#136  
قديم 19/07/2008, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ omar_44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2008
المكان: USA- NewYork
مشاركات: 2,168
والله لاعب خلوق ومواظب وعلى الرغم من الحمله ضده إلا أنه إستطاع أن يصمد في وجه كل من شتمه ، فما يعانيه من حرب نفسيه كفيله بقتل موهبة لاعب بحجم اللاعبين الكبار

ألف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 19/07/2008, 03:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Don cesc
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: - - - - - - - - - - - - - - - -
مشاركات: 104
المفرج الرقم واحد بالدفاع وعسى الله يوفقه الموسم الجاي
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 19/07/2008, 03:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/12/2007
مشاركات: 28
بالتووووووووووووووووووووووووووووفيق المفرررررررررررررررج
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 19/07/2008, 03:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,506
والله لاعب خلوق ومواظب وعلى الرغم من الحمله ضده إلا أنه إستطاع أن يصمد في وجه كل من شتمه ، فما يعانيه من حرب نفسيه كفيله بقتل موهبة لاعب بحجم اللاعبين الكبار

ألف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 19/07/2008, 04:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2008
مشاركات: 51
على راسي انت وكلامك بس في فرق بين الموضوع والعنوان>الا ندخل يعني
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 19/07/2008, 04:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,460
بصراحه هالاعب مخلص ويستاهل التقدير

وبعض جمهورنا الله يهديهم ينتظرون الزله منه
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 19/07/2008, 04:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
مشاركات: 212
فهد المفرج انت الافضل في الدفاع الهلالي ليس رأي بل رأي المدربين الذين اشركوه

شخصيا احترم هذا اللاعب جدا والله ياعالم يلعب من قلب يعشق الهلال وفريقه ويكره الخساره

تراه بشر يخطي ويصيب يالبى راسه كم مره انفلق عشان حماسه صراحه اتمنى له التوفيق

صاحب الموضوع والله انك رائع ومنصف ولكن عتبي عليك بس بفقره اغلب الجمهور الهلالي لايفقه بالكوره شي

على قولة ابو شهاب ماحبيتها منك بنوب بنوووووب

اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 19/07/2008, 04:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2008
مشاركات: 2,089
يارفع ضغطهم يالمفررررررررج ..
كبيــــــــــــــــــــــــــــــر يالمفرج ..
ياأسد الدفااااااااع يالمفررررررج ..
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 19/07/2008, 04:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ cardiectomy
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: بدون شك وطني الحبيب السعوديه
مشاركات: 402
فهد المفرج باختصار أساس دفاع الهلال

وقوته و حصنه المنيع

مع احترامي الشديد لكل من حشه او نقص من امكانياته فهو مايفهم

فهد المفرج يعيب عليه بعض الاشياء ولكنه بالمقابل يملك امكانيات سوبر في اشياء اخرى

يعيب عليه مهارة التحكم بالكره والبطء

ولكنه بالمقابل يمتلك الفدائيه والقتاليه وكانه نادي ابوه

ويملك ايضا حسن التمركز و تمسيك اللاعب الميزاتين التي لا يمتلكها اي لاعب سعودي للاسف ...

ولكن هذا المقاتل يملكها كلاعب عالمي لاعب يلعب بعقله وليس بالجمهور او حتى الاعلام

فهد المفرج صرخة مني لك استمر فانت جدير بالثقه ولا تلتفت لمن يجرح و ارجوا منك تقبل النقد الهادف

انت كبير تستطيع ان ترد عليهم داخل الملعب

!!!!!!!!!!!!!!! وارجوا من الجميع ان يقولوا خيرا او يصمتوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 19/07/2008, 04:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: الدمــا مـــ
مشاركات: 1,920
بالتوفيق للهلآل ..




بالتوفيق للمفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 19/07/2008, 04:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2008
مشاركات: 2,089
يارافع ضغطهم يالمفرررررررررج ..
ياحارق دمهم يالـمفررررررررررج ..
يا أسد الدفاع يالـمفررررررررررج ..
قدااااااااااااااام يالمفررررررررررج ..
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 19/07/2008, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
مشاركات: 3,633
المفرج لاعب منضبط و يحب الهلال.
و لكن مشكلته انه كثير الاخطاء و خصوصاً المباريات الحاسمه.
حرام يكون بالفريق و الفريق عنده رونالد رالديس و هوساوي و المرشدي و خيرات.
يليت الهلال يعيرونه لأحد الانديه الاخرى للاستفاده الماديه منه.
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 19/07/2008, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا رباهـ يا ياسر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 271
ياخي ان كانه على الاخلاص انا لو العب كان طامرت مطامر وجعل رقبتي فدا للهلا ل بس حنى مانبي اخلاص بس نبي لعب مانبي واحد ينكبنا بمباريات الحسم
(الاخلاص اتحداك تجيب لاعب اكثر اخلاص من الجماهير)

والله شكله يقرب لك المفرج والا ما قلت هالكلام لان كلامك مايصدقه المنطق والي يسمع كلامك
عن المفرج يقول وشو ذا شكله ازين من نستا هههههههههههههههه والله يبطيييييييييييييييييييييي
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 19/07/2008, 05:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
مشاركات: 37
المفرج دفاااع ممتاز لكن ماينكتها
الا في مباريات الحسم الله يهديه



اما اكثر جماهير الهلال لاتفقه في الكره

الله يعينك تحمل عاقبتها بردود الزملاء

لك التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 19/07/2008, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068

ان معظم جماهير الهلال لاتفقه في الكره بل هي منتميه للاسم الهلال

اكيد الجماهير المخلصه منتميه للهلال وليس للاشخاص امثالك

والضاهر ينطبق عليك المثل اللي يقول كلا يرى الناس بعين طبعه

اجل جماهير الهلال لاتفقه في الكره شي شر البليه مايضحك

ياشين الصيفيه والفضاوه لبعض الناس متى تجي المدارس بس

اقول لادري كيف تسمح الاداره بنشر هذه المواضيع التي تسبب الاحتقان بين الجماهير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube