#1  
قديم 13/07/2008, 01:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العضو الماسي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 456
Unhappy هذي اخرتها يا يوسف الثنيان ؟؟؟؟!!!!!!

صدمنا نحن جمهور الزعيم عندما سمعنا لهذا اليوم من خلال الصحف خبرا وهو ان النجم السابق لنادي الهلال تقدم بشكوى رسمية للاتحاد السعودي مطالب بحقوق سابقة له وصل الى 250,000 ريال
بكل تأكيد ان من حق يوسف او اي لاعب اخر ان يطالب بمستحقاته لانها ملك له وهو الاحق بها
ولكن ان يسكت اللاعب كلللللللللللل هالفترة وفجأة وبدون مقدمات يشكو النادي في هذه الفترة الحرجة و كأنه يريد ان يضع النادي في موقف محرج خاصة ان لوائح الاحتراف الجديدة تمنع تسجيل اي لاعب لاي نادي اذا كان على النادي اي مستحقات مالية فهذا هو مصدر الاستغراب
كنت اتمنى من اللاعب ان يقوم بتبليغ الادارة الجديدة عن هذا المبلغ خاصة و ان الادارة الجديدة لم تتحدث عن المبلغ مطلقا مما يدل انه ليس لها علم بهذا المبلغ مطلقا
انا احب يوسف واعشق الهلال و لكن كان ينبغي على يوسف ان يبلغ الادارة الجديدة بالمبلغ لا ان يشكوها في شئ لم تعلم فيه و لا تتحمله خاصة و انني متأكد من ان الامير عبدالرحمن بن مساعد لن يرضى باي شكل من الاشكال ان يسلب حق اي شخص من الاشخاص كما ان سموه عرف عنه اعطاء كل ذي حق حقه
يوسف اخطأت في ان جعلت المتربصين بأي هفوة من هفوات الزعيم ان يجدوا مسلكا وطريقا حتى و ان كان ضيقا ليهاجموا الزعيم و يكملو حملتهم وكأنهم هم الافاضل و الاخيار


و أكثر ما اغاضني ما نشرته جريدة الرياء و الوثن ( الرياضي ) على صفحتها الاولى و بالخط العريض عن شكوى الثنيان الهلال عند الاتحاد السعودي ليأكدوا حقدهم على الزعيم ليس لشئ لكن لانه الزعيم
  #2  
قديم 13/07/2008, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنين الشوق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: الظهـران
مشاركات: 434
وفيه جرايد تقول 300الف على وقت رئاسة سعود بن تركي
وجرايد تقول 250 الف مادري على وقت مين
وجرايد تقول على وقت محمد بن فيصل

يعني نصدق مين؟؟



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تسحيبات الثنيان
,
نـظراً لمـا أثيـر فـي بعـض المنتـديـات الهـلاليـه ,


أنْ الظـاهـره الكـرويـه ,
يـوسـف بـن نـاصـر الثنيـان ,
تقـدم بشكـوىلِـ الإتحـاد السعـودي ضـد الأميـر محمـد بـن فيصـل ,
يطـالـب ببعـض حقـوقـه " المـاليـه " مـن جـراء تسـويـق شـريـط " الثنيـان " ,
اللـي طـرح بـالأسـواق فـي يـوم اعتـزالـه وقـام محمـد بن فيصـل بشـراء الشـريـط ,
وان يـوسـف لـم يتسلم بعـض حقـوقـه .. وهـذا مـمادعـاه لِـ تقـديـم الشكـوى ,
كمـا يـزعمـون ,!!!
فنـّد الفيلسـوف هـذه الأقـاويـل التـي لايعلـم هـدفهـا ,
والمقصـد منهـا ,
مـن خـلال اتصـال هـاتفـي أجـريـتـه معـه شخصيـاً قبـل قليـل ,
وقـال يـوسـف : هـذا كـلام غيـر صحيـح ,
وأنـا مستحيـل اسـاوم أو اطـالـب شخصيـة هـلالييـه ,
فعشقـي وحبـي لِـ الكيـّان الهـلالـي فـوق اي مصلحـه واعتبـار ,
ولـو بيننـا أمـور مـاديـه فـلاشـك راح نحلهـا بشكـل " ودي " ,
بعيـداً عـن الشكـاوي والصحـافـه وغيـرهـا ,
وهـذه اطبـاعنـا نحـن الهـلالييـن ,
وطـالـب ابـوعبـدالعـزيـز ,
تحـري الـدقـه بالمعلـومـات والأخبـار ,
ونقلهـا بالشكـل الصحيـح ,
لأن مـن المستحيـل أن اشكـي بيـتي الثـانـي " نـادي الهـلال " أو أحـد منسـوبيـه ,
وطلـب يـوسـف فـي نهـايـه كـلامـه ,
نقـل تحيـاه لِـ كـافـة الجمهـور الهـلالـي ,
العـزيـز و الغـالـي علـى قلبـه ,
تحيّـه ,

؟؟

وهذا اقتباس
من واحد ثقة


اعتقد مايحتاج اني اعلق ع الموضوع!!
  #3  
قديم 13/07/2008, 01:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: ...الــريــاضــ،،،
مشاركات: 293
يارجل خرابيط في خرابيط ماعندهم شي يكتبونه !!!
وعلى قول المثل !(الى مايطول العنب حامض على بوزه)!!!
  #4  
قديم 13/07/2008, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullah_99
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الريــــــKsAــــآض
مشاركات: 1,391
حقيـقـة شكـوى الظـاهـره " يـوسـف الثنيـان " ضـد " ...... ,؟!


  #5  
قديم 13/07/2008, 01:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,641
الحمدلله ان الخبر غير صحيح ..

بس وش تبي الصحافه خاصه ان الخبر جا في جريديتين مختلفتين ونفس الكلام!!!!!!

غريب!!! انا بصراحه انقهرت لما قريت الخبر !! ما أقول الا الله ياخذ صحافة الغفله ....................
  #6  
قديم 13/07/2008, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
الخبــر غيـر صحيح..

ويـوسف الثنيـان أكبـر مـن الكــلام هـذا..
  #7  
قديم 13/07/2008, 01:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
ياالحبيب دايما نقول لكم

الموسم مابدا ... ومافي اخبار قوية .. والصحف راح تقل مبيعاتها ... علشان كذا لازم الصحف تجيب اخبااار كاذبة وقوية لزيادة مبيعاتها
  #8  
قديم 13/07/2008, 01:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: الريـــKSAــــاض
مشاركات: 1,774
وش الي هذي اخرتها اجل تبيه يسكت عن حقوقه وانت تقول المفروض يحلها بعيد الشكوى كم صار له اعتزال يوسف ؟

تعتقد ان يوسف الفتره الي راحت ما كلمهم ولا جاب طاري حقوقه وكذا فجاه نط يشتكي مافيه دخان من غير نار وابو يعقوب يستاهل اكثر يالبى قلبه
  #9  
قديم 13/07/2008, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العضو الماسي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 456
Question

يا شباب انا ما ودي ان الخبر هذا يكون صحيح
لكن هناك اكثر من جريدة نشرت الخبر و في يوم واحد !!!!!!
هذا وش معناته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يا مجنونه 11 :
لازم اننا نحكم العقل و المنطق
عندنا هنا في السعودية مستحيل انه في شئ يتخبى لان الصحافة على الحركة البسيطة تألف كتب
انا متأكد100% لو ان يوسف طالب بمستحقاته كان سمعنا خبر
الى الان مضى 3 سنوات من اعتزاله ، معقولة الفترة هذي كلها مطالبات !!!!!
  #10  
قديم 13/07/2008, 01:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2008
مشاركات: 577
ابو يعقوب كبير واكبر من السخافات هذي ...
  #11  
قديم 13/07/2008, 01:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
مشاركات: 409
أبو يعقوب كبيرولاعب هلالي مــا أظن أنــه مثل لاعبين النادي الجار كل يوم واحد طالع له بشكوى يدور حقوقه..


لاكــن هاذي أخبار الصيف وماتسووي..
  #12  
قديم 13/07/2008, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2008
المكان: ALMjm3aH CitY
مشاركات: 4,660
يارجال اشاعات ... ماتعرف الجرآآآآيد .. كل يووم في كذبه أو اشاعه على الهلال .!!
  #13  
قديم 13/07/2008, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 1,525
يابوي لاتصدقون كل الي جالس ينكتب بالجرايد
كله كلام فاضي
  #14  
قديم 13/07/2008, 02:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
مشاركات: 776
أبو يعقوب عاشق للهلال

ولو كان الموضوع صحيح فأعتقد من حقه يطالب بحقوقه

الحياة صعبة وما لحق على الملايين
  #15  
قديم 13/07/2008, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
انا متأكد ان هذا الكلام إفتراء على يوســف من ناس ققلوبهم مريضه



يظل الثلاثي الأسطوري (صــالح & يــوســف & ســـامي) تحت النقد من الإعلام المريض حتى بعد اعتزالهــم



و السبب هو التـــأثيــر على صغـــار الســن من الجمهور الهلالي...

اخر تعديل كان بواسطة » romeo في يوم » 13/07/2008 عند الساعة » 02:07 PM السبب: غلـط إملائــي...
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube