#1  
قديم 19/07/2008, 03:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2007
مشاركات: 216
قـصيدة جـديدهـ في الهــلآل..للشاعر / فهد بن عقيل الطويان

هذا الهلال اللي على الفوز معتاد


هذا الزعيم اللي يقولون وينه

له هيبة يرهب بها كل الاضداد


وارجال تصدق فعلهم خابرينه
الفرق واضح كل يوم ويزداد


بين النوادي والأسد في عرينه
الهلال ماله عن مشاهيه رداد


زعيم فوق الكل يمشجعينه
حقيقة بانت على روس الاشهاد


في ليلة تاريخها حافظينه
ليلة خميس وخير وبرق ورعاد


كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه
اهلالها زاد المسافة والابعاد


بين الوطن واللي ترى امنافسينه
التايب لعب كيف ماراد


وصاه ذيب غاب يافاقدينه
ياسر شلهوب للباب جلاد


له شوتةٍ حراسها خايفينه
وجمهور لون الموج ويهز الإستاد


واضعافهم في كل بر ومدينه
وابختصر قولي عن اهروج نِقاد


كبت المشاعر صعب يالايمينه
قول المثل معروف من عصر الاجداد


لعب الكعابة غلبة فيه شينه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/07/2008, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
مكــرر ،، واعتقد قبل فتره حاطينها بالصوت بعد شاكرلك يالغالي .!! ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/07/2008, 05:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: ₪•..حائـل..•₪
مشاركات: 38
مشـكور على القصيده

وبالتـوفيـق للهــلال..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/07/2008, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2008
مشاركات: 2,089
مشكوووووووووووووووور الغالي .. وصح لسان قايلها ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/07/2008, 05:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
المكان: Riyadh
مشاركات: 58
صح لسانك ولسان قايلها , وأظنها مكررهـ ..

شكراً عزيزي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/07/2008, 06:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 689
هلا والله بك اخوي
صح السان الشاعر:فهد بن عقيل الطويان
والله يعطيك العافيه على نقلها
تقبل مروري
كريسيتيانو رونالدو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube