#46  
قديم 20/07/2008, 10:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
مشاركات: 599
الدوخي الااااااااااااااااااااااان لاينفع الندم ... ومن ترك داره قل مقداره

بسم الله الرحمان الرحيم

والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله

بديهيا في عالم الأحتراف أن يبحث اللاعب عن مصلحة بغض النظر عن ميوله ..طبعا كلنا نتفق على هذا الكلام...

ويجب ان نسلم ونقتنع بهذا مهما كان اللاعب المنتقل ...

من وجهة نظري (المحدودة ) بخصوص انتقال الدوخي الى نادي الاتحاد لاشيئ فيه اطلاقا

خصوصا أن اللاعب يبحث عن مصلحته ...

كلنا نتفق على هذا خصوصا كما أوضحت أعلاه عااااالم الاحتراف ....

ولكن الطريقة التي تمت بها الصفقة وموافقة الدوخي بل (وتبريكاته) على هذه الطريقة التي خادع بها ادارة الزعيم ..



طبعا معروف عن منصور البلوي وطرقه الخبيثه حتى ربط هذا الأسم في كل ماهو خبيث في عالم التجارة وكذلك في صفقات اللاعبين

هنا أضع اكثر من علامة استفهام على اخلاص الدوخي بسبب انكاره لجميل هذا الكان الذي كان له الفضل في بروزه الى الأضواء ووصوله الى شرف ارتداء فنيلة المنتخب ومن ثم تنافس الأندية عليه ...

أقول واأسفاه عليك يادوخي على هذه الطريقة التي تمت بها صفقة (الغدر)

وها أنت بدأت في تسديد فاتورة النذاله التي تمت بها هذه الصفقة ..

يعلم الله انني كنت أتوقع وبشدة أنه سيأتي اليوم الذي تندم به على تركك البيت الذي أحتظنك ورباك وصقلك خصوصا

أنك لم تتركه بل قطعت كل حبال الموده بينك وبينه . ماحداني على هذا التوقع هو المثل القائل
الكتاب من عنواتنه (طريقة ابرام الصفقه)
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 20/07/2008, 11:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يكفي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 223
ما ننسا اللي سوآآه الدوخي مع الهلال ,, ووالله لو بيرجع ,, أبركها من سآعة ,, والله يحيه في أي وقت ,, !!

نجم وخلوق ,, وما تقدر تفسر كل شئ بوجهة نظرك ,, !!

وما تقدر تتهم حتى البلوي بشئ ,, مع اني هلالي ومتعصب ,, لكن البلوي سوا أشياء خيرية والله ما سووها بعض رجالات الهلال ,, يكفي انه أنجد عبدالله سليمان ,, صخرة الدفاع الهلالي قديييما ,, !! اللي نفع الهلال ,, والمنتخب ,, ماحد طلعه من السجن وسدد ديونه ونفع الا رجالات الخير من ضمنهم منصور البلوي ,, !! فلا تظلم لا الدوخي ولا البلوي ,, وماهوب علشان خرب والا تعاقد مع احد نكرهه ,, يكفي انه مسلم قبل كل شئ ,, والكورة اخذ وعطا ,, واللي يدفع اكثر يحصد أكثر ,, وهو دفع من جيبه اكثر من 200 مليون ما يكفيك هالشئ ,, !!؟ وحنا ادارة الشرف كل ابوها ما تقدر تدفع اللي دفعه هو ,, !!

معليه على هالرد ,, بس ودي انك تغير نظرتك عنه ,, وعن الدوخي يبقا ابن الهلال ,, وبيته الأول والقديم ,, متى ما بغا يرجع له حياه الله ,, !!

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 20/07/2008, 11:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
مشاركات: 3,008
إذا ً محد راح يحترف إلا بإذن الجمهـور
يدري بإن الجمهـور يحبه ولا يبيـه يروح
لازم الجمهـور يتقبل الفكر الكروي
ويحترم إتجـاه اللاعب الإحترافي ..
وأتمنى احمد الدوخي يرجع للهلال
يعطيك العافية ع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 20/07/2008, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي حتـى النخـاع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: ♥ شبكة الزعيم ♥
مشاركات: 1,194
مشكوووووور





من طلع من دارهـ قل مقدارة



خلهم ينفعونكـ ,,,,













تحياتي ,’,’,
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 20/07/2008, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
من باااااااااااعنا بفلووووووس بتراااااااااااااااااااااااااااااااااااب ينباااااااااااااع
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 20/07/2008, 11:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
موضوعك جميل وانا معك...!
المشكله اللي قهرتنا...(طريقة الانتقال)...
ومااااااااااااانبيك يالدوخي....!
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 20/07/2008, 11:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 135
ذبحتونا ترىىى

انتقل من الهلال وبعدييين؟ مافيها شي من حقه ..

الحمد لله ...

والله اني اتمناله الخير ، بس مب بالهلال ، لأاني مااقتنعت فيه من الأساس
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 20/07/2008, 11:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
مشاركات: 599
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي يكفي أشكر لك مرورك وتفاعلك

وبخصوص اسفك ابدا وجهة نظرك واحترمها وعداك العيب ...

بخصوص الدوخي انا ماتكلمة عليه كامسلم ابدا . يمكن يكون هو عند الله افظل مني 100 مرة ...

ولم اتطرق لرجوعه لزعيم او رفضت رجوعه لزعيم ابدا ابدا وكلامي كان واضح جدا (في عالم الاحتراف كل شي جايز)

اذا كانت المصالح متفقه بين الزعيم والدوخي بخصوص رجوعه الف هلا بل مليون هلا مصلحة الزعيم فوق كل الرغبات..

كان زعلي ونقدي و كلامي على طريقة ابرام الصفقة فقط ؟؟؟؟؟؟؟

وبخصوص منصور البلوي ماقلت شيئ في اعمال الخير اللي سواها وهذا ( بينه وبين الله) ؟؟؟

انا تكلمت عن طريقة ابرامه لصفقت الدوخي وغيرها من الصفقات بالطرق المشبوهه ولاتنسى(تهريبه لمحمد كالون)

ومزاد القناص ياسر (اللي يستاهل وزنه ذهب)لكن بطريقة منصور البلوي صار حراج(مشبوه) وليست صفقة لاعب ؟؟؟

غير هذا ماتكلمت


تقبل تحياتي اخوي الحبيب
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 20/07/2008, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شيفا7_ميسي19
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2008
المكان: الزعيم
مشاركات: 192
مشكووووووووووووووووووووووور يخووووووووووووووي ع الموووووووضوع الرائع

وانا معاك
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 20/07/2008, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جن الملاعب عشقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,662
ياخوي تراكم غثيتونا بهالدوخي كان مافي البلد غير هالولد نقوله بالسلامه والله يوفقه والزعيم هو الي طلع الدوخي وراح يحصل من هو افضل منه بس مشكلتنا كجماهير انا نبغى البديل على طول بين يوم وليله مع اني اراهن ان معضم اللاعبين الذين مثلوا الهلال في خانه الظهير الايمن بعد رحيل الدوخي لو اعطوا ربع الفرص من المشاركه التي حصل عليها الدوخي لا انحلت المشكله ولكن ماذبحنا غير التغيير كل مباراه لاعب من نامي للعنقري للياس لمسفر وغيرهم وغيرهم مباراه او مباراتان ونحكم عليهم بالفشل وهذا هو الخطأ
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 21/07/2008, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاتلووووني هلااااالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
المكان: قلـــ(بـــريــدة)ـــب&
مشاركات: 1,354
مافي مشكله إلا ولهاااااااااااااا حل,,,,,,,,,,,



والله يوفق الدوخي,,



وأنا أتمنى أشوفه مع الزعيييييييييييم من جديد,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 21/07/2008, 01:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 965
عشان الدوخي طلب مليون زيادة رفضوا

وبعد ماراح ساروا يشرون في الاعبين

الي مدري من وين جايبنهم وكلفونا

اكثر من عشره مليون وارجوا ان لايفعلوا

ذالك مع الوحدة في صفقة كامل المر

وان يعطوا الوحدة المبلغ الذي يستاهله الاعب

مو يقولون ادارة الوحدة طلبوا مبلغ خيالي كم المبلغ

الخيالي ؟

3ملايين
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 21/07/2008, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـطـر الـريـاض
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
مشاركات: 1,287
فكنا منه واللي يرحم والديك ..

بلا دوخي بلا هم !!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 21/07/2008, 01:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 759
الله يعطيكم العافية على الأخبار


و بالتوفيق للزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 21/07/2008, 01:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 27
مشكوووووووور اخوي
"ارحموا عزيز قوم ذل"
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube