#1  
قديم 09/07/2008, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
سامي ورسالة الى إعلامنا المطفر والمصفر والمقصر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( سامي ورساله الى إعلامنا المطفر والمصفر والمقصر )



الإعلام مهنه عرفناها شريفه مع الكثير من الإعلاميين مهنة تمتاز بالصدق واحترام القاريء وقبل القاريء احترام شريعتنا الإسلامية السمحه , لكن ليس كل الإعلاميين كذلك وإن كنت على المستوى الشخصي اكره التطرق لبعض الإعلامين بل اصدق القول ان بعض الأحيان اسمع والله ان فلان غلط على الهلال ولما اسأل عن اسم الكاتب بعض الكتاب اقول لايشرفني قراءة مقاله والريح ماتهز الجبل .



نعم هناك أقلام نقرأ لها وتهمنا وإن ظهرت منها مغالطات فنحن لها بالمرصاد بالأدله والبراهين وليس بالكلام ومجرد الكلام ..


لهذا لاتعتقدو ان حديثي هنا سيكون للرد على دويش النصر فهذا الإعلامي المصفر المطفر لايستحق ان اضعه بمقال لي .. فمنذ عرفته وهو مزور للحقائق ولم نعهد منه إلا طولة اللسان والكلام البذيء وعلى ايش ..هذا هم اخذو بطولة واحده وبالتبرعات الإنسانيه وبعد سنوات من الضياع ويأتي الان ليتكلم عن التاريخ وكأنه المؤرخ الذي ان انطق اسكت من حوله ..



لولا مخافتي من ربي حيث قال تعالى " مايلفظ من قول ٍ إلا لديه رقيب عتيد " لرددت على مقولته الشنعاء بمقوله اقبح منها فمن لايحترم الناس لايستحق الإحترام ..


يقول المثل : (ماخس من قديد الا عسفان)

وعلى طاري قديد قصدي الدويش هناك إعلاميين صار الحديث بمصلحة لاعبي الهلال يستهويهم فهناك من يرى ان حبنا لسامي زاد عن حده ومن باب أن من الحب ماقتل
علينا ان نحدث نوعا من التوازن في ذلك الحب اليست نكته جديده يبثها ذلك الإعلامي
طيب بنتجنن وبناخذ برأيه وبنحط حب سامي في ميزان اذا زاد نقصناه واذا نقص زودناه



سامي يظل النجم الأول في القلوب ومقاييس حبنا للجابر لن تخضع للتحكم فهو حبيننا الذي ان جاء له طاري .. اغاض اعداءه .. نعرفكم يا هالإعلاميين بتموتون من حبنا لسامي وشعبية سامي الجارفه بس موتو قهرا فلاعبكم وش لاعبكم كل لاعبينكم لن يملكو شعبية سامي وحب سامي لدينا .


مادام الحديث عن سامي فعلينا ان نعترف ان سامي الذي كان رائعا بظهوره كان محل ثقة وتقدير قناة الجزيره التي احسنت في إختيارها للجابر كمحلل للقناه مو زي بعض القنوات جابت محلل يمشق لبان وتحليله ماتخرج منه بجملة مفيده ماعنده غير (وشات الكوره )

عشان كذا التحليل عندهم دقيقه والإعلانات أربعة عشر دقيقه



ومن هنا اطالب الجزيره بالإعتراف بأن جزء من زيادة مبيعاتها سببه سامي الجابر وليس بطولة الامم الأوربيه وهذه المطالبة ليست مبالغه فهي حقيقه والإعتراف بها .. جحود كبير لشعبية سامي وتأثير سامي على المبيعات لتلك القناه .



في إحدى ليالي الإمم قال المدرب العالمي ارسن فينجر : تمنيت لو ان سامي لعب في الأرسنال



جن جنون متعصبي بعض الانديه وفسروه على أهوائهم لايهمنا ماقالو فالجابر وكما يبدو جهز شريط فيديو خاص به ليشاهد ذلك المدرب العملاق اهداف الجابرالتي سببت جروحا لاتداوى

تاريخ سامي كبير وكبير جدا ولو فكرت في استعراض مشاهد منه سأكون ظالما وجاحفا بحق بقية المشاهد ولكن لو شاهد هذا الفينغر مافعله الجابر في مباراة الشباب في نهائي 1418 أو مافعله في نهائي جابليو الذي انتهى 3-1

أو مر على بعض لقطاته امام الإتحاد بس لايكون شافة انبراشات احمد جميل ضد سامي الجابر ولا يوسف الثنيان لا .. لا ياجماعه ترون يأكس على الكوره عندنا كلها ..

أو ماذا لو مر على مافعله الجابر بالنصر والأهلي .. مشاهد كثيره صدقوني السكوت افضل من ذكر بعضها وهذا هو الحديث عن الأساطير ..


اوووه يافينغر لولا أننا فشلنا إعلاميا في ايصال دورينا اليكم لأخذت الجابر وقبله يوسف الثنيان .

إعلامنا محدود النطاق ولم يستطع نقل دورينا وتكوين قاعدة على الحد الادنى من المتابعين في أوربا.

قد لاتعلم يافينجر ان هذا السامي حيك ضده مخطط من احد رموز النصر عندما أوكل لمطفى ادريس الضوء الأخضر في إنهاء مشوار الجابر حتى لو كلف الأمر مصطفى كرت أحمر أو حتى الإيقاف مدى الحياه .



لم يفعلها لأنه رجل خلوق بس حق محشات عفويه وهو لعبه كذا



مصطفى ادريس وناصر المرشد من المدافعين اللي ياخذو حصتين في كل مباراه وحده من يوسف والثانيه من سامي .


اللي ابوصله من هالفقره ياجماعه ان اعلامنا كان ومازال مطفر ومصفر لم يستطع سابقا في ايصال كرتنا لاوروبا وحاليا لايفكرالا في الصراعات والعراكات الداخليه لهذا بدأنا نفقد الثقه في بعض الإعلاميين فكيف لي بتصديق اعلامي يتكلم عن احتراف ياسر بلغه محترف وفي نيته ان يلحق الضرر بالهلال لا المنفعه لياسر.

لهذا على وزارة الإعلام بكل جوانبها سواء اعلام مقروء أو اعلام مرئي او مسموع ان تفكر جديا في إيصال كرتنا بالشكل المناسب اكثر مماهي عليه .. وفي النهاية نحن سنخدم انديتنا ومنتخبنا .. بعيدا عن الصراعات الداخليه الداخلية التي لن يكون نتاجها إلا مكانك سر ..



ختاما : القلم امانه وصدق ومن سيستخدم نفوذه الإعلامي ومساحته الإعلاميه بنوايا خبيثه وألفاظ نابيه تخدش الحياء فهو ان لم يحاسب في هذه الدنيا فحتما سيجد الجزاء يوم الحساب .




تصبحون على حب الزعيم وتمسون على عشق الزعيم




-

اخر تعديل كان بواسطة » algohmani في يوم » 10/07/2008 عند الساعة » 06:19 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/07/2008, 08:01 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
الغالي أبو عبدالله ،،


مساوؤكـ ورد


بداية : كم سعدت بتواجد مدادكـ هنا لإننا لم نعد نتذوق طعم حلاوة مواضيعكـ مذ مدة ليست بالقصيرة ،،


بخصوص المقال ،،


إقتباس
الإعلام مهنه عرفناها شريفه مع الكثير من الإعلاميين مهنة تمتاز بالصدق واحترام القاريء وقبل القاريء احترام شريعتنا الإسلامية السمحه , لكن ليس كل الإعلاميين كذلك وإن كنت على المستوى الشخصي اكره التطرق لبعض الإعلامين بل اصدق القول ان بعض الأحيان اسمع والله ان فلان غلط على الهلال ولما اسأل عن اسم الكاتب بعض الكتاب اقول لايشرفني قراءة مقاله والريح ماتهز الجبل


هكذا نريد إعلامنا لانريده أزرقاً هلالياً بل نريده بإختصار :

سمح ، صادق ، محترم ، نبيل ، يحترم المهنة

وليتهم يتذكرون : الإعلام مرآة لمجتمعنا فلنحسن به ولا نعبث ،،


إقتباس
نعم هناك أقلام نقرأ لها وتهمنا وإن ظهرت منها مغالطات فنحن لها بالمرصاد بالأدله والبراهين وليس بالكلام ومجرد الكلام ..


يكفينا فقط : 47 بطولة


إقتباس
لهذا لاتعتقدو ان حديثي هنا سيكون للرد على دويش النصر فهذا الإعلامي المصفر المطفر لايستحق ان اضعه بمقال لي .. فمنذ عرفته وهو مزور للحقائق ولم نعهد منه إلا طولة اللسان والكلام البذيء وعلى ايش ..هذا هم اخذو بطولة واحده وبالتبرعات الإنسانيه وبعد سنوات من الضياع ويأتي الان ليتكلم عن التاريخ وكأنه المؤرخ الذي ان انطق اسكت من حوله ..


تصدق ماندمت على موضوع أكثر من موضوعي اللي رديت عليه فعلاً إنسان مايستاهل ولولا تطرقه للزنى لما
رديت عليه ، ومع هذا ندمان ،،


إقتباس
لولا مخافتي من ربي حيث قال تعالى " ومايلفظ من قول ٍ إلا لديه رقيب عتيد " لرددت على مقولته الشنعاء بمقوله اقبح منها فمن لايحترم الناس لايستحق الإحترام ..


هنا يكمن الفرق فالكل يجيد الكتابة بقوووووووة ولكن تبقى مخافة الله أهم من كل شي ،،


إقتباس
وعلى طاري قديد قصدي الدويش هناك إعلاميين صار الحديث بمصلحة لاعبي الهلال يستهويهم فهناك من يرى ان حبنا لسامي زاد عن حده ومن باب أن من الحب ماقتل
علينا ان نحدث نوعا من التوازن في ذلك الحب اليست نكته جديده يبثها ذلك الإعلامي
طيب بنتجنن وبناخذ برأيه وبنحط حب سامي في ميزان اذا زاد نقصناه واذا نقص زودناه


إذا ماحبينا سامي نحب من ؟ والله حاااااااااااااااااااااااااااااااالة



إقتباس
مادام الحديث عن سامي فعلينا ان نعترف ان سامي الذي كان رائعا بظهوره كان محل ثقة وتقدير قناة الجزيره التي احسنت في إختيارها للجابر كمحلل للقناه مو زي بعض القنوات جابت محلل يمشق لبان وتحليله ماتخرج منه بجملة مفيده ماعنده غير (وشات الكوره )


آه آه على اليورو وسامي ،،


عندما يتحدث الجابر يجبركـ على الإنصات بينما (نجمهم) ودكـ تحول على قناة ثانية ،، قالوا ايش قالوا محلل كبير


إقتباس
تاريخ سامي كبير وكبير جدا ولو فكرت في استعراض مشاهد منه سأكون ظالما وجاحفا بحق بقية المشاهد ولكن لو شاهد هذا الفينغر مافعله الجابر في مباراة الشباب في نهائي 1418 أو مافعله في نهائي جابليو الذي انتهى 3-1


تاريخه هو السبب في إزعاجهم ،،


آه آه آه على أيامكـ ياسامي ،،



إقتباس
لهذا على وزارة الإعلام بكل جوانبها سواء اعلام مقروء أو اعلام مرئي او مسموع ان تفكر جديا في إيصال كرتنا بالشكل المناسب اكثر مماهي عليه .. وفي النهاية نحن سنخدم انديتنا ومنتخبنا .. بعيدا عن الصراعات الداخليه الداخلية التي لن يكون نتاجها إلا مكانك سر ..


ياعمي طيييييييييييييييييييييييير !!


أي وزارة إعلام !!


الله يخلف علينا وبس ،،


والله بديت أشكـ إن وزارة الإعلام مافيها غير موظف واحد اللي هو الوزير وبس !!



إقتباس
ختاما : القلم امانه وصدق ومن سيستخدم نفوذه الإعلامي ومساحته الإعلاميه بنوايا خبيثه وألفاظ نابيه تخدش الحياء فهو ان لم يحاسب في هذه الدنيا فحتما سيجد الجزاء يوم الحساب


لاتعليق فسطوركـ في غاية الروعة ،،



القحماني












دمت كبير ياكبييييييييييييير ..!!














تركي العتيبي!!

اخر تعديل كان بواسطة » الهاديو في يوم » 09/07/2008 عند الساعة » 08:17 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/07/2008, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 3,627
مشكور أخي والله يعطيك العافية وعساك على القوة
وموضوع جيد ولو إنه كثر في الشبكة المقارنات بين
سامي وماجد في كل شئ أتمنى من الأعضاء كتابة مواضيع
أخرى فالزوار والأعضاء بيملون من كثرة المقارنات المختصة
بسامي وماجد وشكراً وجهة نظري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/07/2008, 08:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
الأخ:أبو عبدالله كم نحن مشتاقين لقلمك الرائع وكتاباتك الرائعه التي هي في العادة
تخرص كل من يقرأها وهو ليس هلالي.



الأخ القحماني:أغلب ماتطرقت إليه هو الاعلام وأنا أود أتحدث عن هذه النقطة

الاعلام لدينا لديه مفهوم واحد فقط وهو الذي يبحث عنه الأ وهو استهداف اللاعب
الفلاني أو استهداف رئيس النادي الفلاني أو النادي الفلاني حقيقة هذا المفهوم لن
ولم يتغير إلا في حالة واحدة إذا تغيرت إدارات الصحف لدينا وأصبح من يديرها
من الكفاءات النشطة والتي تضع همها الأول مصلحة تطور الكرة السعودية وأنا
أجزم إن لم أؤكد أنه لاتوجد صحيفة الا وتجامل نادي على نادي وتستهدف الأخر
وهذا ماسبب أيضا العصبية بين جماهير الأندية .



الموضوع يطول عن الاعلام ولكن أحببت أن أعلق عليه
بهذه الكلمتين.


تقبل مروري بكل ود وتقدير

اخر تعديل كان بواسطة » الحبيب3 في يوم » 09/07/2008 عند الساعة » 08:59 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/07/2008, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آنـسـان بـسـيـط
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
المكان: حـــــائـــــل
مشاركات: 456
تسلم يمينكـ


كلآم رائـع من شخص اروع والله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/07/2008, 09:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الزعيم111
مشكور أخي والله يعطيك العافية وعساك على القوة
وموضوع جيد ولو إنه كثر في الشبكة المقارنات بين
سامي وماجد في كل شئ أتمنى من الأعضاء كتابة مواضيع
أخرى فالزوار والأعضاء بيملون من كثرة المقارنات المختصة
بسامي وماجد وشكراً وجهة نظري

نرجوا قراءة الموضوع بشكل جيد الموضوع ليس مقارنه بين سامي وماجد مع احترامي الشديد لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/07/2008, 09:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
الإعلام لدينا صفر على الشمال ..!



وليته يقتصر على عدم الدعم .. ولكن على التحطيم ..!



وسامي لحاااله ..



فليموتوا بغيضهم ..!!



إقتباس
ختاما : القلم امانه وصدق ومن سيستخدم نفوذه الإعلامي ومساحته الإعلاميه بنوايا خبيثه وألفاظ نابيه تخدش الحياء فهو ان لم يحاسب في هذه الدنيا فحتما سيجد الجزاء يوم الحساب



درر ..!




خاص .. [ لا تقطع واجد يا أبو عبدالله .. ]



تحياتي .:. raul 4 ever

اخر تعديل كان بواسطة » RAUL 4 EVER في يوم » 09/07/2008 عند الساعة » 09:28 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/07/2008, 09:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/11/2007
مشاركات: 74
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــكور ماقصرت
موضوع جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/07/2008, 09:16 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: قلب ســامـي
مشاركات: 690
أخـــوي الغالي : أبوعبدالله ..

ما أجمل أن تكون مبدعاً ،، لكن ما أعظم أن تكون سيّداً للإبداع .

وما أسهل أن تكون كاتباً ،، لكن ما أعظم أن تكون متفرّداً بقلمك ..


- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -- - - - - - -

بـــالـــــنـــسبة للموضوع ومافيه داخل السطور :


# تحدثت عن كاتبهم (( الأعرج )) بقلمه .. و (( المعوق )) بتفكيره ..
محمد الدويش . وعن ترفّعك عن الرد عليه ..

هنا أقول ،، وبكل بساطة .. أنّ جرّة القلم ،، والتهجم على الرموز هي أسهل وسيلة لأن يكون اسمك متداولاً ما بين البشر .. (( كما هو الحال معنا ))
فهذا الدويش وأشباهه .. اختفوا برهةً من الزمن .. حينما وجدوا من يعرف مقدارهم .
وهاهم يعودون ظنًّا منهم أنّنا لن نعرفهم أو حتى نسيناهم .. فهم ياعزيزي (( خرّفوا )) كتابيًّأ ... ولم يعد مالديهم سوى فتح إرشيفهم الكتابي (( المغبّر )) وعمل قص ولزق لكل فكرة كانوا يتداولونها بينهم في معقل الفقر ..



# تحدثت عن شهادة المدرب العالمي (( قولاً وفعلاً )) آرسن فنغر ..

هنا أرى أنّها ورقةٌ منحها هذا المدرب للأسطورة سامي ليضعها في مجلد الشهادات العالميّة التي أعطيت له ..
ولن تكون الأخيرة .. فسامي أسطورة رياضية وثقافيّة وعلميّة ومهنيّة و إحترافية ..
على أقل تقدير (( يقدر يركّب كلمتين على بعض )) .. وسلّملي على ماجد عبدالله ..

أعرف بأنّك لست بصدد فتح موضوع المقارنة ولكن ،،، ما بداخل الرابط هو أبلغ ردٍّ أستطيع قوله : http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=606009

هذا ما أستطيع القول عن موضوعك الرائع .. ولي عودة مع البقية ..



تـــحياتي ... الـــذيـــب sami
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/07/2008, 09:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: المنطقة الشرقيه
مشاركات: 644
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة algohmani
ختاما : القلم امانه وصدق ومن سيستخدم نفوذه الإعلامي ومساحته الإعلاميه بنوايا خبيثه وألفاظ نابيه تخدش الحياء فهو ان لم يحاسب في هذه الدنيا فحتما سيجد الجزاء يوم الحساب .




تصبحون على حب الزعيم وتمسون على عشق الزعيم




-







في الصميم.... وكاتب رااااااااااااائع
بتوفيق لك .....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/07/2008, 09:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي حتـى النخـاع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: ♥ شبكة الزعيم ♥
مشاركات: 1,194
سلمت الانامل






يا مبـــــــــــدع







لا تحرمنا جديدك









تحياتي ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/07/2008, 09:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دميـ ازرقـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: القآره الهلاليـة
مشاركات: 2,692
تسلم يمينك كلام في غااااايه الرووووووووعه
لكن وين الناس الي تفهم مساكين يواسون انفسهم ويصرفون جماهيرهم بتلك
المقالات ويكذبون ويصرووووووون على الكذب حتى هم انفسهم يصدقون كذبهم ..عجبي !!
لكن ماهمونا القافله تسير والكلاب تنبح
وسلمت تلك الانامل الرااائعه التي كتبت هذا المقال الراااااائع ..
والكلام عن اعلامنا فالحديث يطووووووووول ولن نرتقي للاسف
الا ان يتم طرد تلك الحشرات والشراذم الصفراء
ولا يبقى الا العاقلوووون فسوف نرتقي بإذن الله .. لكن ماعندك احد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/07/2008, 10:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: جدة
مشاركات: 966
والله يا خوي تنفخ في قربة مخروقة
ناس ماتعرف في الدنيا غير سب وشتم في الاسطورة سامي
وليه ماتدري؟!
ع العموم موضوع رائع من شخص اروع
لا هنت اخوي
تقبل مرور اخوك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/07/2008, 11:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك التكتيك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 517
الأخ القحماني

للأسف جميع رؤساء التحرير والإعلاميين لدينا وظيفتهم الأساسيه إما التهجم على الأشخاص او التطبيل


ولكني أستثني من رؤساء التحرير الإعلامي الكبير خلف ملفي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/07/2008, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي عاشق سامي
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/12/2005
المكان: ابـــهــا
مشاركات: 3,286
مشكور أخي والله يعطيك العافية

تحياتي ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube