#1  
قديم 21/07/2008, 12:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 593
اذا اردنا حضور جمهور كثيف لحضور مباريات الهلال علينا عمل التالي

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني جماهير واعظاء مجلس الجمهور الهلال تحية طيبه وبعد
حتى نرا الجماهير الرياضية تملاء المدرجات الهلالية تساند زعيم الرياض عليكم القيام ببعض الامور البصيطه جدا والتي لو تمت سوف يكون هناك حس قوي شعبي من سكان المنطقة الوسطى قاطبة لدعم الفريق ولعودة الجماهير الغائبة عن المدرجات وملائها كاملة ..
ومن هذه الامور او الافكار البسيطه التي اتمنى ان تجد لها في قلوبكم النيره الجدية والاهتمام ولكم مني كامل التقدير والاحترام

1).. وضع اعلانات على الاشارات المروريه على التقاطعات المهمة في المنطقه بموعد المباراة وتوقيتها والفريق المقابل وزرع عبارة حماسيه تخص اهل المنطقه وتحمسهم كمثل (((( فريقكم وممثلكم الهلال يحتاجكم فهوا واجهت منطقتك الوسطى في الممتاز فقفو معه وساندوهم فهم ابناؤكم ))))
هذه العبارة على سبيل المثال ..

2).. توزيع دعايات داخا المراكز التجاريه وعند المدارس وتحميسهم لفريق الهلال ولمدينتهم منطقة الوسط وضرب الامثلة لهم بمنطقة الشرق وجده وغيرها من المناطق السعوديه الاخرى وزرع الغيرة فيهم وانهم يتعرضون للسخرية من المناطق الاخرى بسبب تشجيعهم لانديتها وترك ناديهم وممثل منطقتهم والمثل يقول من طلع من داره قل مقداره فلل اسف من يشاهد جماهير الفرق الاخرى في المناطق السعودية وعند لعبها مع فريقنا في ملعبنا يحس ان الهلال يلعب خارج مدينته وقد وصلت السخريه بالصحافة العمياء الى الاستهزاء بجماهير المنطقة الوسطى اكثر من مرة سواء في الاعلام المرئي او الاعلام المقروء ..

وتقبلو خالص التقدير والمحبة










اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/07/2008, 12:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2008
المكان: سدير المجمعه
مشاركات: 189
مشككوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور وكلامك درررر


ثانكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/07/2008, 01:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: دموعٌ صامته و عيون ٌ تشتكي الحال
مشاركات: 2,111
اووولا مشكوووور على المووضوووع الجميل


وصراااحه فكررتك راااائعه ولازم بكل منطقه يحطوون فيهاا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/07/2008, 01:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: جدة
مشاركات: 966
موضووووووووعك
مكررر
______________________
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/07/2008, 02:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
والله فكره رائعه ياخوي

الله يعطيك العافيه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/07/2008, 02:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 759
الله يعطيكم العافية على الأخبار


و بالتوفيق للزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/07/2008, 02:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $البرنس الليبي$%%%
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 3,744
اووولا مشكوووور على المووضوووع الجميل


وصراااحه فكررتك راااائعه ولازم بكل منطقه يحطوون فيهاا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/07/2008, 02:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
المكان: RiYdH
مشاركات: 2,569
والله اخوي فكرتك حلوه عن الشاعرات عند الاشارات
بس صعبه تروح توزع منشوارت على المدراس عشان يجون يشجعون
هي مهيب حرب ولا جهاد ولهيب هم الناس الاكير
بس تشكر على الفكره
و
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/07/2008, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sir.M93b
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
مشاركات: 3,316
ايه والله انك صادق لاشفت الهلال يلعب بالرياض كانه يلعب خارج ارضه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/07/2008, 03:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: في المريخ
مشاركات: 1,777
كلامك صحيح واتمنى ياخذونه الاداره بعين الاعتبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/07/2008, 03:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
مشاركات: 1,940
اقول العالم كلهم راااااااااااااااااح يضحكووووون علينا بقولون ما حضوروووووووو جماهيرهم الا بعد الطقاق خخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/07/2008, 04:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: نو11ف
مشاركات: 2,069
فكره رائعة نتمنى ان تطبق ويعطيك العافيه على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/07/2008, 04:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: Liverpool
مشاركات: 96
فكره رائعة نتمنى ان تطبق ويعطيك العافيه على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/07/2008, 05:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
والله يالغالي الكلام سهل

العام كنا نطالب الجماهير بالحضور
و اذا شفت الكلام اقول الملعب راح يكون مليااان

اروح للملعب ادخل بدون زحمه و الملعب يكون خااالى

اللي نقرااءه غير في المنتدي و اللي نشوفه ع الحقيقه غير

بس ان شاءالله هذه السنه غير و يكون الجماهير متواجده
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/07/2008, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــذيــب999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: Dammam
مشاركات: 751
بس المشكله عندك متخلفين من بعض الأنديه الأخرى تخرب عليك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube