#1  
قديم 12/07/2008, 06:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دار الزعامه
مشاركات: 446
سامحوني فهذه مجموعه اسئله للأداره الهلاليه وللجمهور خرجت من قلب عاشق هلالي صميم

في البدايه احب ان ارحب بالجمهور الهلالي

حيره كبيره وخوف كبير وتفكير اكبر واستفسارات وعدم وضوح الرأيه في العمل والاداره وانسحابات من المفاوضات ومماطلات وتسويف ومفاوضات مكوكيه طويله تنتهي من حيث بدأت منه وعدم الجديه في العمل والاتكاليه واخذ الامور بالبساطه
والبرود والتشتت ماهذا يااداره الهلال

كلام كثير يختصر في مجموعه اسئله للأداره الهلال والجمهور الهلالي الواعي
صدقوني هذه اسئله نريد الاجابه عليها من اصحاب القرار
ونريد مناقشه فعاله في الموضوع
الي ما يعجبه الموضوع لا يرد او يكتب مندس او غيره
انا هلالي عاشق صميم للكيان الهلالي

س: هل الاداره الهلاليه تنتظر الي اخر يوم من ايام التسجيل حتي تسجل لاعب محترف جديد اجنبي او لاعب محلي ؟

ج: اتوقع ذلك من طريقه المفاوضات والمماطله فيها وعدم الجديه فيها وكل يوم الي بعده وكل اسبوع الي بعده وفي الاخير ليلو اخر اسف مروحه اخري

س: هل الاداره الهلاليه محتاجه للأجازه في هذا الوقت الهام وترك الحبل على الغارب من غير مبالاه ؟

ج: في هذا الوقت ارا انها لاتحتاج اجازه والاولي انها تكون مع النادي قلبا" وقالبا"

والعمل الجدي كغيرها من الاداراه القريبه والبعيده التي جلبت فرق كامله وثلاث

لاعبين اجانب وشطبو لم يبقي الا الاعداد وبعدها المباريات


س: هل هذه الايام تذكرنا بأيام الصيف العام الماضي ؟

ج: نعم تقريبا" نفس الوعود الوهميه تقريبا"والتسويف والمفاوضات المكوكيه التي لانعلم متي بدأت ومتي انتهت كما بدأت والعذر دخول اطراف اخري ونحن لانريد المزايده ولانريد الاحتكاك او ان اللاعب غالي علينا وسعره مبالغ فيه لماذا ؟ الماده موجوده والحمد لله اين الوعود بالاموال والدعم واين العقود الا اذا كانت ذهبت ادراج الرياح

س: هل سيكون اسامه هوساوي مفرج اخر؟

ج: اشك في ذلك بنسبه 65%



وفي الاخير بعد الاختصارالكبير اتمني ان تكون جميع اجوبتي خاطئه وترد الاداره الهلاليه عليها بقوه وتعمل وتأتي بأفضل اللاعبين المحليين والاجانب

ننتظر تفاعلكم واجوبتكم

شكرا" لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/07/2008, 07:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الــــهـــــلال (9) , (15) , (11)
مشاركات: 413
يا اخي من الظلم الحكم على عمل لم ينتهي بل ولم يبدأ حتى الان .. فلننتظر ونرى ومن ثم نحكم !

بما ان الامير عبدالرحمن قال بلسانه ان جمهور الهلال يريد الآسيوية وانه على اي رئيس يستلم زمام الامور ان يضع الآسيوية نصب عينيه .. فانه يعلم باهمية البطولة ولن يفرط فيها .. فلندعه يعمل بصمت ومن ثم نقرر !! والحكم على ادارة الامير عبدالرحمن الان ما هو الا لعمري قمة الظلم والاجحاف والتسرع !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/07/2008, 07:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دار الزعامه
مشاركات: 446
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي دائما وابدا
يا اخي من الظلم الحكم على عمل لم ينتهي بل ولم يبدأ حتى الان .. فلننتظر ونرى ومن ثم نحكم !

بما ان الامير عبدالرحمن قال بلسانه ان جمهور الهلال يريد الآسيوية وانه على اي رئيس يستلم زمام الامور ان يضع الآسيوية نصب عينيه .. فانه يعلم باهمية البطولة ولن يفرط فيها .. فلندعه يعمل بصمت ومن ثم نقرر !! والحكم على ادارة الامير عبدالرحمن الان ما هو الا لعمري قمة الظلم والاجحاف والتسرع !


يعطيك العافيه هلالي دائما"

اتمني ان اكون كذلك واتمني ان يكون المثل القائل (الكتاب يبان من عنوانه ) خاطىء
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/07/2008, 07:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 425
ياجماعه لا تستعجلون بالحكم وانتم لم ترون شي ومن الصعب الحكم في هذه الحاله ياجماعه احلى شي العمل بصمت فقد راينا في الماضي عندما كنا نعمل في العلانيه وجميع مخططاتنا تفشل وانتم ادرء من وراء ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/07/2008, 07:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
أنا أعتقد أن الإدارة ماشية وفق منهجية معينة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/07/2008, 07:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الــــهـــــلال (9) , (15) , (11)
مشاركات: 413
اهلا بك اخوي كشكول واتمنى ان لا تفهم كلامي بانه تهجم او جفاف مني لك .. لا والله ولكن اعتقد ان الرجل ذكر اهمية ما نطمح اليه وانه على علم به وسيعمل عليه .. ومسألة الكتاب باين من عنوانه فاعتقد اخي الفاضل انك تتفق معي في ان سياسة الرئيس غامضة .. الامر الذي يجعلنا نتخذ موقفا محايدا ونترقب من بعيد ماقد تسفر عنه الامور بدون ان نتدخل في سياسة الرئيس الذي قد وعدنا بانه سيعمل بكل جد واجتهاد لأن يحقق ما نريده كجماهير ...!

شكرا لك واعتذر ان كنت قد قسوت في ردي السابق .!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/07/2008, 07:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دار الزعامه
مشاركات: 446
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انـا وبس
ياجماعه لا تستعجلون بالحكم وانتم لم ترون شي ومن الصعب الحكم في هذه الحاله ياجماعه احلى شي العمل بصمت فقد راينا في الماضي عندما كنا نعمل في العلانيه وجميع مخططاتنا تفشل وانتم ادرء من وراء ذلك

نقول ان اشاء الله

ننتظر ونشوف ولكن الرئيس اجازه الان وننتظر قدومه قبل رمضان
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/07/2008, 07:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
مشاركات: 424
لاحول وشبلاكم انتم كذا مستعجلين


انت الحين وش اللي مخليك متأكد ان الاداره مو قاعده تشتغل بصمت


ولا لازم يعني تعلن عن كل لاعب تفاوضه عشان يجي نادي ثاني ويخرب الصفقه وانت ادرى عن شغل الانديه بالصفقات لا صار للهلال فيها طرف


اتمنى عدم نشر مثل هالمواضيع اللي تأجج الجماهير على الاداره وتفتح باب لمن يعشقون الاصطياد بالماء العكر


ولك جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/07/2008, 07:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دار الزعامه
مشاركات: 446
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي دائما وابدا
اهلا بك اخوي كشكول واتمنى ان لا تفهم كلامي بانه تهجم او جفاف مني لك .. لا والله ولكن اعتقد ان الرجل ذكر اهمية ما نطمح اليه وانه على علم به وسيعمل عليه .. ومسألة الكتاب باين من عنوانه فاعتقد اخي الفاضل انك تتفق معي في ان سياسة الرئيس غامضة .. الامر الذي يجعلنا نتخذ موقفا محايدا ونترقب من بعيد ماقد تسفر عنه الامور بدون ان نتدخل في سياسة الرئيس الذي قد وعدنا بانه سيعمل بكل جد واجتهاد لأن يحقق ما نريده كجماهير ...!

شكرا لك واعتذر ان كنت قد قسوت في ردي السابق .!

بالعكس حبيبي ماقصرت كلام مطمئن منك

يعطيك العافيه

اتمني ان اكون مخطىء ومتشائم ومتسرع

طيب انظر للنصر ماذا فعل والاتحاد ماذا فعل والشباب حتي الاتفاق والاهلي

كل فريق جاب ثلاثه اربعه لعيبه على مستوي عالي ولا قالو ننتظر

الطريدي اخذه الاتحاد في يوم والهلال سنتين يفاوضه
الرهيب جاهز للهلال ولكن كما ذكرت سابقا" اضاعته
الغوينم وحسن معاذ وغيرهم الكثير

وشكرا" لك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/07/2008, 07:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 1,268
اخوي الإدارهـ الهلاليه الحاليه تعمل بصمت تام

هذا هو المطلوب بالوقت الراهن الصمت ثم الصمت

الإدارهـ الهلاليه الحاليه

سجلت في كشوفاتها اللاعب بندر العنزي
وجدد عقد المدرب كوزمين وأستمرار الحسيني
ومعسكر الفريق بإطاليا والنمسا
والمدافع رونالد

اتمنى منك ومن جميع جماهير الزعيم الصبر على الإدارهـ وبتشوف إن شاء الله نتايج هذا الصمت

ودمت
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/07/2008, 07:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668


,,,

مــا أنكــر أني متخــوف على وضــع الهلال ., الى الأن والهــلال لم يقــدم المهــر المطلــووب للبطــوله الآسيويــه .,

لاسدينـــاا خــاانه الظهير الأيمــن ولا نــدري وش وضــع المهاجــم الاجنبـــي ومعســكرنــا من دون الاعبيــن الدوليـين .,

الله يستــر بس !

بالتوفيـــق للامير / عبدالرحمــن وأدراتــه .,

ورده

,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/07/2008, 07:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دار الزعامه
مشاركات: 446
يعطيكم العافيه جميعا" على ردودكم التي تنم على عشقكم للهلال

شباب لازم تكون هناك مطالبات حتي تتحرك الاداره اكثر واكثر بجديه وحماس اكبر

لازم الاداره تكون على علم بأن جمهور الهلال بعد الله هو من يرفع اي شخص فوق في السماء
وهو من يلقي به في الحضيض

نحن لا يهمنا الا الهلال

وفي الاخير بالتوفيق للهلال ورئيسه الجديد

نصبر وان شاء الله خير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube