#16  
قديم 16/07/2008, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
شطحة خارج الموضوع :

أخوي مراد ( وفرصة تكون رسالة لجميع الزوار )
مثل هذه الردود : شكرا على المرور أو تسلم على المرور .. إلخ ،، أبدا لا ترتقي بطرح القسم
فهي تعطي طابع سلبي عن المنتدى وزواره بأنهم يسعون لكثرة الردود وزيادة المشاركات
مثل هذه المشاركات تكون موجودة لدى بعض المنتديات التي تبحث عن الحركة وتنتهج هذا الأسلوب لرفع عدد المشاركات فقط
لذلك أعتذرمن الأخ مراد في حذف أحدى مشاركته ونتمنى ان نكون قدوة لغيرنا ،، لأننا زعماء في كل شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16/07/2008, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,742
اهم شيء يجيب الــــــــزعيم بطولة ,,.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16/07/2008, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
المكان: الكامب نو
مشاركات: 1,628
طيب انت تبي الهلال يصير الاتحاد رقم 2 ؟؟؟؟

يكدس لاعبين على الفااضي ؟؟؟؟؟


بعديين للمعلومية الهلال عنده فائض بعدد اللاعبين المسموح فييهم

والادارة الحين قاعدة تنسق وتعير للاندية الثانية ....

والحمد لله الفريق كامل بنسبة 90% ( ناقص المهاجم الاجنبي والظهير الايمن ) عكس الاندية الثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16/07/2008, 04:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: جنب بيت جيراننا
مشاركات: 726
اذا كان عند ياسر والشلهوب والدعيع وعزيز والتمياط والغامدي والصويلح وو.....الخ
مايحتاج تجيب لاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16/07/2008, 05:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ max999
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
مشاركات: 305
في العجلة الندامة يامراد الادراة تخطط في هدوء
وبعض التعاقدات من الاندية اللي ذكرتها
تحس انها جايه بالبركة وشرايك نجيب علي الشهري
لاعب كم وصل عمره والادارة تفكر في المعسكر
وبعدها نتفاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16/07/2008, 05:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2006
المكان: كتلونيا-نوكامب-
مشاركات: 698
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ما عاد تفرق
بس لا تنسى الهلال في طريقه لتوقيع عقد احترافي يعتبر قنبلة الموسم مع الاعب رؤوف خليف

لا والله فعلا هالاعب ذا خطيييييييييير مرهـ

بس تتوقع يجي وهو جايه عرض من برشلونه وارسنال


يااااااااارب يجي للهلال


وفعلا عليك نظره ثااااااقبه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16/07/2008, 10:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
لا نستعجل الحكم على الإدارة
فترة التسجيل ما انتهت ،، وممكن نغيير رأينا في صفقة واحدة ( خصوصا إذا كنت جامدة )
طبعا للجميع الحق في التخوف على مستقبل الفريق ،،
لكن لو أتينا للمنطق فالهلال هو الأكثر جاهزية للموسم القادم من جميع النواحي ولله الحمد ،، ما عدا في خانة الهجوم وهذي راح يشغرها مهاجم أجنبي جاري التفاوض معه ،، إذا مالداعي للإستعجال في إصدار الحكم !!

ثم لو أتينا لبعض الأندية ،، لوجدنا أن حركتها على المثل القائل ( مكانك سر )
إذا هم جلبوا مدرب جديد فأحنا جلبنا مدرب من العام الماضي
وإذا هم جلبوا أجنبي جديد فنحن أيضا جلبنا مدافع دولي
وإذا هم جلبوا لاعبين محليين في بعض الخانات فأحنا لدينا فريق شاب لا يملكون نصفه

الله يوفق الهلال ،، والهلال مستقر للمنافسات المحلية أكثر منها الآسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16/07/2008, 12:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحـٍضـטּ خ‘ـيآلــٍكـ ~.
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: ♥Кşά-Řiađħ
مشاركات: 6,749
الزعيم لازم يتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد بجوار القنــــاص ,,,

لأن اليــد الــواحــدهــ مــــاتصفق...

تقبل تحيـــــــــــاتــي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16/07/2008, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراد الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 448
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 0 الحوت الازرق 2
لا نستعجل الحكم على الإدارة
فترة التسجيل ما انتهت ،، وممكن نغيير رأينا في صفقة واحدة ( خصوصا إذا كنت جامدة )
طبعا للجميع الحق في التخوف على مستقبل الفريق ،،
لكن لو أتينا للمنطق فالهلال هو الأكثر جاهزية للموسم القادم من جميع النواحي ولله الحمد ،، ما عدا في خانة الهجوم وهذي راح يشغرها مهاجم أجنبي جاري التفاوض معه ،، إذا مالداعي للإستعجال في إصدار الحكم !!

ثم لو أتينا لبعض الأندية ،، لوجدنا أن حركتها على المثل القائل ( مكانك سر )
إذا هم جلبوا مدرب جديد فأحنا جلبنا مدرب من العام الماضي
وإذا هم جلبوا أجنبي جديد فنحن أيضا جلبنا مدافع دولي
وإذا هم جلبوا لاعبين محليين في بعض الخانات فأحنا لدينا فريق شاب لا يملكون نصفه

الله يوفق الهلال ،، والهلال مستقر للمنافسات المحلية أكثر منها الآسيوية

انا ماراح اعترض على كلامك كله فقط جزئيه بسيطه

وهي جمله ((فترة التسجيل لم تنتهي))

المعسكر سيبدا بعد فتره بسيطه

فمتى سيأتي الإنسجام بين اللاعبين

هل في المباريات ..؟؟ليه طيب

الاداره عارفه انه هناك معسكر

فلماذا التاخير في جلبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16/07/2008, 03:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم00الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
المكان: لا اله الا الله
مشاركات: 2,002
نسيت الخراااااااااااااااااشي مع الاهليـــــــــــــــــ
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16/07/2008, 05:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ...A..S..R...
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 1,251
والله الفرق بينا وبينهم بس حنا افضل منهل لانا نملك نجوم وناقصنا مهاجم وظهير ايمن فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16/07/2008, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 3,957
كلامك سليم يالسامي


ايش تبينا نعمل


ننتظر من الاداره لاعب اجنبي مهاجم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 16/07/2008, 09:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: في المريخ
مشاركات: 1,777
معك حق بكل اللي قلته بس ليه معصب
وبعدين الهدف من هالتعاقدات انها تنفع الفريق مو نتباهى فيها على الناس يعني لو جبنا لاعب باسرع وقت اول تعاقد بالسعوديه وبالاخير صار مثل الاخ بالله (((( ليليو
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17/07/2008, 05:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراد الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 448
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن يوسف
طيب انت تبي الهلال يصير الاتحاد رقم 2 ؟؟؟؟

يكدس لاعبين على الفااضي ؟؟؟؟؟


بعديين للمعلومية الهلال عنده فائض بعدد اللاعبين المسموح فييهم

والادارة الحين قاعدة تنسق وتعير للاندية الثانية ....

والحمد لله الفريق كامل بنسبة 90% ( ناقص المهاجم الاجنبي والظهير الايمن ) عكس الاندية الثانية

لا مابغاه يصير الاتحاد...

بس بذكرك ان الهلال راح يلعب على ((5)) بطولالالالات..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 17/07/2008, 05:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 51
يـع ـني الحين تحسب ان كثرة تعاقداتهم بتفيدهم غلطان اخوووي هههههههههههههههههـ....


بل بالعكس ع الاقل حنا فريقنا متجانس ومتفاهم وغير كذا بالنسبة للدوليين ننتظر الاجنبي الثالث وخلاص ....

وبعدين لا تسستعجل على رزقك الوعد في المبارايات مو الوعد في التعاقداااات ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube