#1  
قديم 23/07/2008, 02:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
اين الظهير الايمن يا ادارتنا الموقرة هل سيطول الانتظار ام نفقد الامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني الزعماء

الان فترة التسجيل لم يتبقى منها الا ايام قليلة وتنتهي الفترة الاولى
والادارة لم تحضر ظهير ايمن لماذا لا تدفع الادارة ام انها تريد ظهير مجاني ؟

الاندية استعدت جيدا واحضرت ما يمكن احضارة من الاعبين المحليين والاجانب !

والاداة لا ظهير ولا صانع ولا مهاجم صريح محليين + عدم احضار مهاجم اجنبي

كيف يتم التركيز على بطولة اسيوية ولم نحضر اي لاعب يساعد الفريق على جلب البطولات سواء الاسيوية او المحلية


خانة الظهير الايمن واي خانة هي هذة الخانة التى اصبحت طريق المدربين للفوز على الزعيم ؟؟؟
نعم طريق المدربين فلا يوجد لاعب يتقنها دفاعيا اما من يجيدها بشكل متوسط هجوميا هو نامي اما البقية لا تعليق مع كامل احترامي لهم
الفرق السعودية تدخل بـ 11 لاعب اما الهلال دائما ما يدخل بـ 10 لاعبين اذا ما عرفنا الظهير الايمن خانة للنسيان !!!

نريد ظهير ايمن واحد فقط رغم اننا كنا نطمح باثنين ولكن الان ليس امامنا سوا المبدعين الشهيل او حسن معاذ هم من سيحلون هذه المشكلة بتقولن صعبة وماراح يوافق ناديهم طيب :
ادارة الاتحاد احضرت عبدالرحمن القحطاني بـ 8 ملاين لموسم واحد ما العيب في ان تحضر الادارة احد هذين الاثنين بسعر من 10 الى 15 مليون عادي جدا اذا ما نظرنا ان هذة الخانة هي مشكلة ازلية في الهلال

نريد الراحة النفسية اثناء مشاهدتنا للمباريات عندما نعرف ان الهلال قد دخل فعليا بـ 11 لاعبا

عموما رسالة الى الادارة بقيادة الامير عبدالرحمن متى ترحم هذة الجماهير وتحظر الظهير الايمن ؟؟؟


اعتذر عن الاطالة

تقبلو تقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/07/2008, 02:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
مشاركات: 342
رد رد يا ليل مطولك .....


الحاله هذي لها سنتين وهذي الثالثة ......



والله شي يقهر نادي مثل الهلال ما قدر يقدم ظهير ايمين على مستواى عالي ...



لا تقول محمد نامي ... لانه لاعب وسط في الاساس ... ولا تقول خالد العنقري ..


لانه وجود مثل عدمه ... ولا الحين طالع لاعب يقووولان أنه فلته ... أخو فهد الفرج ...



ما اعرف اسمه ... على شان كذا ما جابووو ظهير...


أقول الله لنا ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/07/2008, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
ازيدك من الشعر بيت اخو فهد المفرج اسمه عبد العزيز المفرج مبدع في خانة قلب الدفاع ولكن ظلموة وحطوة في خانة الظهير الايمن
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/07/2008, 02:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
مشاركات: 1,295
يا خوفي إن إدارة الهلال تمشي مع المثل اللي يقول أمسك مجنونك لا يجي أجن منه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/07/2008, 02:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
مشاركات: 342
أقول اخوي ما طحت الا انبطحت ....


ايش قال مبدع .... كلهم نفس المستوى ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/07/2008, 04:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: بريده
مشاركات: 489
الحيين خله يجينا واحد ونفكر بالثاني بعدين ياناس فيه لاعب اسمه عبد السلام الشريف مع الرائد ممتاز عمره عشرين اتمنىمن الاداره النظر فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/07/2008, 04:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
اخوي الحبيب محد احرص من الاداره على ناجاحها غير اللي ماسكينها .. وهم يعرفون الافضل لهم وللهلال .. وان شاء الله مو مقصرين .. ياليت تفكونا من مواضيع اللاعبين اللي كل يوم والثاني طالعين لنا فيها .. سلام ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/07/2008, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wem11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 10,851
عقدتنا في الهلال الضهير وما الدراك مالضهير


ازمه وما لقنالها حل هاذي والله مشكله


صح كلامي ولا انا مخطي..........................

شكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube