#106  
قديم 17/07/2008, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
لالالالالا

ما أتوقع أن ولد مساعد يسويها

صدقوني أنه ما راح يخدم الزعيم

أحمد الصويلح أحسن بكثيييييييييير

باتوفييييييييييييييييق لزعييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 17/07/2008, 12:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
مشاركات: 1,089
والله مشكلهـ بعد هالصبر في الاخير لاعب مثل ليلو وطقتهـ


الله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 17/07/2008, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
مشاركات: 1,940
لاعب لديه قدرات جيده


لكن كنا نأمل لاعب أكبر من كذا...


ما دام الموضوع تثبت فإن اللاعب الثالث هذا هووووووووووووووو



بالتوفيق له
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 17/07/2008, 01:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2006
مشاركات: 81
ما أدري ليش تذكرت المثل اللي يقول


صام صام وأفطر على بصــــــــــــــــلة


يعني أرى إن سلطان السعود والمؤشر مع الصويلح ممتازين لمساندة ياسر ولا لاعب زي هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 17/07/2008, 01:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/11/2007
المكان: الكابا كابانا
مشاركات: 76
اللاعب مافي راسه كورة ليلو امبلي افضل بكثيرررررررررررررررررر اه ياليلو يالاسمراني
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 17/07/2008, 01:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: بين الهلال وسامي
مشاركات: 334
والله انكم طايرين بالعجة هل الادارة وقعت مع الاعب
الجواب لا حتى لو وقعت الحكم هو الملعب
وماعليك من الاسماء نسيتوا كماتشو اللي كان يلعب في
دوري الشركات وتفاريس اللي كان محد يعرفه واللحين صار لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 17/07/2008, 02:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
الله يكتـب اللي فيه خيـــــــــر للزعيــــــــــــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 17/07/2008, 02:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 759
مشكور والله يعطيك العافيه

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 17/07/2008, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كيان أنسانه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 513
إقتباس
مارأي الجمهور الهلالي بهذا اللاعب ؟

[quote]




من الصعب الحكم عليه من خلال مقاطع الفيديو
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 17/07/2008, 03:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
المكان: الـريـاض
مشاركات: 51
.

.

اجل لاعب سوف يحدث ضجه ! !

والله الظاهر سمو الامير اصبح مشعل الليل . . ( طاش ماطاش )

اي تعاقدات تتكلمون عنها من جت هالاداره وهي وتخبطاتها اللي مدري وش تبي

لحد يجيني ويفقع مخي بعقد موبايلي وارتفاعه !

احنا نبي لاعبيييييييين طيب وش اسوي بالعقد ؟!

وانا ماعندي لاعب يفك كوره !

مواضيع وانكتبت ومطالبه وطالبنا . . عندك مشكلة الظهير الايمن من متى والهلال يعاني منها

من سنة جدي !! ولا احد التفت لها

جينا للهجوم وننغبن بلاعب مغمور يعني وشو !

لحد يجيني ويقولي كماتشو ومدري كيف

وكل شوي والثاني ديون ومستحقات

ورواتب لاعبين مااندفعات وللأن ماشفنا الا رونالد وهوساوي ؟!

وين كلامك ياسمو الامير وين تصاريحك وين كل اللي قلته للجمهور الهلالي



انا اللي فاقع مرارت مرارتي تكتم ومدري كيييييف انا قلت بسس خلااااااااااص

رونالدينهو جاي الهلال مافيها كلام


سمو الامير . .

انتظرنا واحترقت اعصابنا على لاعب مغمور لايجيد حتى الكرات الثابته ؟

وانت عينك الى الاسيويه !


وانا اقول يازين النوم بس

وخليكم على قردكم لا يجي اقرد منه

اقول ورا مايلعب الكلثم بس

عجببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببي بكل قهر !
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 17/07/2008, 03:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 656
لاتحكمون حتى يصدر شي من المركز الاعلامي


..................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 17/07/2008, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تسلم يمينك يالغلا .
بصراحه لاعب جيد ونتمنى له التوفيق مع الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 17/07/2008, 03:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
مشاركات: 669
اللاعب عادي جدا لا وازيدكم من الشعر بيت تراه مصاب واصابته كانت سبب في انخفاض

مستواه مما جعل ناديه كولو كولو لا يجدد معه

وما اتوقع انه هو المقصود
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 17/07/2008, 04:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
المحترف التشيلي هل هو جس نبض للجمهور؟؟ ام طعم لصرف الانظار؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


المحترف التشيلي هل هو جس نبض للجمهور؟؟ ام طعم لصرف الانظار؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا السؤال تبادر الى ذهني عندما رأيت الموضوع المثبت بعنوان : ان كان هذا لاعب الهلال الجديد ... فمارأيكم ؟

هل هو فعلا سياسة جديدة من الادارة الجديدة بمشاركة آراء الجمهور حتى يتحمل الجميع المسئولية بنجاح او اخفاق اللاعب؟

ام ان وراء الاكمة ماوراءها ؟؟وان هناك صفقة كبرى ستتم قريبا وتم اتخاذ إدواردو روبيو كطعم ليس الا؟

الانتظار متعب جدا ..

دمتم بود يازعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 17/07/2008, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تصـآنيـف
يالغالي انا اقدر انزل اهداف لبدر الخراشي مع شوية دي جي وصدقني اللي مايعرفه راح ينبهر فيه !


اللاعب سيرته ضعيفه جدا ويكفي ان انه بدون نادي ..



انا احكم على اللاعب من سيرته اذا كانت سيرته قوويه نسبة نجاحه كبيره والعكس صحيح ..



وصراحه ماتوقعت هالسحبه من الاداره الجديده وتوقعت انهم يجبون لاعب افضل بكثيير ’’



بعدين ليه هالتكتم ؟؟؟ اللاعب منتهي عقده مع ناديه ومحد يمه لو تجيبونه يتدرب مع الفريق شهر كامل بدون عقد صدقوني محد يمه نفس ليلو بالضبط



اذا كانو ناوين على سياسة ياتصيب ياتخيب جربو في خانه الظهير الايمن وجبو اقرب برازيلي يسد هالخانه ’’



تحياتي والله يوفقه مع الهلال ..

والله انك صادق اذا كان اللاعب مو ذاك الزود نجيب ظهير ايمن برازيلي ياخي نكون اول فريق يجيب لاعب ظهير وبعدين المهاجمين الحمد لله متوفرين ان شاء الله الصويلح الحين شبه جاهز والسهلاوي بالطريق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube