا..؟؟

إقتباس
الجمهور الهلالي (تعريف) :
1- صاحب عاطفة
2- يتعامل مع الوقت الحالي ولا يامن المستقبل
3- الوفى وعدم نكران الجميل - مستحيل تجدها عند غيرة -


صدقت ....،
عوووووووووووووووووووافي ..،
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 25/07/2008, 06:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 1,376
إقتباس


صــدقت والله ....

المشكلة لو جاء واحد من اللاعبين امثال ياسر وغيرهم واخطآ في مباراة

ما نشووف تعليق عليه زي المفرج والعنقري .....

و الله انكـ صادق

يعني ما ادري وش فيهم جمهورنا عاطفي جداً

ما اقول الا الله يعين الاعب اللي ما عنده شعبية أمثال ياسر و الدعيع و التايب و عزيز و الغامدي و .. و .. و..


شكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 25/07/2008, 06:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: في قلب الزعاآمهـ ّ }
مشاركات: 1,510
يعطيك العافيه طرح راقي وكلام سليم
...........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 25/07/2008, 06:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
مشاركات: 1,487
والله أخاف يكبرون راسه بعدين ماعد ينفع أبد
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 25/07/2008, 06:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLETCHER
محرر أخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 25/02/2008
مشاركات: 4,095
يااااااااااااااااااا عمي طييييييييييييييييييييير بس طييييييييييييييييير

العنقري وما ادرااك ما العنقري

ترا له بالسنواات مع الهلال

وربي الكووره شرق وهو غرب

مااا يعرف يلعب باختصااار

ماا يعرف يستلم كووره

ما يعرف يسلم كوره

بس يصرف الكووره كذا

يااخي يفهمها ويرووح يلعب لنادي في الدرجه الاولى

والله اني اقولها صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 25/07/2008, 01:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
مشاركات: 999
اخوي العنقري ما احد قد امدحه

وبالنسبه للمدح اللاعب لما يقدم مستوى وش تتوقع من الجمهور يشتمونه

اكيد بيمدحونه
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 25/07/2008, 01:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 965
مشكووووووووووووووووووووور



اول شئ خيرات قدم مباراة كبير اذا استمر وداعا تفاريس



بعدين تفاريس اول ما جاء كان مستواة سيئ ومن حقنا ان



نطالب بأبعاده لاكن الرجل اثبت نفسة




ومشكووووووووور على الموضوع ولو انة ماله معنى
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 25/07/2008, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
من اسلوبك
اعتقد انك شخص تبلغ من العمر 13 سنة

امتنع عن الرد لركاكة الموضوع وسطحية الفكرة

شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 25/07/2008, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
والله الجمهور عاطفي ويستعجل بالحكم على اللاعبين

لكن شيء مفرح بروز بعض اللاعبين ومن الرائع تشجيعهـم

أما اللاعبون السيئون فـ (مامنهم رجا) !!
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 25/07/2008, 02:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
فعلا بعض الجمهور هداهم الله عاطفيين

وذلك عائد لغيرتهم الشديدة على فريقهم!!
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 25/07/2008, 03:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/03/2003
المكان: الزلفي
مشاركات: 41
يعطيك الف الف عافيه على الموضوع
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 25/07/2008, 03:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولهان للزعيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
المكان: جده
مشاركات: 57
حبنا للزعيم اعمانا

almjroooh


صدقت في كل كلمة قلتها على قولهم جبتها عى الجرح

مشكلتنا ان حب الزعيم يعمي البعض ويخليه يحكم بسرعه

في الاول هذات لا مافي احسن منه ولو ضيع فرصة هدف

او راح نادي غير الهلال ( الدوخي) كرهنا نسينا انا في زمن الاحتراف

وبالنسبه لاي لاعب في بدايه الموسم واول مباراة بيكون افضل ويبرز

اكيد لاننا في بدايه موسم

ولكن ما اطول واقول كل التوفيق لحسن خيراتونجومنا الجدد


وللزعيم في الاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 25/07/2008, 03:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ||LoveR ALHILAL||
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/05/2008
المكان: آلقَصِيم === بُرَيدَةةة ❤
مشاركات: 1,387
يعطيك الف عافيه على الموضوع
تحيـــــــاتي لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube