#31  
قديم 23/07/2008, 12:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
اخرتها بيوقفووون على العـــــلـــــــه ليلو

والله قهررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 23/07/2008, 01:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد ، الدعجااًَني
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
المكان: الدوادمي
مشاركات: 4,818
ايه هذي مشكلتنا ياجمهور الهلال اذا تفائلنا لقينا العكس


يارجال يقولون ليالي العيد تبان من عصاريها


لنا شهر وحنا وقع اقترب فاوض استقبل ودع صرف النظر زرع حصد
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 23/07/2008, 01:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: •●•ミ█ Saudi Arabia █ミ•●•
مشاركات: 2,803
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دمي أزرق موووت
لنا شهر وحنا وقع اقترب فاوض استقبل ودع صرف النظر زرع حصد



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ـــــــــــــــــــــــــ\ــــــــــــــــالله يرجك يا شيخ ..



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 23/07/2008, 01:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2007
المكان: بعد الأذان
مشاركات: 295
والله ان الاداره ممتازه لكن مدري وش فيهم الجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 23/07/2008, 01:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الخليـج
مشاركات: 1,168
يـا زين المثبطين وهم ساكتين ..

احترامي لشخصك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 23/07/2008, 02:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2008
المكان: الشرقيه
مشاركات: 358
ايه هذي مشكلتنا ياجمهور الهلال اذا تفائلنا لقينا العكس


يارجال يقولون ليالي العيد تبان من عصاريها
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 23/07/2008, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: الطائف أحلى
مشاركات: 1,803
ايه هذي مشكلتنا ياجمهور الهلال اذا تفائلنا لقينا العكس


يارجال يقولون ليالي العيد تبان من عصاريها


لنا شهر وحنا وقع اقترب فاوض استقبل ودع صرف النظر زرع حصد
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 23/07/2008, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جرح ايامي غياب سامي9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2007
المكان: قريح ..!
مشاركات: 1,089
هع هع هع ــآ

حلوة ثقيل

بس بصراحة الهلآل يبي له واحد ثقيل على قولتك
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 23/07/2008, 04:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دار الزعامه
مشاركات: 446
المثل يقول(ماتعرف قدري لين تجرب غيري )هذا ينطبق على الامير الشاب المبدع فلته زمانه

الذي صرف على الهلال من جيبه الخاص 3 سنوات واحضر لنا ياسر القحطاني و8 بطولات

محمد بن فيص الله يذكره بالخير

لكن الاداره الجديده اداره تذكرني باداره بنك الراجحي

اذا استمروا على هذه الحال قسيسقطون سقطه كبيره الله يستر على الهلال بس
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 23/07/2008, 04:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 169
إقتباس
ايه هذي مشكلتنا ياجمهور الهلال اذا تفائلنا لقينا العكس


يارجال يقولون ليالي العيد تبان من عصاريها


لنا شهر وحنا وقع اقترب فاوض استقبل ودع صرف النظر زرع حصد


.................................................................................
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هذا الكلام ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 23/07/2008, 05:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2007
مشاركات: 464
الصراحة انا متفائل من الادارة والرئيس عبدالله من مساعد وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 23/07/2008, 06:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 644
ياخي لاتذكرني لأني أنقهر وأولع نار كل يوم أشوف النادي الفلان يتعاقد مع 0000000000000اللهم طولك ياروح
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 23/07/2008, 09:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
والله انا جدا متفائل بسمو الامير عبد الرحمن بن مساعد

الله يطولنا بعمره
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 23/07/2008, 09:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
كلامك صادق وحنا نريد ان نتفائل في كل شيء .!!

سبب تاخير الاعب الاجنبي : والظهير الايمن ، جماهير الهلال ليس لديها صبر .!!

اصبرو وسوف ترؤن كل شيء باعينكم .!!
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 23/07/2008, 09:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/05/2008
المكان: بالدار (البيت)
مشاركات: 1,132
الامير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد قال ماراح نستعجل على المحترف الثالث


وهو قالها بالجزيره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube