المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 13/07/2008, 04:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Alza3em Alhilali
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: Emirates Stadium
مشاركات: 594
مشكووووووووووور............فكره روووعه .........
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/07/2008, 06:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 179
خلهم يجيبون لنا لاعب اجنبي أول
ثم طائرة وغيرها لها وقتها (( رغم اني اشوفها صعبة ))

على العموم تشكر على الاقتراح
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/07/2008, 07:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
ياسلام وخلهم يحجزون لي مقعد 30L

عشان اتمدد براحتي ماقدامي احد

..............................................
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/07/2008, 08:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: الريآآآآض
مشاركات: 1,002
تصور نفسك وأنت في الثمامة .. أو الجنادرية ..

قاعد مع أهلك وأخوانك .. وفجأة تمر فوق رأسك

طائرة الهلال .. آه .. يازينها ..

هلال طائر في السماء ..



حلوهـ .... الله يرجكـ يا شيخ ...

(تراها طيارهـ موب سيارهـ ) ...

يعطيكـ الف عافيهـ على الفكرهـ بس ..(( هههههه)) ...
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/07/2008, 08:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: الريــksaــاض
مشاركات: 2,581
انت تدري ان ماعندنا باص؟؟

من كم يوم اسولف انا واخوياي عن الباص نقول المفروض لنا باص


مو نقل جماعي

نبي باص اول بعدين طالب بطياره
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13/07/2008, 08:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي الذيب20
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 149
ولاتنســـــــــي اقتراح
الــبـــــاص ياكلينتون
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/07/2008, 08:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: الرياض- معقل الزعيم
مشاركات: 1,097

السلام عليكم

اخوي هلالي كيلنتون

مدري انت تمزح ولا جدا في الكلام اللي انت تقول

بس عاد انا راح اخذ كلامك جد
واقولك بصراحة كلامك حقيقي مية بالمية
علشان ما يطلع علينا خبر صحفي ويقول
الامير او رئيس او كائن من كان
نقل الفريق على حسابه الخاص
ونظرا انه يوجد الكثير من المشاكل في خطوط الطيران
والنادي كل فترة وفترة يشحد من الاندية الصغيرة تقدم
وقت المباريات علشان يقدر يرجع الفريق في نفس اليوم
وغير كذا الهلال مقبل على دوري المحترفين الاسيوي
ومجبر على التنقل بشكل دوري وهذا من اجل راحة كل
من الطاقم الفني والاداري والاعبين

وكذلك استثمار الطائرة في نقل اي مشجع هلالي
على متن هذه الطائرة برسم معين

وليس

والهلال هو الوحيد القادر على هذه الخطوة
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/07/2008, 08:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 606
خلهم يتفقون على العقد اول شي وبعدين يصير خير
من وجهة نظري انها فكرة حلوة بس ممكن تكون صعبة بنفس الوقت
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/07/2008, 09:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
الحين مهاوشات لها كم اسبوع عشان يزيدون العقد (ورافضين) تبي طيارة

ولا تزعل اخوي ولكني احس بعض الاعضاء عليهم طلبات تضحك

انت تعرف كم سعر الطيارة اولا ؟؟؟

هل تعلم كم تكاليف الصيانة للطيارة شهريا ؟؟؟؟

الحين الملعب والطيارة يبيلهم على الاقل مليار ريال

بالله عليك هل وصلنا لهذا الحد من الاستخفاف بالاموال

الحين قبل يومين تهديد بفسخ العقد مع موبايلي واليوم تطالبون بطيارة خاصة

لو فسخ العقد وش تسوي موبايلي بالطيارة ,

ارجو ان نفهم ان موبايلي شركة استثمارية وليست عضو شرف

يعني قبل ما تدفع ريال يجب ان تضمن ان يعود عليها اضعاف

وش الفايدة اللي بتجنيها موبايلي من انها تجيب لك طيارة بمئات الملايين
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13/07/2008, 09:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
مشاركات: 1,218
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحظة (9) وداع
ياذا الموبايلي اللي طفشتوها من اول سنه 0شكلها هي اللي بتنحاش هههههههههه
وبعدين حرامية الاستنبه والكفرات يكثرون في العطله واذا كسر القزاز وسرقو الاستبنه والمسجل حق الطياره من يعوضنا


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13/07/2008, 10:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 923
يخوي خلهم يسووون بااص عليه شعار الهلال بعدين قل إن شاء الله سووا صاروخ
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13/07/2008, 11:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
فكرة رائعه بس خلهم يزيدون العقد اول بعدين نتفاهم ع الطيارة .. ههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 13/07/2008, 11:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 1,261
جميله جدا الفكره وجديده ايضا

اقتراح رائع اخي الفاظل اشكرك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13/07/2008, 11:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحظة (9) وداع
ياذا الموبايلي اللي طفشتوها من اول سنه 0شكلها هي اللي بتنحاش هههههههههه
وبعدين حرامية الاستنبه والكفرات يكثرون في العطله واذا كسر القزاز وسرقو الاستبنه والمسجل حق الطياره من يعوضنا


لا ما عليك من ناحية الحرامية

راس مالها تأمين شامل من التعاونيه

ومن ناحية الجنوط

ارخص ما به جنوط الددسن بيض
ونركب لها مسجل حق اللموزينات


الا وش رايك نصفق لام امها لمبة من فوق ونخلي الموري يتكس عليها على حسب الفضوه





حبيب قلبي مع إحترامي لـ قلمك


يقول المثل حدث العاقل بما لا يعقل فـ إن صدق فلا عقل له


إقتباس
ويرى الخبراء الاقتصاديون أن روسيا تدافع في الوقت نفسه عن مواقعها في مجال الطائرات التي تقوم برحلات بين المناطق في السوق الداخلية أيضا فمثلا وقعت شركة طائرات سوخوي المدنية وشركة الخطوط الجوية الروسية “أيروفلوت” أيضا عقدا لتوريد ثلاثين طائرة من نوع (RRJ) وتبلغ قيمة العقد العامة 820 مليون دولار سبقه توقيع اتفاقية أولية مع شركة الطيران “سيبير” (سيبيريا) لتوريد (RRJ) وبين الشركات أصحاب الطلبات المحتملة الكبيرة شركة التأجير المالية.


لاحظ 30 طيارة روسيه من النوع السياحي بـ 820 مليون دولار
وانت تبي طيارة خاصة الله يصلحك ؟؟

لمعلوميتك شركات سما وناس تأجر طائرات

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 14/07/2008, 01:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2007
المكان: بعد الأذان
مشاركات: 295
مؤييييييييييييييييييييد وبقوه
أحييك ع الاقتراح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube