#1  
قديم 17/07/2008, 05:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 2,429
اللاعب الأجنبي الثالث ( اكتب رأيك هنا )

هـــذي آخـــرتـــها ...؟!

تـشـيـلـي ياراقـل...!! أيـه اللي قـابـك هـنـا ..؟؟!!

اللاعب القادم يمكن يكون لاعب مفيد ومميز وإن شاءالله يكون في مستوى

الطموحات والتطلعات..!!

بس لنا عتب على إدارتنا الغاليه...!!

كل هالمداولات (وجب أخوك .. حط أخوك)..!! والتكتم الشديد والسريه ...!!

(وتكفون لحد يدري)...!! ومفاوضات أستمرت أكثر من (57) يوم و (9) ساعات و (40) ثانيه...!!

وآخرتها لاعب عادي (جدا") من (أت شيلي وإلا شيلك)..!!

كان وقعتوا معه بدون الزحمه هذي (والفلوس) على جمهور الهلال...!!

تصدقون عاد إني أحلم أحلام (ماني) قدها...!! حتى (الأحلام) حاسدينا عليها..؟؟!!

والله ياني رحت بعيد..!! وياكبر شرهتي..!! ماأبغى إلا رونالدينيو وصديقي يبغى

بلاك وجارنا يقول (لا)... ترى (يتارا) أقوى وأمتع...!!

طيب وشرايكم إذا (الأحلام ) دخلت (عالم الإحتراف)..؟؟!!

على الأقل نحلم وحنا واثقين..

و(ياأحلام ماتمت)...!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/07/2008, 05:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الخليـج
مشاركات: 1,168
بـــدون تعليـق ..

يـا جمــــــــاعة الخبــر إلى الآن ما تاكد ..

ولو تاكد ترى الإدارة اخبر يا جماعة ..

واذا كان اي كلام ذاك الوقت حاسبو الإدارة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/07/2008, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهايم 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: عـابـر سـبـيـل ...!!
مشاركات: 1,437
ياليتك تشرفني بهالموضووع .. تعالوا بسرعه .. الاجنبي قد الطمووووح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/07/2008, 05:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: قبل الصلاة
مشاركات: 3,304
اي والله انك صادق تكتم بصوره غير عاديه وبشكل غير طبيعي انا قلت هالحين بيجيبون ايتو ولا دروغبا ولا حدا هذولا طلع لاعبا عادي جداً ولا قد لعب مع انديه كبيره وشكله مثل ليلو وابو كشه ذاك وش اسمه والله اني ناسي اسمه لكن هو اذا جت كوره على رجله وقدام المرمى يعني مايبيلها الى شوته يجي وينزل راسه الين يصقع رجله بعدين يطق الكوره والكوره اصلاً عند رجله...........اذا فهمتو شي علموني
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/07/2008, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
ان شاء الله الاعب يكون قد الطموح ، ويمكن يكون مو هو ليش لا .!! ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/07/2008, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي عتيبه 511
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
المكان: الخرج
مشاركات: 188
انشاء الله مايكون خبر التعاقد مع التشيلي صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/07/2008, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 2,429
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهايم 10
ياليتك تشرفني بهالموضووع .. تعالوا بسرعه .. الاجنبي قد الطمووووح ..


ياليتك قريت موضوعي على رواق ,,, وياليتك فهمت قصدي....!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/07/2008, 05:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 1,592
ياشباب وراكم اصبروا

انا اراهن على نجاح اللاعب

شكرا اخوي على الموضوع

الى الامام

(معذبهم 15)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/07/2008, 05:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 804
الى الحين مآصآر شي ..!

الله يكتب الي فيه الخير للزعيم .. ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/07/2008, 05:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دميـ ازرقـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: القآره الهلاليـة
مشاركات: 2,692
يالله وش فيكم طايرين مرررررة وعلى طوووول تحكمون على الواحد !!
يا اخي اصبر لما نشوف اداء الاعب مع الفريق بعدين نحكم ..
ومرة ثانيه اذا جيت تحلم احلم على قدك على قول المثل .. مد رجليك على قد لحافك ..
مستحييييييييل يجيبون لك رونالدينيو او واحد يشبهله
لكن بإذن الحي القيوم يكون الاعب قد الطموحاااات ..
وتفاااااائلوووووووو ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/07/2008, 05:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/02/2002
المكان: جدة
مشاركات: 73
من جد احلى موضوع قريته عن اللاعب الاجنبي الثالث و ان شاء الله وحده من اثنين ملهم ثالث يكون اللاعب بحجم التكتم الحاصل او ما يكون هو اصلا ونرجع نحلم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/07/2008, 05:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
بإذن الله تعالى يعاد قرار التعاقد معاة

فمازال الوقت مبكرا" من فترة التعاقدات

ويارب يأتـــــــــــون بمن يستاهل شعار الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/07/2008, 05:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 2,429
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دميـ ازرقـ
يالله وش فيكم طايرين مرررررة وعلى طوووول تحكمون على الواحد !!
يا اخي اصبر لما نشوف اداء الاعب مع الفريق بعدين نحكم ..
ومرة ثانيه اذا جيت تحلم احلم على قدك على قول المثل .. مد رجليك على قد لحافك ..
مستحييييييييل يجيبون لك رونالدينيو او واحد يشبهله
لكن بإذن الحي القيوم يكون الاعب قد الطموحاااات ..
وتفاااااائلوووووووو ..

اللي خلاني أحلم (فلمهم) الهندي...!!

ادري انه مستحيل يجيبون رونالدينيو بس هم ومفاوضاتهم أوهموا الجميع

بأنه لاعب خااااارق ومحد قده ... ليتك فهمت وش ابغى..؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/07/2008, 05:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/11/2007
مشاركات: 167
ياشباب لاتستعجلون على الاعب انشاءالله يفيد الهلال
انت معليك من كلام الناااس اكفايه انه لاعب دولي وانشاءالله يخدم الفريق الهلال
الصبر ياااااااااااااااااااجمهووووووور الهلال اصبروا لاتستعجلون عليه
اهم شي نقول الله يوفقه
وبتشوفون بتقولون بعدين وين اللي قلنه مايعرف يلعب وكذ وكذا
واخرته بترجعون في كلامكم وتقولون لاعب ومن هذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/07/2008, 05:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زهراني
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
مشاركات: 185
عندما قدم تفاريس الى الهلال لم يكن معروفا وكذلك الحال مع كماتشو وكلاهما قدما مستويات رائعة مع الزعيم
أتمنى أن توفق الادارة في اختيار اللاعب الاجنبي الثالث
شكرا أخ ريفو على موضوعك والظاهر إن الاحلام في زمن الغلا صارت بفلوس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube