#1  
قديم 22/07/2008, 08:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 187
المحللين والمدربين القٌدماء , . يحللون وضع آسامه هوساوي مع الهلال في حصآر .



الســلام عليكـم ورحمة الله وبركاته



[ حصآر عادل يعقوب - الرياض ]

ينتظر عشاق الفريق الكروي الاول بنادي الهلال المشاركة الرسمية الاولى للمدافع الدولي اسامة هوساوي بعد انتقاله من نادي الوحدة ....هوساوي عاش تقلبات وضغوطا نفسية قبيل الاعلان الرسمي من قبل لجنة الاحتراف للنادي الذي سينتقل اليه بعد دخول فريقا الاتحاد والشباب كمنافسين ينتظر هو الاخر المشاركة مع فريقه الجديد لاثبات انه صفقه ناجحه كون الهلاليون وضعوا ثقلهم للظفر به كلاعب سيخدم الفريق لسنوات قادمة بعد المشاكل الفنية التي عانى منها الدفاع الازرق، الكثير من عشاق الهلال ينظرون للهوساوي على انه امتداد لعهد عمالقة الدفاع في ناديهو وينتظرون أن يحل المعضلة الحالية، مطلقين على اسامة لقب الاميرال نسبة للاعب العلمي البرازيلي اميرال.

[ الدعمـ المعنوي]



ابدى قائد المنتخب السابق وفريق الهلال صالح النعيمة باداء اسامة هوساوي وقال للملاعب انه ظهر بمستوى يبشر بخير عندما نجح في اثبات وجوده مع المنتخب في نهائيات كاس الامم الاسيوية وكان من اهم العوامل لبلو غ الا خضرالنهائي بالرغم
من حداثة عهده باللعب على المستوى ا لاسيوي ولاشك ان انضمامه الى نا دي الهلال سيضيف له الشئ الكثير فنيا ومعنويا كونه سيعيش الجو الاحترافي المناسب
ولابد من استثمار الدعم المعنوي الهائل والمتوقع من الجماهير الهلالية كما فعل بعض المدافعين سبق وان قدموامستويات اكثر من رائعة واعتبرهم الهلاليين من أبناء ا لنادي ونصح النعيمة أسامه هوساوي بالالتزام الشديد خلال التمارين اليومية والابتعاد الكلي عن السهر والامور السلبية التي تعطل تألقه هناك مشاركات من الوزن الثقيل تنتظره مع الهلال وقبلها مع المنتخب الاول في رحلة التاهل الى مونديال جنوب افريقيا الامر الذي يتطلب التركيز المثالي اذا اراد التربع على موقعه كمدافع اساسي واتصور والحديث لصالح النعيمه ان هوساوي يستطيع مواصلة العطاء بافضل من المستويات الحالية كونه بدأ في الاستقرار الذهني بعد انضمامه رسميا للهلال.



[ تطبيق النظامـ]



شبه المدافع الدولي السابق عبدالله الشريدة رحلة انتقال المدافع الدولي اسامه
هوساوي بقصة انتقاله وقال للملاعب لقد عشت حاله من القلق كون صفقه انتقالي
كانت بين القبول والرفض مع تمسك الهلاليين بي الامر الذي دفعني للتألق مباشرة بعد انضمامي للفريق وبفضل الله شعرت بالرعاية المطلوبة والجو المثالي للتالق مما مكنني من المساهمة في احراز العديد من البطولات المهمة للفريق الهلالي
وتخلل ذلك ايضا الحصول على جوائز متتالية للاعب المثالي في النادي حين أشرف الاستاذ فهد المصيبيح والمهندس عبدالله الجربوع على جهاز الكرة والجائزة وكانت تلك الحوافز السر الحقيقي للاستمرارية في الالتزام وتطوير المستوى وهذا هو المطلوب من المدافع الهلالي الحالي اسامه هوساوي الذي انتقل في سن مبكرة ممايجعله وسط امكانياته الفنية الرائعة ان يتالق بسرعة كبيرة بعيدا عن الضغوط النفسية خاصة الى ادرك مفهوم الاحتراف الحقيقي وطبق النظام الذي وضعه الجهازين الاداري والفني للفريق الكروي بنادي الهلال.


[ الضغوط النفسيه]



واكد المدافع الدولي السابق والمحلل الكروي الحالي صالح الداود ان هوساوي مر بضغوط نفسية كبيرة وكان يشارك مع فريقه الاصلي الوحدةلتمضية المدة القانونية بعد توقيع العقد الرسمي مع نادي الهلال وكان قرار استمراريته مع المنتخب اكثر من صائب لامكانياته الفنية الراقية التي كان تدركها الاجهزة الفنية في المنتخب
وهذا بكل تاكيد سيفيده مستقبلا من جهة الاستقرار الذهني قبل دخول المراحل الحاسمة مع المنتخب في المرحلة الرابعة للتأهل الى نهائيات كاس العالم وكذلك المشاركات الرسمية لفريقه الجديد الهلال واكمل الدواد تقييمه للمدافع هوساوي بقوله انه من المدافعين اصحاب السرعه العالية الى جانب الطول المناسب والجسم الانسيابي وبامكان المدرب الهلالي الروماني كوزمين ومدرب المنتخب ناصر الجوهر توظيف امكانياته بالشكل المطلوب حتى تظهر تلك القدرات مع تلافي بعض السلبيات التي تكررت بسبب عدم التركيز داخل الملعب بسبب الضغوط النفسية التي مر بها وبفضل الله ان تلك الاسباب تلاشت الى غير رجعة لتظهر مدافع يتوقع منه الكثير في القريب العاجل.


[ إنسجامـ هوساوي]



اما المدرب الوطني عبدالعزيز العودة فقد قال عبر زاوية حصار بان المدافع الدولي اسامه هوساوي لاعب لديه القدرة لتجاوز جميع العقبات التي واجهها ودلل العودة كلامه باستمراره مع المنتخب ونجاحه بالانسجام السريع مع جميع المدافعين الذين شاركوا بجواره وهو كموهبه ينتظر منها الشئ الكثير للمقومات التي اظهرها مع فريقه السابق الوحده اهلته الى اختياره للمنتخب وثباته في المركز ومع مشاركاته الحاليه مع المنتخب سيسكبه مزيدا من الثقة المطلوبه واشار العودة الى الامكانيات المتكاملة التي بحوزة اسامه كالبنية الجسمانية والدقة في مراقبة الخصم والحماس الكبير الذي يظهره خلال المباريات
ويتبقى عليه الاستفادة من الاخطاء التي يتسبب بها لتطوير مستواه وهناك العديد من اللاعبين المتميزين مروا في هذه المرحلة وتجاوز الواحد منهم تلك العقبات واصبحوا من المؤثرين في المنتخب او في انديتهم وحول مشاركة هوساوي الى جانب قائد المنتخب البوليفي في الدفاع الهلالي الموسم القادم قال العودة لاشك ان الاحتكاك مع محترف اجنبي بهذا المستوى امر ايجابي للغاية بالنسبة لاسامه كونه سيضيف الى خبراته خبرة جديدة اتمنى اولا ان ينجح المدافع البوليفي في الانسجام السريع ويتمكن هوساوي من التفاهم معه للمردود الايجابي الذي سيتحصل عليه بكل تاكيد.



[ العامل الايجابي ]

ويقول المدافع الدولي السابق ياسر الطايفي ان من اهم فوائد انتقال اللاعب المحلي للاندية الاكبر امكانيات تساعد في تفجير الطاقات التي يمتلكها الموهوبين كانت متوقفه لاي ضرف في الاندية الاصلية والادلة على ذلك كثيره لايمكن ذكرها في هذا التقرير ومن المؤكد بان اسامه هوساوي ابرز دليل على كلامي حيث يعتبر من اللاعبين الواعدين حيث نادرا مانجد مدافعا لديه السرعه في مركزه في ملاعبنا المحلية الى جانب مقدرته بالارتقاء المناسب لطوله وسهوله حركته بعيدا عن مشكله البطء . واكد الطايفي بان هناك شحا واضحا للمدافعين المتميزين والدليل التعاقد مع مدافعين اجانب سنويا واكتشاف اكثرمن لاعب بموهبه اسامه هوساوي سيلغي هذه السلبية مستقبلا .
وانتظروا هوساوى الهلال هذا الموسم .





بندر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/07/2008, 10:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ياسر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,461
انا من وجهة نظري

اني هوساوي الموسم الأخير كان مستواه مو مثل اللي قبله اللي قبله افضل طبعا السبب ضغوط ادارة ناديه السابق اثرت في مستواه والحين لاإدارة تضغط عليه وفريق مليانة نجوم اكيد راح يبدع وان لم يبدع فلا عذر له

الله يكتب الخير له
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/07/2008, 12:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 1,222
نتمنى التوفيق لهوساوي مع الزعيم واسامه مدافع صلب
وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/07/2008, 01:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/03/2008
مشاركات: 11
اللاعب اسامه هوساوي من افضل مدافعين المنتخب بغض النظر عن مايواجهه حاليا من ضغوط..
فجميعنا نعلم بأن كل لاعب بشر له ظروفه يبدع يوما ويقل ابداعه يوما آخر..
نتمنى للاعب كل التوفيق مع نادي الهلال..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/07/2008, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
الله يوفقه مع الزعيم يااااااااااااارب...
وان شاء الله تكون صفقه ناجحه....
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/07/2008, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 1,986
ما اقووووووووووووول

الا الله يووووووووووفقه مع نادي الهلال.......


الله يعطيك الف عافيه تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/07/2008, 01:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
في اعتقادي انه افضل مدافع سعودي حاليا .. دون اي منافسة من احد .. هو الثابت في المنتخب و اللي جمبه متغير .. مرة نايف القاضي .. مرة وليد عبدربه .. مرة تكر ..

صدقوني هوساوي سيكون نجم الدفاع الأول .. شوية صبر عليه حتى يتأقلم مع رالديس .. و ان شاء الله يكون قدها و قدود .. امكاناته ممتازة و ارجعوا لكاس اسيا و تعرفون من هو هوساوي !
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/07/2008, 01:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2007
مشاركات: 464
الله يوفقه مع الزعيم يااااااااااااارب...
وان شاء الله تكون صفقه ناجحه....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/07/2008, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
آرآهن على ( هوسآوي ) !!
مدآفع يملك جميع المقومات اللي تأهله ( مشآء آلله ) ..
صحيح آن عنده بعض السلبيآت .. لكن على آيد آلدآهيه ( كوزمين ) رآح تتلآشي ..
وصحيح أن زي مآيقولون البعض آن مستوآه الموسم اللي راح ( مو هذآك الزود ) !!
لكن مآلوم آللآعب مرت على ظغوط نفسيه خصوصا بـ أخر ست شهور قضآهآ مع نآديه ..
لأن جمهُور نآديه مآكآن متقبل هـ اللاعب آنه يلعب معهم حالياً ويدرون أن الموسم الجاي هِلآلي ..


/


كل آلتوفيق لـ ( آسآمه ) .. مع آلـ هِلآل !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/07/2008, 02:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 1,401
بالتوفيق لـ أسامه .. مع الزعيم ..

مع العلم أني غير مقتنع بمستواااه .. أو بمعنى آخر .. مستواه لايسوى قيمة الصفقة ..

(( هذا رأيي ويحتمل الصواب ويحتمل الخطأ ))
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/07/2008, 03:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الله يوفقه مع الزعيم

والله يكتب اللي فيه الخير للزعيم وعشاقه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube