#46  
قديم 13/07/2008, 02:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المستشار...
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
المكان: KsA
مشاركات: 809
فعلاَ الهلاااااااااااااااااال كبير والثنيااااااااااان هو قلب الهلاااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 13/07/2008, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
كبيــــــــــــــــــــر يابو يعقـــــــــــــــــــوب
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 13/07/2008, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سي قاسي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
المكان: ًًالقــًًًــصــًًــيــًًًـمًًً
مشاركات: 1,114
اقاويل واكاذيب الغرض منها

زعزعة الكيان الهلالي

حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 13/07/2008, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هيلالي صميم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 1,170

آهـ يـــيوســـف


حتى في


في كلامـــه كــبيــر
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 13/07/2008, 03:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
مشكلة الأندية هي هذه الإشاعات الكاذبة و نصدقها
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 13/07/2008, 03:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/01/2008
المكان: جده
مشاركات: 227
اااااااااااااااااااااااااااااااااه يابو يعقوب
والله لك وحشه
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 13/07/2008, 03:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
هناك من يحاول إثارة البلبلة بين صفوف الهلاليين

لكن لن يصلوا لمبتغاهم لأن رجال الزعيم أكبر من هذه الفرقعات ..
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 13/07/2008, 03:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/11/2007
مشاركات: 62
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابويقوب فقدناااااااااااك
لايهمونك العذال الكبير كبير أنت نموذج للاعب المخلص
وأن كان لك حق بتأخذه إنشاءالله لو نقطلك أفاعليك يالفيلسوف لاتزعل بس
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 13/07/2008, 03:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 620
ابو يعقوب مايسويها واترك خرابيط الرياضي وطقتها هذا النمر
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 13/07/2008, 03:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 79
[COLOR="Blue"]يووشف كبير ولا بد من اي ينصف الحق اخيرا ولا بد اذا كان له حق في الهلال فل يضيع وعلى قولت المثل (حق وراه مطالب ما يضيع)[/COLOR
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 13/07/2008, 04:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
كبييييييييييير يابو يعقوووووووووووب......
............................
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 13/07/2008, 05:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/11/2007
مشاركات: 2,713








آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ هـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يايوســــــف ..:*ــــ*:..



الله ايامك ياكورة والله ..




الله يعطيك العافيه على التوضيح ويوسف اكبر من كذا ..










.مجنون الثنيآن.
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 13/07/2008, 08:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2008
مشاركات: 206
الكبـــــــــــــــير كبـــــــــــــــــــــــير
تائدبهم وسط الملعب وتائدبهم برا الملعب كبـــــــــير يابو يعقوب
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 13/07/2008, 08:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
يوسف كبير ولكن من حقة ان ياخذ حقة ان وجد ولكن اليس الاسطورة سامي لة حق في قيمة عقدة عن الامير محمد ولم يدفع حتى اليوم!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 14/07/2008, 02:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: جنب بيت جيراننا
مشاركات: 726
يوسف كبير ولكن من حقة ان ياخذ حقة ان وجد ولكن اليس الاسطورة سامي لة حق في قيمة عقدة عن الامير محمد ولم يدفع حتى اليوم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube