المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 17/07/2008, 03:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 221
المفرج يجي منه اوقات
لاكن العنقري اوعوذ بالله مافيه ولا ميزة لاعب كره
لاطول
ولاجسم
ولاسرعه
ولارفعات
ولاكنترول
ولايساند الهجوم ولايساند الدفاع
والشغله واضحه انها واسطه ولااي واسطه
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 17/07/2008, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ x.a.v.i
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
مشاركات: 290
مشكوووووووووووووووووووووووووووور احلى موضوع صريح
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 17/07/2008, 04:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ x.a.v.i
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
مشاركات: 290
مشكوووووووووووووووووووووووووووور احلى موضوع صريح
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 17/07/2008, 04:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
مشاركات: 948
أخوي asim 9 لن أرد عليك إلا بعبارة واحدة ( نحن لا نتشرّف بكونك مشجع هلالي )

أخوي هلالي expert لم يتم استدعاء المفرج للمنتخب لسبب بسيط هو إن فيه من هو أفضل منه!

تحياتي لك يا كاتب الموضوع لأنك تسعى لمصلحة الفريق ولست من ( جمهور اللاعبين )
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 17/07/2008, 04:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون أبونايف18
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: في قلب مخاوي الليل
مشاركات: 2,320
تبي الصدق المدربين ماعندهـــــــــم ســــــالــــــــــــفه ............!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 17/07/2008, 05:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
المكان: بريــــــــــــده
مشاركات: 136
والله المفرج أو العنقري لاعبين الهلال ولايمكن من أي مشجع أن يرفض من اللعب ويحدد اللاعب نفسه زي المفرج والعنقري واللاعبين هؤلاء كبيرين ويقول المثل نسينا ماكلينا زي هدف المفرج على الإتحد وغيره
المشجعين أو المدرب أبخص؟ أكيد المدرب.


وبالتوفيق للهلال


تقبل مروري.
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 17/07/2008, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlzAiiM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2007
مشاركات: 458
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ...A..S..R...
وبالنسبه للعنقري انه في الناحيه الدفاعيه جيد جدا ولكن دون فايده

وين جيد جدا الله يرحم والديك

عيبه في الدفاع قاتل وهو التمركز ومركزه دايم فاضي وطريق سريع للمرمى

و في مبارة الشباب في نهاية الدوري ربك ستر والله كان ضاع الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 17/07/2008, 05:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2004
المكان: نجـــد
مشاركات: 733
اول مشكور اخوي ع الموضوع ثاني شيء حنا مانجرح ..
بس المعروف ان فهد المفرج يلعب بالواسطة شئت ام ابيت فهد لاعب فاااشل كرويا بغض النظر عن شخصه الكريم ومايتمتع به من اخلاق , ولكن ياعزيزي شف دفاع الهلال من عقب مابتعد فهد باصابته باليد في مباراة النصر في كأس ولي العهد دفاع قوي ومحكم
ووضحت اين كانت العلة , هل العلة بالمرشدي او تفاريس او المحاورة او الدعيع ابدا انما العلة فيه لا يستفيد من اخطائه ابدااااااااا
تفاريس يخطيء الدعيع والمرشدي لكن فهد اخطائه فاااااااادحة وكبيرة ومتكرررة اي بمعنى يكرر نفس الخطأ في أكثر من مباراة
ياعزيزي جمهور الزعيم أكبر من انه يكون امعه اشي من هذا القبيل ولكن جمهور يعرف ويقيم اللاعبين تقييم سليم انا اتكلم عن الجمهور الواعي بالطبع ..
همسه لك اخي وكل مطبل للأخ المفرج فهد بلغ فيه السن مبلغه ومازال يمارس نفس الأخطاء خلاص وش بقي من العمر انتهى او بمعنى أصح لاعب منتهي منذ بدأ , كل كلامي وانتقادي له كلاعب وليس كشخص ياعزيزي واتمنى منك ومن كل مطبل ألا يدخل الدين والالتزام في الكورة فليس كل ملتزم يعر يلعب كرة قدم ..
وبالنسبة لقولك ان الدعيع اخطأ وياسر وتفاريس نقوول نعم أخطأوا ولكن ماذا فعلوا بعدها تفاريس ابدع ايما ابداااع ولم يكرر اخطائه وياسر حسم الدوري والكاس والدعيع لله دره بالنهائي مع الاتحاد ذاد عن المرمى مايكفيه عشرين سنة للامام ..
شكرا لك ولتطبيلك لنجمك المفلس كرويا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 17/07/2008, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,572
اسمحلي المفرج واههههه يا المفرج
وبعدين حقت الوحده الاماراتي تدري ان اخر مره شفت فيها الهدف متى؟؟ قبل يومين
انا اشوف اسماعيل مطر منفرد من نص الملعب وابومفرج يركض قدامه انا ابي افهم لاهو اليي خش عليه او ظايقه ولا هو اليي كسره يعني يراكظ على الفاضي
المفرج يرحم والديكم خلاص ماقصر بس خل يعطي الباقين فرصه خلاص ملينا يا ناس
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 17/07/2008, 06:36 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 515
الواسطة قوية والله ان الواسطة فوق الكل
وانا اعرف لاعبين في درجة الشباب جدد معهم الهلال من اجل واسطة
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 18/07/2008, 03:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 948
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـاجي
اول مشكور اخوي ع الموضوع ثاني شيء حنا مانجرح ..
بس المعروف ان فهد المفرج يلعب بالواسطة شئت ام ابيت فهد لاعب فاااشل كرويا بغض النظر عن شخصه الكريم ومايتمتع به من اخلاق , ولكن ياعزيزي شف دفاع الهلال من عقب مابتعد فهد باصابته باليد في مباراة النصر في كأس ولي العهد دفاع قوي ومحكم
ووضحت اين كانت العلة , هل العلة بالمرشدي او تفاريس او المحاورة او الدعيع ابدا انما العلة فيه لا يستفيد من اخطائه ابدااااااااا
تفاريس يخطيء الدعيع والمرشدي لكن فهد اخطائه فاااااااادحة وكبيرة ومتكرررة اي بمعنى يكرر نفس الخطأ في أكثر من مباراة
ياعزيزي جمهور الزعيم أكبر من انه يكون امعه اشي من هذا القبيل ولكن جمهور يعرف ويقيم اللاعبين تقييم سليم انا اتكلم عن الجمهور الواعي بالطبع ..
همسه لك اخي وكل مطبل للأخ المفرج فهد بلغ فيه السن مبلغه ومازال يمارس نفس الأخطاء خلاص وش بقي من العمر انتهى او بمعنى أصح لاعب منتهي منذ بدأ , كل كلامي وانتقادي له كلاعب وليس كشخص ياعزيزي واتمنى منك ومن كل مطبل ألا يدخل الدين والالتزام في الكورة فليس كل ملتزم يعر يلعب كرة قدم ..
وبالنسبة لقولك ان الدعيع اخطأ وياسر وتفاريس نقوول نعم أخطأوا ولكن ماذا فعلوا بعدها تفاريس ابدع ايما ابداااع ولم يكرر اخطائه وياسر حسم الدوري والكاس والدعيع لله دره بالنهائي مع الاتحاد ذاد عن المرمى مايكفيه عشرين سنة للامام ..
شكرا لك ولتطبيلك لنجمك المفلس كرويا ..

أخي أنا لا أطبل لأحد ولكن يجب عدم وضع أحد اللاعبين كبش فداء للخسارة أما عن كثرة أخطاء المفرج فلأنه يلعب بروح ويتصدى لأي هجمة مما يوقعه في الإحراج أحياناً وليس كغيره من المدافعين الذين لديهم خبث كروي تجده يتهرب من مواجهة بعض اللاعبين أتمنى أن تفهم الغرض من الموضوع شاكر مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 18/07/2008, 04:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
المكان: الـشـرقـيه
مشاركات: 7,142
اخوي موضوع بصراحة ليس له فائدة الا لتجريح اللاعب,,

والمفرج لاعب كبير ,,

لاعب مخلص لفريقه لاعب خلوق لاعب متميز,,

وبعد كل هذه الصفات الجمهور يقللون من حقوقه ويشتمونه,,

فهد المفرج لاعب هداف وايضا خلوق,,

هل يوجد لاعب يتحلى بتلك الصفات؟

واي مشجع هلالي يشتم فهد,,

فاعلم انه لا يعلم شيء ابدا بالهلال,,

والعنقري عندما اخطا مبارات وهي مبارات الهلال والوحده قللو الجمهور من حقوقه,,

وبتلك المبارات لم يكن العنقري والمفرج فقط,,

وايضا ياسر لم يظهر بالمستوى المطلوب ونواف واغلبية اللاعبين,,

وصدقني اغلبية الجمهور يحب اللاعبين ولا يحب النادي,,

يعني لو ياسروغير اللاعبين راح اي نادي فاالجمهور يذهبون ويشجعون ذلك النادي,,

ونهاية الف شكر لك,,
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 18/07/2008, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,569
المدرب مسكين وش يسوي يجي للفريق مايحصل الا هم وش يسوي مافيه غيرهم مبتلين فيهم فريقنا يحتاج تحسين الجمهور


هو من يعرف الاعبين وليس المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 19/07/2008, 03:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 948
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الزعامه
الواسطة قوية والله ان الواسطة فوق الكل
وانا اعرف لاعبين في درجة الشباب جدد معهم الهلال من اجل واسطة

غريبه لاعبين في درجة الشباب ويجدد لهم ما أعلمه أن لاعبوا درجة الشباب هواة وليسوا محترفين
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 20/07/2008, 11:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 948
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (((9الهلال15)))
اخوي موضوع بصراحة ليس له فائدة الا لتجريح اللاعب,,

والمفرج لاعب كبير ,,

لاعب مخلص لفريقه لاعب خلوق لاعب متميز,,

وبعد كل هذه الصفات الجمهور يقللون من حقوقه ويشتمونه,,

فهد المفرج لاعب هداف وايضا خلوق,,

هل يوجد لاعب يتحلى بتلك الصفات؟

واي مشجع هلالي يشتم فهد,,

فاعلم انه لا يعلم شيء ابدا بالهلال,,

والعنقري عندما اخطا مبارات وهي مبارات الهلال والوحده قللو الجمهور من حقوقه,,

وبتلك المبارات لم يكن العنقري والمفرج فقط,,

وايضا ياسر لم يظهر بالمستوى المطلوب ونواف واغلبية اللاعبين,,

وصدقني اغلبية الجمهور يحب اللاعبين ولا يحب النادي,,

يعني لو ياسروغير اللاعبين راح اي نادي فاالجمهور يذهبون ويشجعون ذلك النادي,,

ونهاية الف شكر لك,,

الموضوع الهدف منه أنصاف اللاعبين من الحمله المنظمه ضدهم وهناك موضوع يطلب منهم ترك النادي بالرغم مما يقدموه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube