#61  
قديم 21/07/2008, 02:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/06/2008
مشاركات: 47
مساء الخير جميعآ






عفوآ لا أقرأ صحيفة كلها دجل وكذب ومصلحجيه



ويستنفعون من الزعيم ويدعون أنهم هلاليون وهم.............






كذابووووووووووووووووووووووووون







وعلى دروب الخير نلتقي
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 21/07/2008, 02:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 965
مشكووووووووور

والحين صيف مافي موضيع كثيرة

ماعندهم الا الركب والله يغفرلهم

ويغفرلنا
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 21/07/2008, 02:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
شكرا لك ، وماذا أصاب الجزيرة لم أعهدها بهذا الشكل .
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 21/07/2008, 02:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 385
ياخون

هم يسبقون الاحدث الي تبي تصير صباح اليوم

وهو سيناريو متوقع وكل الكلام الي قالوه ان شالله بيصير

على العموم هاذي حرفه صحفيه

والمقصد منها عند قرائة الصحيفه ظهر اليوم تجد الاخبار وكأن الصحيفه صدرت قبل قرائتها بقليل
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 21/07/2008, 03:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Givenchy2007
طارق العبودي باللهي هذا صحفي هذا حده حاااارس أستراحه ويخب عليه

جيفنشي 2007 اتق الله يارجل ولا تغتاب انسان مسلم ..

ألمجرد خطأ كان السبب فيه تأخر الرحلة من جهه وسرعة طباعة الجريدة من جهه تقول هذا الكلام بحق شخص خدم الكيان الهلالي طويلا سواء إداريا او إعلاميا أو تشجيعياً ؟!!..

.. اريد ان اسألك سؤالاً واحداً : هل لو كان عندك ذرة رجوله تقدر تقول الكلام هذا في وجهه ؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 21/07/2008, 03:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: المهد
مشاركات: 1,375
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا العضو يكتفي بالضحك
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 21/07/2008, 03:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
المكان: اليانز ارينا (ميونخ)
مشاركات: 724
يا اخوان ليه الكيل بمكيالين الان نفس الخبر في جريدة الرياض وانا اجزم انه صادر في جميع الصحف السعوديه..
ليه التركيز على الجزيره بالذات .. هذا خبر جريدة الرياض الذي يقول: غادرت بعثت الفريق الهلالي صباح اليوم .. وناظر اول رد كان الساعه كم4:26وهذا الرابطhttp://www.alriyadh.com/2008/07/21/article361076.html
يا اخوان جميع الصحف السعوديه كاتبه نفس الخبر وانتم تقولون مذا جرا للجزيره واللي يقول قووويه على الجزيره ... انا اجزم انها تصير في جميع الصحف في العالم , وهذي الصحافه..
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 21/07/2008, 03:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 927
من جد امر غريببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

على قولة المثل الشعبي
حججوها وهي في بيت ابوها
الله يخلف بس
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 21/07/2008, 03:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 620
واللـــه مــشــكــلــه التغــطــيه والــنــاس بـــالــريــاض ما راحوا
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 21/07/2008, 04:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
مشاركات: 293
الخطأ كبير 00 لكن تظل الجزيره رائعه بكتابها الكبار الرشيد والهويريني والسليمان
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 21/07/2008, 04:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
هكذا تعودنا من الصحف الكذب والتدليس وتقديم اخبار لاتمة بالصحة
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 21/07/2008, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,592
والله إني أول ما شفت الخبر توقعت إنه كذب
قبل ما أعرف إنهم باقي ما طلعوا ,


هذي صحافتنا ,
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 21/07/2008, 04:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
المكان: الـشـرقـيه
مشاركات: 7,142
شكرا لك ، وماذا أصاب الجزيرة لم أعهدها بهذا الشكل .
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 21/07/2008, 04:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم تشلساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: الدمـــــ07ـــــام
مشاركات: 2,566
مستغرب .....!

اليوم أقرأ هالخبر

للأسف طلعو فاضين ماعندهم شيء يكتبونه
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 21/07/2008, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kadees
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
مشاركات: 176
هههههههههههههههههههههه صحيح ان الكذب حبلو قصير والله انا لو مكانو ابطل الكتابه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube