المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #226  
قديم 08/08/2008, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي وبالهوى ساري
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
مشاركات: 68
شكرا اخوي على الموضوع الرائع..............................................
اضافة رد مع اقتباس
  #227  
قديم 08/08/2008, 05:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
مشاركات: 57
ياناس ياجماعه بدون تجريح في اي شخص بس من ناحيه فنيه المفرج :لاعب سيئ في الدفاع بشهادة الجميع .اذا صارت الكوره معه تقول ان معه قنبله مرتعب خائف مع كل الاحترام لك يا فهد .بدون التفكير السريع...... مواجهة لاعب ضد فهد 99% لمصلحت الاعب ..لانه لا يعرف متى الوقت المناسب للقطعها فاتشوفه يرجع مع الاعب الى ....ماله نهاية.
العنقري ظلموه وضعوه في غير مركزه وهو الظهير وهو في الاساس وسط ...وحتى وسط ليس له مكان بوجود افضل لاعبين وسط في الدوري ...
فلذا يجب وبشده تنسيقهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #228  
قديم 08/08/2008, 06:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: في قلب الزعاآمهـ ّ }
مشاركات: 1,510
المفرج يمكن في بعض الاحيان يفيد

بــــــــــــــــــــــــــــــس

العنقري ماقد فادنا ولا مره من جاء.
اضافة رد مع اقتباس
  #229  
قديم 08/08/2008, 06:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
مشاركات: 158
شباب اسمحولي لحياة لمن تنادي لو توصولون اربعين صفحه تتكلمون عن اخطاء المفرج

والعنقري ماراح يصير شي .....

ابي اعرف العنقري لو ينسقونه مين بياخذه الظاهر الي بياخذه دوري مدراس

جو جمهور واعارضوا في النادي وقفوا المفرج والعنقري اربع ثم رجعوهم

والله يعينا ع الجايات تجهزوا للمظهاره
اضافة رد مع اقتباس
  #230  
قديم 08/08/2008, 08:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 201
المفرج والعنقري يقول المثل إنفخ ياشريم يقول مامن برطم.
اضافة رد مع اقتباس
  #231  
قديم 08/08/2008, 10:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: الرياض في مكان ما *_^
مشاركات: 1,207
انا الي اعرفه ان المفرج نكبه من نكبات الهلال ..<< هاذا رايي ..

يكفي بس هدف الوحده الاماراتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #232  
قديم 18/08/2008, 04:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 948
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DOSERY
انا الي اعرفه ان المفرج نكبه من نكبات الهلال ..<< هاذا رايي ..

يكفي بس هدف الوحده الاماراتي..

بس اللي أنا أعرفه ومتأكد منه أن المفرج نجم من نجوم الهلال ومن أكثر اللاعبين إخلاصاً وحماساً
اضافة رد مع اقتباس
  #233  
قديم 18/08/2008, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ArSeNaLi&HiLaLi
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2008
المكان: Emirates Stadium
مشاركات: 1,280
والله الواسطات وماتسوي


تحياتي..........
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube