#1  
قديم 19/04/2002, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
Post رسالة موجهة إلى كل الاخوة في الإنسانية عبر العالم

وصلني عبر الأيميل ....

رسالة موجهة إلى كل الاخوة في الإنسانية عبر العالم …

أخي في الإنسانية

هي كلمة أوجهها من قلب جريح أدماه ما يجري من مجازر وحشية ترتكبها إسرائيل بقيادة شارون في فلسطين ..

كلمتي أخاطب بها الضمير الإنساني في كل أنحاء العالم أن يقفوا مع الحق الذي يملكه كل أخ لكم فلسطيني فوق ارض وطنه ....
ويأبى شارون إلا أن يسلبه هذا الحق بقوة السلاح والقتل والتشريد وبأساليب اقرب ما تكون للوحشية و الإرهاب.
فهلا حكّمتم ضمائركم ووقفتم معهم وساعدتموهم ليعيشوا بسلام و كرامة فوق ارض وطنهم ؟


*******


النسخة الفرنسية :

Chers freres du monde entier

Je vous adresse cette lettre pour attirer votre attention sur les evennements de la Palestine,

Nous devons ensemble se courir ces palestiniens qui sont dans l,impossibilite de s,en sortir tout seul .

Voyez les crimes de Sharon a ce peuple dans leur pays
Nous vous appelons chers freres de s,unier a nous pour aider nos freres palestiniens DE VIVRE COMME TOUT LE MONDE LA PAIX ET L,INDEPENDENCE .


*********



النسخة الإنكليزية

Dears brothers & sisters all over the world..

Please spare a few minutes to read this massege..that I have to convey to your regarding the inhuman plight of our fellow palestinian brethren

Can we the fellow palestinian ignore the pain & suffering that Sharon is infliting upon our brothers .

The systematic annihilation of these people is horrorifying unacceptable on grounds of humanity .

I , request you a fellow humain-beying to join hands with us so that we can destroy the forces of evil terrorizing these innocent people , so that we can see them once again in their homes lives happy because like you & I , THEY DESERVE IT !!!!

**********



النسخة الألمانية:

Liebe Geschwister in der ganzen Welt,

verschonen Sie Bitte wenige Minuten von Ihrer Zeit, um diese Nachricht zu lesen. Dass ich bezüglich zur spätesten(letzten) unmenschlichen Lage sende, die palästinensischer brethrens unter der israelischen aggressiven Besetzung erträgt.

Das ist unannehmbar und schmachvoll, um den Schmerz und Schrecken zu ignorieren, den Sharon auf unseren Zivilpalästinensern aufbläst. Diese Unmenschlichkeitsmilitär-Besetzung soll von der ganzen Welt entlassen werden.

Die entsetzende systematische Vernichtung, die Sharon gegen 3.5 Palästinenser in den besitzten Gebieten gebraucht, ist als ein Menschheitsfall und bis zu den Werten der freien Welt unannehmbar.

Ich gehe von der ganzen Welt durch den Namen der Menschheit und menschlicher Würde aus, dass sie vom israelischen Regime bitten, diese Besetzung aufzuhören. Außerdem frage ich von ihnen zu vereinigt alle zusammen gegen Kräfte von Sharon des Übels, bei die unschuldigen Leute terrorisierend, um seinen Schrecken niederzureißen. So dass wir für Palästinenser ein Würde-Leben und ein anerkanntes Land sorgen können, so dass sie ihre Häuser aufbauen und in beachtlichen, optimistischen und beachtlichen Leben leben können.

*****
النسخة الاسبانية :

Hermanos queridos y hermanas en todo el mundo,

Por favor ahorre unos minutos de su tiempo para leer este mensaje. Que yo envíe a la última situación grave inhumana la que brethrens palestino sufre de la ocupación israelí agresiva.

Esto es inaceptable y vergonzoso para hacer caso al dolor y el terror el que Sharon infla sobre nuestros Palestinos paisanos. Esta ocupación de militares de inhumanidad debería ser despedida del mundo entero.

La aniquilación sistemática que horroriza la que Sharon usa contra 3.5 Palestinos en los territorios ocupados es inaceptable como un caso de humanidad y hasta los valores de mundo libre.

Parezco avanzado del mundo entero por el nombre de humanidad y la dignidad humana que ellos piden del régimen israelí parar esta ocupación. Además, pregunto de ellos a unido todo juntos contra las fuerzas de Sharon de mal en aterrorizando a la gente inocente para demoler su terror. Entonces podemos asegurar(prever) a Palestinos una vida de dignidad y un país aprobado, entonces ellos pueden aumentar sus casas y vivir en vidas respetables, optimistas y respetables.


الرجاء نشر هذه الرسالة في كل موقع ممكن الوصول إليه
و العمل على توزيعها بأوسع مجال
مع الشكر لكل من يجد في نفسه الرغبة في عمل شيء مفيد لقضيتنا العادلة

وشكرا.....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/04/2002, 11:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 2,219
جزاك ربي خيرا واسمح لي

التذكير بالله والتآخي في الله من أهم القربات ومن أفضل الطاعات
الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ، والصلاة والسلام على عبده ورسوله وخيرته من خلقه ، وأمينه على وحيه نبينا وإمامنا محمد بن عبد الله ، وعلى آله وصحبه ، ومن سلك سبيله واتبع هداه إلى يوم الدين .

أما بعد : أيتها الأخوات في الله ، أشكر رئيسة الجمعية على دعوتي إلى هذا اللقاء ، وأسأل الله أن يوفقها والعاملات معها لما فيه صلاح الجمعية واستمرار نفعها ، ولما فيه أيضا صلاح المسلمين جميعا .

أيتها الأخوات في الله : إن التذكير بالله والتآخي في الله من أهم القربات ومن أفضل الطاعات ، وهو من التناصح والتعاون على البر والتقوى ، ومن التواصي بالحق الذي أثنى الله على أهله ، وأخبر أنهم هم الرابحون ، قال تعالى وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وقال عز وجل : وَالْعَصْرِ * إِنَّ الْإِنْسَانَ لَفِي خُسْرٍ * إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ

أمر سبحانه في الآية الأولى بالتعاون على البر والتقوى ، ويدخل في ذلك النصيحة والتوجيه إلى الخير ، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وبر الوالدين ، وغير ذلك مما ينفع العباد في العاجل والآجل ، ونهى عن التعاون على الإثم والعدوان ، ويدخل فيه التعاون على كل ما يغضب الله سبحانه وتعالى ، كالتعاون على المعاصي كلها كالمسكرات وظلم الناس ، وغير ذلك مما يدخل في التعاون على الإثم والعدوان . فلا يجوز لمسلم أو مسلمة أن يعين على معصية الله عز وجل ، وينبغي للمؤمن والمؤمنة ألا يتأخرا عن التعاون على البر والتقوى .

وأخبر في سورة العصر أن من صفات الرابحين الناجين السعداء : الإيمان ، والعمل الصالح ، والتواصي بالحق ، والتواصي بالصبر .

هذه أيتها الأخوات في الله صفات الرابحين ، صفات السعداء : الإيمان بالله ورسوله إيمانا صادقا ، ثم العمل الصالح ، وهو ثمرة الإيمان وهو موجب الإيمان ، وهو أداء فرائض الله والكف عن محارم الله ، والمسارعة إلى الخيرات والازدياد من أنواع القربات .

والأمر الثالث : التواصي بالحق ، ويدخل فيه التناصح ، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وسائر وجوه الخير .

والرابع : التواصي بالصبر فإن الأمور المهمة لا تحصل إلا بالله ثم بالصبر ، فلهذا أخبر سبحانه عن صفات الرابحين أنهم يتواصون بالصبر .

هذه العناصر الأربعة هي أسباب الوصول إلى السعادة ، والوصول إلى الربح ، وهذه العناصر إذا توافرت للمجتمع صار مجتمعا صالحا ، سواء كان رجاليا أو نسائيا ، كل مجتمع تتوافر فيه هذه الأمور الأربعة وهي : الإيمان الصادق بالله ورسوله ، إيمانا يتضمن توحيد الله ويتضمن الإيمان بالرسل جميعا ومنهم خاتمهم وأفضلهم نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ، ويتضمن الأصل الثاني وهو العمل الصالح ، وهو أداء الفرائض وترك المحارم ، والمسارعة في الخيرات ، ويتضمن العنصر الثالث وهو التواصي بالحق والتعاون على الخير والتناصح ، ويتضمن العنصر الرابع التواصي بالصبر .

ووصيتي لكن أيتها الأخوات العناية بهذه الأصول والحرص عليها ، ولا سيما في هذا العصر الذي كثرت فيه الشرور ، وغلب فيه الجهل بأمور الدين ، وقل فيه العلم .

ويجب على المؤمن والمؤمنة التعاون على البر والتقوى دائما ، ولا سيما في هذا العصر الذي لا تخفى حاله وما كثر فيه من المغريات وأسباب الشقاء ، وما حصل فيه من الاختلاط بالكفرة والفسقة ، وما حصل فيه أيضا من الرفاهية وتطور الأحوال في كل شيء .

فالمؤمن والمؤمنة في أشد الحاجة للتواصي بالحق والتناصح والتعاون على الخير والصبر على ذلك . فالمؤمن ينصح أخاه إذا رأى منه تقصيرا ، وأيضا المؤمنة تنصح أختها في الله وأخاها في الله : زوجها وأباها وابنها وابنتها وأختها وجدتها وأمها وغيرهم ، في كل شيء : في الصلاة ، في الصوم ، في الحج ، في بر الوالدين ، في الكف عن محارم الله ، في صلة الرحم ، إلى غير ذلك .

والناس بخير ما تناصحوا وتواصوا بالحق ، فإذا أهملوا وضيعوا وتقاعسوا عن هذا الأمر العظيم ، ظهرت بينهم المنكرات ، وقلت بينهم الخيرات ، وانتشرت الرذائل .

محاضرة ألقاها سماحة الشيخ في جمعية الوفاء الخيرية بالرياض ضمن برامجها الثقافية في مستهل شهر رجب عام 1404ه ونشرت بالجزيرة العدد 4210 الصادر يوم الأحد 7 رجب عام 1404ه .



اللهم منزل الكتاب ، مجري السحاب ، هازم الأحزاب ، أنصر عبادك المجاهدين في فلسطين على عدوك وعدونا وعدوهم من اليهود الغاصبين ، ومن النصارى الظالمين ، وأرفع راية الجهاد ، وأقمع أهل الشر والزيغ والفساد من اليهود والنصارى والمنافقين والعلمانيين ..
اللهم أنصر عبادك المجاهدين في كل مكان في أفغانستان وفي البوسنة والهرسك وفي الشيشان وجميع بقاع المسلمين إنك أنت القوي العزيز..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/04/2002, 04:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
جزاك ربي خيرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/04/2002, 03:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
جزاك الله كل خير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube