#1  
قديم 20/07/2008, 05:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 676
Icon17 شـي اتـوقعـه وانشـاء الله مآيـصـير [ليـلـو امبيلي المحترف الثآلث]+ سوآلف واحد طفشان ..}~



من خلال مشاهدتي للاخبار في الصحف والاشاعات ظهرت ووجود ليلو امبيلي في

قائمة اللاعبين المغادرين للمعسكر هو استمراره الموسم القادم للهلال ولن اقول

الموسم كامل بل نصف الموسم وبدايه فتره التسجيل الثانية نتعاقد مع بديل له

ولا اتوقع ذلك


ليلو امبيلي تتوقعون يسوي شي السنه الجاية لو استمر ..}~

انا اقول يمكن يسوي شي في مباره وحده وعشرين مباره مايسوي شي ..}~

وانا من الحين اقولكم لآاتوقع اجنبي ثآلث ..}~

ياناس قلنا نبي المحياني ولا صار شي قلنا نبي السهلاوي ولا صار شي قلنا نبي ياتارا وماصار شي

اخر شي بيجيكم الجمعان والدوخي <=-



مع انه مصادري توكد وجود مفاوضات لكن تنتهي بالفشل <<ياهو يآمصدرك هع كلها الجرايد وولد جيرانآ هع

ترى فاوضنا عبد الرحمن القحطاني ورفضت ادارته وجاء بديله << بندر العنزي الي اتوقع بروزه سريعا ..}~

والى يومك الادارة تفاوض لكن ماحد معطيهآ وجهـ مآدري ليه ..}~

نجي لمسائله التعاقدات

تعاقدنا مع رونالد << ودفعنا فيه اكثر من الي طلب تفاريس

يعني لو انا خلينآ تفآريس موجود اصرف بس يمكن الاداره لها نظره ثانية متعاقده مع رونالد عشان يكون ظهير ايمن







واذا كلامي فيه غلط عطوني الصح بس لآتعطوني غلط ..}~



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/07/2008, 05:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 53
وسع صدرك

بنوصل القمر وحنا نايمين وقاعدين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/07/2008, 06:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ويلومني ياسامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: USA
مشاركات: 1,505
من جد سواليف .. الله يعينك انت ومصادرك عبدالرحمن بن مساعد وتقولي مافيه اجنبي ثالث سلامات ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/07/2008, 06:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: جده
مشاركات: 273
انا من اكثر المؤيدين لبقاء ليليو وانتو ماتلاحظون ان الهلال في السنوات الثلاث الاخير يجيب لعيبه في منتصف الموسم اتذكر كلام لماجد والكل يعرف ماجد انه يقول المهاج في المباره الواحده لكي يتاقلم يكون عنده 25 الى 30 دقيقه فما بالكم بلاعب ماتاقلم على الاجواء في ملاعبنا انا اتمناء احضار الافضل للهلال لكثرة استحققاته وانشغال العيبه الدولين ولاكن تاكدو انه يبي له مده ليتاقلم وبعدها راح يرجعون لعيبت المنتخب وراح يجلس على دكة الاحطياط واتمناء اذا احضر الهلال لاعب اجنبي يجب الا يكون دولي او يكون منتخبه ليس عنده مشاركات دوليه وراح الهلال يعاني من رونالدو وتذكرو كلامي مثل ماعناء من التائب وكل هذا وجهة نظر محب للهلال ليس الا والله يكتب الي فيه الخير وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/07/2008, 06:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2008
المكان: ALMjm3aH CitY
مشاركات: 4,660
واللهـ انا ابيه ينقلع عن الهلال ..

واما اذا استمر في الهلال اتوقع يسوي العجايب الموسمـ الجاي ..

بس مانبيه في الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/07/2008, 07:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/12/2007
مشاركات: 434
وسع صدرك

بنوصل القمر وحنا نايمين وقاعدين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/07/2008, 07:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
مشاركات: 250
الله يفكنامن ليلو ,,,,
واللهـ ما شفنا منه شئ غير المرااااوح ,,,

اتمنى محترف ثاالث بحجم دوري المحترفين الاسيوووي,,

تقبلوااا مروووري واحترااامي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/07/2008, 07:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 689
الله يستر
..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/07/2008, 05:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 676
يسـلمو

اخوي الي يقول انو عبد الرحمن بن مساعد موجود

ايوه موجود وقآعد يفآوض بس المفاوضات تنتهي بآلفشل ليش مآدري ..}~
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/07/2008, 05:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: دموعٌ صامته و عيون ٌ تشتكي الحال
مشاركات: 2,111
ليلوووو متوقع والله انه يستمر

ومشكووووور

تقل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/07/2008, 05:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: الجبيل
مشاركات: 218
نبي محترف ثالث يهز الارض
قصتنا مع المحترف الثالث
مثل المثل اللي يقول: ( يصوم ويفطر على بصله )
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/07/2008, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رجل من عالم آخر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,762
ليلو ما ابدع إلا أول مباراتين , الوطني و الإتفاق و شاف الجماهير و الإدارة راضين عليه

قال ( وماله خلاص حققنا المطلوب)

و ضاع اللاعب..!!..!!..!!..!!..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/07/2008, 07:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
المكان: الــــــريــــاض
مشاركات: 734
ايه والله فقال بيقعد الله يستر وبصراحه انا كنت من المويدين انه يستمر عل وعسى يتألقم مع الاعبين قعد موسم كامل مره بدكة الاحتياط ومه يلعب اساسي ولاتألقم ياليت نجيم لاعب اجنبي قبل مايفوت الفوت وياليت انه مايكون لاعب افريقي...................ز
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/07/2008, 11:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
الله يكتب اللي فيه الخير للهلال يارب

وبالنسبه للاجنبي الثالث إن شاء الله يكون قد الطموحات الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube