#1  
قديم 15/07/2008, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبد الله الواهبي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
المكان: في قلب كل محب
مشاركات: 263
لــكل شخص صفق لمسفر القحطاني رايــــcom

بسم الله الرحمن الرحيم



ماتعودت أكتب مواظيع واتفلسف لاكن بعد ماسمعت خبر تنسيق مسفر القحطاني راودتني أفكار كثيرة الجميع يعرف أن مسفر بعد تنسيقه من الإتشاد وقدومه للهلال بدء بسب الإتحاديين وعلى الهواء مباشرة والمثل يقول(من سب في غيرك سب فيك ) الآن وبعد تنسيقه ماذا تنتظرون من هذا الاعب؟؟؟؟؟


هل كان من الأجدر أن نخرص مسفر وقتها لأنه كان يمثل اسم النادي ولانجعله يتمادى في سخافته وفي كلامه الشوارعي .
*مجرد همسه*




البلوووووووز صناااااااااع الكنووووووووووز
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/07/2008, 02:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: القريات ..}~
مشاركات: 1,351
مسفر بطل من ناحيتي

والله بطل بس من يكون رديف له بالاحتياط

الياس أو ....


مسفر متحمس ومستانس انه هلالي

شفتوه بعد النهائي ايش قال

قال ايام الاتحاد نسيتها والحين ابي اعيش جو البطولات


ايش رايكم مايستاهل@@
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/07/2008, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (الفيلسوف)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,287
الله يوفقه في حياته

وياليت نقفل سيرته !!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/07/2008, 02:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
مشاركات: 371
.. ونفس الشي الياس متحمس ويحب الهلال


وكذلك يشترك مع مسفر في سوء المستوى


الهلال يريد لاعباً ذا مستوى يفيد الفريق

وليس لاعباً يريد أن يبرز من نفسه على حساب الهلال

عموماً إنتهت آخر حلقة من مسلسل مسفر وارتحنا

من كثرة ظهوره الإعلامي وأحاديثه الرومانسية..!!


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/07/2008, 02:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
==========>الرجال راح الله يستر عليه ويوفقه<==========
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/07/2008, 02:51 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/11/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 593
صحيح ان الاعب ماقصر بس هذي وجهة المدرب ....................
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/07/2008, 03:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
المكان: [ دَآرنْ ] بهآ آلقَلبّ .. ذآيْب ~ْ
مشاركات: 881
صدقوووني لو يروح راح يندم المدرب على قولة المثل [ قديمكـ نديمكـ لو الجديد أغناكـ ]


وربي حرآآآآآآآآآآم على المدرب ألحين خل يعطيه فرصه بعدين يفكر ينسقه ولا لا ترآآآهـ مالعب ألا أربع مدري خمس مباريات والباقي أصابآآآت بــ الله هذا مدرب ..

صدقوني كوزمين مهوب كوزمين إلي نعرفه ..

ماقول ألا حسبي الله على المدرب هذا ألي جالس يخف عليكم وبعدين رآح تتذكررون كلامي [ كوووزمين مهووب كوزمين ألي نعرفه ]

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/07/2008, 03:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: ديار أبو متعب
مشاركات: 435
==========>الرجال راح الله يستر عليه ويوفقه<==========
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/07/2008, 03:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
()
.
.
مسفر راح الله يستر عليه وياليت نقفل سيرته !



تحياتي لك
.
.
()
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/07/2008, 04:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 20
لو فيه خير مارماه الطير
.............................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/07/2008, 04:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
خـلاص مســفر رااااااااااح..

وياليت نقفل سيرته..

وبالتـوفيـق لـه في حيـاته..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/07/2008, 04:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العم جيرارد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 765
لا تعليق
ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/07/2008, 04:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 692
والله حرام مسفر يروح ياناس بالعقل لاعب ما لعب الا كم مباراه

كيف نحكم عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/07/2008, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AHMAD.10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: الخَبَرْ نَفْــٍسِ الخَبَــٌـٍـرٍ (L)
مشاركات: 2,986
لاتعليق
(_(_(_(_(_(_(_(_(_)_)_)_)_)_)_)_)_)
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/07/2008, 05:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ...A..S..R...
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 1,251
معا احترامي للداره استعجلت في تنسيق مسفر القحطاني لان الاعب والله ما اخذ فرصته الكامله وليش يجيبونه و لا يستفيدون منه زي ياس اليأس والدوسري
تقبلوا مروري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube