#1  
قديم 10/07/2008, 01:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 205
Icon16 أرجو من الأعضاء التفاعل ودعم الموضوع

اللاعب أوكورونكو أنا متابع الدوري الألماني وشفت كذا مباراه للاعب عادي جدا وأقل من طموحاتنا وهو عصبي وصاحب كروت ماونه وإيقاف أرجو من الأداره التراجع عن الصفقه واستبداله بأي لاعب هجومي صاحب مهارات وذكاء كما ذكرنا في اللاعب يتارا وأتمنى من لأداره عدم حذف موضوعي كفايه الهم والقهر اللي أنا في وأنا من مكه لاتخلونا نزعل منكم ياأهل الرياض ترى نحبكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/07/2008, 01:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
الدوري الالماني يعد الرابع على العالم
صعب تقارنه بالدوري السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/07/2008, 01:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
وش دخلنا حنا ؟


النادي يبي يجيب هاللاعب ؟

ما تحبنا حنا حقين الرياض ليييييييييييش ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/07/2008, 01:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: IN RIYADH
مشاركات: 592
هلآ أخوي..لو على طموحاتنا كان بيجيبون .......!! خخخخ ..,, على قولة المثل (العوض ولآ القطيــــعة ) هع هع ..بس مآ أظن ان الادآآرة بيجيبوون لآآآعب اقل من عآآدي أكييــد وآآثقيــن ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/07/2008, 01:10 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: [ яιγαḏн Сιтγ ]
مشاركات: 3,808
مــآعرف عنه شي بس الرئيس عبدالرحمن قايل ماني جـآ’يب اي لاعب ماينفع الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/07/2008, 01:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
مشاركات: 96
وكي ابجي مكه واتفاهم معاك ولا يصير خاطرك الا طيب

اما الاعب ذا ابصم انه ليلو جديد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube