#16  
قديم 15/07/2008, 10:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم الأليم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: معـقـــل الـزعـيــم
مشاركات: 1,633
Unhappy

مع الاسف الشديد ان مسلسل المحترف الاجنبي الثالث يتكرر في كل موسم

والمحزن أن البطل غالبا يموت


الموسم بيبدأ و اللاعب ما جا يالله عسى هالمره التأخيره بها خيره
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/07/2008, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 4,049
ماظنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيت يمكن ليــــــــــــــــــلو احسن من المحترف الجديـــــــــــــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/07/2008, 10:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
الله يكتب الي فيه الخير للزعيم



وان شاء الله تكون صفقه ناجحه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/07/2008, 10:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
مشاركات: 626
ننتظر وش نهاية هالتكتم عن الصفقه
يارب يكون لاعب بمستوى طموحات الجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/07/2008, 10:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 425
الله يكتب اللي فيه خير ان شاء الله ويوفق الزعيم بصفقه رائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/07/2008, 10:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
اخوي الناقد الصريح شكرا على مشاعرك الطيبه

واحب اقولك ان ايتو احترف في كورفشي الاوزبكي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/07/2008, 10:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
ما نبغاه مسستواااااااااااااااااه أقل من الطموووووح

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/07/2008, 10:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
مشكووور أخوي

وبالتوفيق للهلال...وإذا بغو آسيا يجبون محترف صح

وبالنسبة لرونالدينو..مجرد حلم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15/07/2008, 10:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2007
مشاركات: 420
الهلالي الحقيقي لا يتكلم بمثل ما ذكرت يجب عدم رفع طموح وتطلعات الجماهير لهذا الحد وبعدها أي لاعب يأتي يكون أقل من تطلعات الجماهير (حتى لو كان لاعب ممتاز جدا) ويبدأ الجمهور بالضغط عليه لحد ما يفشل !!! ودك الواحد يفكر شوي قبل ما يكتب والحلوم يحلم لحاله!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15/07/2008, 11:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 49
ياغالي رونالدينهو يجي مو معقول لو كان حاب يخرج من اوروبا كان راح امريكا,
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15/07/2008, 11:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/06/2001
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 942
ههههههههههههههههههههه و الله ماهو معقول يسيب ايسي ميلان
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15/07/2008, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
يسويها لو يجيب ايتو ، احسن من رونالدينهوٍ .!!

يارجال لاتحلم واجد قسم بالله تتعب .!!

نبي لاعب فناان ، حتى ولم يكن مشهور ،،اهم شيء يكون هداف ، ويسجل من انصاف
الفرص .!! ورده


ولكن مافي شي على ربنا كتير

اللهم وفق رجال الهلال ومحبيه لما تحبه وترضاه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15/07/2008, 11:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 181
من بئك لباب السما.......ليش لا ....ترجع أيام ريفو....
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 15/07/2008, 11:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: المدينه النبويه
مشاركات: 1,682
الحلم الكبير جداً والغير ممكن يكون كابووووووس دائماً ..


ونأخذ من المثل اللي يقول :

مد رجليك على قدر لحافك ..

بإذن الله يكون اللاعب القادم يفيد الهلال ولا ننظر للإسم الكبير ..

مشكور أخوي الكاتب
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 15/07/2008, 11:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
المكان: الـريـاض
مشاركات: 51
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرٍ
يسويها لو يجيب ايتو ، احسن من رونالدينهوٍ .!!

يارجال لاتحلم واجد قسم بالله تتعب .!!

نبي لاعب فناان ، حتى ولم يكن مشهور ،،اهم شيء يكون هداف ، ويسجل من انصاف الفرص .!! ورده


.

.


إيتو وقع للنادي الاوزبكي . . ورده


. .

وننتظر خبر الاعب : )


.

.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube