#1  
قديم 20/07/2008, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الربع الخالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: شرورة
مشاركات: 491
ارحمونا واتقو الله فينا كل عضو يكتب على مزاجة ويفاوض الاعبين على كيفه

بسم الله الرحمن الرحيم
انقطعت فتره عن الكتابة واكتفي بتصفح لان مواضيعي لا تروق للبعض من الاعضاء ولكن هذا ليس السبب في الانقطاع الجميع يعرف ان الادارة مستلمه الفريق مع نهائة الموسم الماضي ويجب على الجميع التعاون والانتظار
حتى يبدى الموسم ونشوف عمل الادارة على ارض الواقع ومن بعدها نحكم على شغلها
على كل هلالي غيور ان يترك الادارة تعمل وبكل ارتياحيه لجلب الصفقات للفريق المناسبه لانها هي المحاسبة
على كل قرار تتخذه وليس الجمهور والمثل يقول ارضا الناس غايه لا تدرك

المهم الي حدني على كتابة هذا الموضوع هو كثر المواضيع من قبل بعض الاعضاء حول مفاوضة الاداره مع الاعب الفلاني والادارة ليش ماتتعاقد مع الاعب العلاني لا وكذلك كشف مفاوضات الادارة مع اي لاعب تريد التعاقد معه بطريقه سريه تفادي التدخل من قبل اطراف خارجيه قد تتسبب في فشل المفاوضات او رفع سعرها


هذه المواضيع غير مفيد ولا تصب في مصلحة الهلال

عندي رجاء للجميع ان يتوقفون عن كتابة اي موضوع يخص المفاوضات والتعاقدات حتى تصدر الادارة بيان
بتعاقدها مع اي لاعب ومن ثم يقدر الاعضاء مناقشة هذه الصفقة


وفي الختام تقبلو خالص احترامي للجميع

اخوكم زعيم الربع الخالي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/07/2008, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wem11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 10,851
كلام من ذهب والله صدقت ياخوي وانا معك

واتمنى من الجماهير الى يخملوا في كتابت المواضيع الاشاعيه

مشكور ع موضوعك الراقي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/07/2008, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أســطورة الأســاطير9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: خوان رومان ريكيلمي
مشاركات: 10,965
كــــــــــــــــــــــلام جميل ومنطقي

والله ذبحونا كل دقيقه لاعب

مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/07/2008, 01:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البايسـن
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: طآآآآيفي...بالخبــر
مشاركات: 1,566
ياولد واقسم بالله مافي فايده..لما يجيكـ الواحد يكتب عن لاعب ومعلومات
والله ماحد دري عنكم..

وبعدين انا تراني انلحس شوي...اطلع برى واجي والقى العضو باقي قاعد يكتب
مواضيع وشغّال على هـ الردود..مادري ياولد..هم يدرون ان احنا في الصيفيه..
والعالم قلبوها فله برى...

والى قاعدين حره على قلوب الاداره..

البـايســـن
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/07/2008, 02:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
مشاركات: 371
اخي العزيز

وهل سألت نفسك عن سبب ذلك

السبب هو اننا شارفنا على نهاية فترة التنقلات والإدارة لاحس ولاخبر

هما تعاقدان وبعدها توقف شهريار عن الكلام المباح

من حق الجمهور الهلالي الخوف على فريقه قلقد أصبحت قضية المحترف

الثالث كالكابوس السنوي الذي يقض مضاجعنا

وحتى إن إنحلت قضية المحترف الثالث فهناك نقاط ضعف في صفوف في الفريق

تحتاج لتدعيم بلاعبين محليين وهو مالم يحدث حتى الآن

فلاتلوم بعض الأعضاء على بعض التصرفات "وإن كانت خاطئة"

ولكنه نتيجة حب وعشق لهذا الكيان


تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/07/2008, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الربع الخالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: شرورة
مشاركات: 491
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wem11
كلام من ذهب والله صدقت ياخوي وانا معك

واتمنى من الجماهير الى يخملوا في كتابت المواضيع الاشاعيه

مشكور ع موضوعك الراقي

مرورك اسعدني واتمنى ان نترك الادارة تعمل ومن ثم انتقادها بطريقه صحيه ومفيده
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/07/2008, 02:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الربع الخالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: شرورة
مشاركات: 491
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أســطورة الأســاطير9
كــــــــــــــــــــــلام جميل ومنطقي

والله ذبحونا كل دقيقه لاعب

مشكوووووووووور

اسعدني تواجدك واتفق معك ان هذه المواضيع لا تصب في المصلحه العامه للفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/07/2008, 02:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الربع الخالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: شرورة
مشاركات: 491
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البايسـن
ياولد واقسم بالله مافي فايده..لما يجيكـ الواحد يكتب عن لاعب ومعلومات
والله ماحد دري عنكم..

وبعدين انا تراني انلحس شوي...اطلع برى واجي والقى العضو باقي قاعد يكتب
مواضيع وشغّال على هـ الردود..مادري ياولد..هم يدرون ان احنا في الصيفيه..
والعالم قلبوها فله برى...

والى قاعدين حره على قلوب الاداره..

البـايســـن

البايسن كلك حركات
اسعدني مرورك وتعليقك بنكهت البايسن

لا مايدرون ان حنا في الصيفيه هههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/07/2008, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الربع الخالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: شرورة
مشاركات: 491
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قصر الزعامة
اخي العزيز

وهل سألت نفسك عن سبب ذلك

السبب هو اننا شارفنا على نهاية فترة التنقلات والإدارة لاحس ولاخبر

هما تعاقدان وبعدها توقف شهريار عن الكلام المباح

من حق الجمهور الهلالي الخوف على فريقه قلقد أصبحت قضية المحترف

الثالث كالكابوس السنوي الذي يقض مضاجعنا

وحتى إن إنحلت قضية المحترف الثالث فهناك نقاط ضعف في صفوف في الفريق

تحتاج لتدعيم بلاعبين محليين وهو مالم يحدث حتى الآن

فلاتلوم بعض الأعضاء على بعض التصرفات "وإن كانت خاطئة"

ولكنه نتيجة حب وعشق لهذا الكيان


تقبل مروري


اخي قصر الزعامة احيي فيك غيرتك وحماسك على فريقك
ولاكن هناك ناس مختصين وادارة تحملت كاهل الفريق على عاتقها ومن حقها ان
تعمل في جو صحي بعيد عن الشوشره التي حاصله هنا من قبل البعض انا اتفق معك
ان الادارة لحد الان لم نشاهد منها شي يفرح عشاق فريقها ولاكن علينا الانتظار
على الادارة لنشوف ماذا راح تقدم للفريق وعشاقه ارجو من الجميع ان نعمل تحت
مظلة مصلحة الفريق اولأ ونبعد عن لاجتهادات الخاطية التي لا تخدم العاملين للظفر بهذه
الصفقات انا لا ادافع عن ادارة الفريق ولاكن اريد ان الجميع يتعاون معها ومن ثم تقييم عملها

اخي الكريم اشكر فيك حرصك على مصلحة فريقك وهذا هو هاجس كل هلالي

تقبل خالص احترامي لشخصك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/07/2008, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
اشكرك على هذا الموضوع
والله انا بودي من زمان ان الاعضاء تتوقف عن هذه المواضيع التي ليس منها فائدة وبالعكس هي تضر الفريق ويستفيد منها ابو البلاوي وربعه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/07/2008, 03:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 39
شكرا أخوي زعيم الربع الخالي على الطرح المميز و الرائع

إقتباس
عندي رجاء للجميع ان يتوقفون عن كتابة اي موضوع يخص المفاوضات والتعاقدات حتى تصدر الادارة بيان
بتعاقدها مع اي لاعب ومن ثم يقدر الاعضاء مناقشة هذه الصفقة

لاتعليق

شكرا و تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/07/2008, 10:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الربع الخالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: شرورة
مشاركات: 491
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي و أحب الزعيم
شكرا أخوي زعيم الربع الخالي على الطرح المميز و الرائع



لاتعليق

شكرا و تقبل مروري





هلالي وأحب الزعيم شكرا على المرور الذي انار متصفحي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/07/2008, 12:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
ايه والله كلامك صـحيح والله انهم لجونا كل يوم يقولون الادارهـ الادارهـ والاداره اصلا ماسوت شي حتى الحين

الله يعين بـس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/07/2008, 12:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Paolo-3
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
مشاركات: 1,263
اشكرك على موضوع الذي دله على غيرتك على الزعيم
لكن بصراحه المواضيع الي تكلمت عنها لا تكتب الا لخوفهم على الزعيم
فلذالك لا تؤاخذهم
تقبل مروري
صقـ العرب ـر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/07/2008, 12:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: في المريخ
مشاركات: 1,777
كفووووووووووووووووووووووووووويالشنب هذا الكلام ولا بلاش وياليت الاعضاء يسمعون منك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube