المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/04/2002, 06:20 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
$$$ أخبار الرياضة من الملاعب العالمية ليوم الجمعة $$$

[c]
[shdw] َ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير .. وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ وبسم الله نبدأ ... [/shdw]
[/c]
[gl]َ حياتو يقترح إعادة توزيع المقاعد في المونديال ويسحب مقعدين من حصة القارة الأميركية الجنوبية !! ... [/gl]
اقترح رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الكاميروني عيسى حياتو، اعادة النظر في توزيع مقاعد القارات في نهائيات كأس العالم ابتداء من مونديال المانيا 2006.
و اقترح حياتو خلال تقديم برنامج ترشيحه لرئاسة الاتحاد الدولي (فيفا) اليوم الخميس في العاصمة الفرنسية باريس سحب مقعدين من حصة القارة الاميركية الجنوبية (4 مقاعد ونصف) ومنح مقعد مباشر لاوقيانيا التي تملك نصف مقعد، واضافة مقعد خامس لاسيا، بينما ترتفع حصة منطقة الكونكاكاف الى ثلاثة مقاعد ونصف، فيما تبقى حصص افريقيا 5 مقاعد، واوروبا 13 مقعدا.

و يتنافس حياتو (55 عاما) مع الرئيس الحالي للاتحاد الدولي، السويسري جوزيف بلاتر، في الانتاخابات الرئاسية المقررة في 29 ايار/مايو المقبل في سيول.

و حاول حياتو تجنب الدخول في جدال مع بلاتر لكنه أسف لقرار الاخير بتوقيف اعمال لجنة مراقبة الحسابات المالية الداخلية وقال "رئيس الاتحاد لا يملك حق ايقاف اعمال اللجنة، انه اساء استخدام سلطته، وقلت له ذلك في راسلة وجهتها اليه، وحسب معلوماتي فان اللجنة ستستأنف اعمالها".

[gl]َ أمين عام الفيفا يدين "نظام بلاتر" [/gl]

كتبت صحيفة "لو تان" السويسرية يوم الخميس، ان الامين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري ميشال زن روفينن يدين "نظام بلاتر"، بعد ان اوقف مواطنه ورئيس الفيفا جوزف بلاتر اعمال لجنة مراقبة الحسابات المالية الداخلية.
و نقلت الصحيفة عن زن روفينن قوله انه منذ وصول بلاتر الى سدة رئاسة الفيفا، اي منذ العام 1998 "كان هناك دائما مشاكل في الحكم، واخرى في الكفاءة".

و اضاف "خلال 4 اعوام، ابديت حذرا شديدا في تسيير ملفاتي، ومهما يحدث فانني ارفض ان تجملني موجة الفضيحة الموجودة والتي لم اشارك فيها".

يذكر ان زن روفينن يعمل منذ 16 عاما في الفيفا الى جانب بلاتر، وهما من نفس المدينة، وبدأ مشواره داخل الاتحاد كمسؤول عن الحكام، ثم عين امينا عاما مساعدا، قبل ان يتقلد منصب الامانة العامة بعد انتخاب بلاتر رئيسا قبل اربع سنوات.

و كان بلاتر اوقف الاسبوع الماضي اعمال لجنة مراقبة الحسابات المالية الداخلية التي كلفت بتحديد اسباب افلاس شركة "اي اس ال"، من خلال الحسابات المالية الفيفا.

و حسب زن روفينن فان هذا الايقاف "يهدف الى منعي من الادلاء بشهادتي، لانه يمكنني كشف احداث معقدة، مثل سوء العمل في المشروع المالي داخل الاتحاد".

و اشار زن روفينن كذلك الى بعض القرارات التي لم يتم مراقبتها من طرف مصلحته حسب ما ينص على ذلك القانون الداخلي للفيفا.

[gl]َ ليفركوزن يقترب من لقب الدوري الأول في تاريخه [/gl]

يملك باير ليفركوزن المتصدر فرصة ان يتوج بطلا للدوري الالماني لكرة القدم للمرة الاولى منذ تأسيسه عام 1904 يوم السبت في حال فوزه على ضيفه فيردر بريمن وخسارة او تعادل بوروسيا دورتموند منافسه المباشر مع كولن في المرحلة الثانية والثلاثين.


يملك ليفركوزن فرصة تحقيق الثلاثية

و يتصدر باير ليفركوزن برصيد 66 نقطة بفارق 5 نقاط عن دورتموند قبل ثلاث مراحل فقط على نهاية الدوري، وفي حال فوزه على فيردر بريمن السابع سيرفع رصيده الى 69 نقطة وسيضمن اللقب اذا سقط دورتموند في فخ التعادل مع كولن او خسر امامه بغض النظر عن نتائج المرحلتين المتبقيتين.

و باتت امال ليفركوزن على وشك ان تتحقق باحراز اللقب الاول له في "البوندسليغه"، كما انه ينافس على جبتهتين اخريين ايضا، الكأس المحلية حيث بلغ فيها المباراة النهائية وسيخوضها ضد شالكه، ونصف نهائي دوري ابطال اوروبا حيث سيلتقي مع مانشستر يونايتد الانجليزي (ذهابا على ارضه في 24 وايابا على اولد ترافورد في 30 نيسان/ابريل الحالي).

و كان بامكان باير ليفركوزن ان يجعل الامور اكثر سهولة بالنسبة اليه لكنه تعادل مع هامبورغ 1-1 في المرحلة الماضية، ولم يقتنص دورتموند الفرصة بدوره وخسر امام كايزرسلوترن صفر-1.

و يعي مدرب ليفركوزن كلاوس توبمولر جيدا ان حسم اللقب في هذه المرحلة افضل بكثير من الانتظار حتى المرحلتين المتبقيتين لذلك سيضع الخطة المناسبة لانتزاع الفوز خصوصا ان المباراة تقام على ارض ليفركوزن وبين جمهوره.

و سيحاول دورتموند مواصلة ضغطه على المتصدر عله يتعثر امام فيردر بريمن لكي يتأجل الحسم الى المرحلتين الاخيرتين، بينما يبدو من الصعب على بايرن ميونيخ حامل اللقب وصاحب المركز الثالث (59 نقطة) الاحتفاظ بلقبه لانه يحتاج اولا الى الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية مع تعثر ليفركوزن ودورتموند فيها.

و لكن مهمة بايرن ميونيخ الذي خرج من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد الاسباني لن تكون سهلة ابدا امام هرتا برلين الرابع بفارق نقطة واحدة عنه.

و في المباريات الاخرى، يلعب سانت بولي مع هامبورغ، واينرجي كوتبوس مع تي اس في ميونيخ، وشالكه مع نورمبورغ، وفولفسبورغ مع هانزا روستوك، ومونشغلادباخ مع شتوتغارت، وفرايبورغ مع كايزرسلوترن.

[gl]َ تقول الصحافة .. البرازيل أفضل ولكن يجب أن يتحسّن قبل كأس العالم [/gl]

البرازيل أظهرت تقدم في مستواهم بعد تعادلهم مع البرتغال لكنّ حتّى الآن تحتاج إلى المزيد من التحسّن ,هذا ما ذكرته الصّحافة البرازيليّة أمس الخميس .
المباراة في ليبسون يوم الأربعاء رأت الظّهور الأولى في الفريق بوجود الثلاثي الاعب رونالدو , ريفالدو مايسترو خطّ الوسط و رونالدينهو الاعب بالغ من العمر 22 سنة .
لانس الجريدة اليوميّة الرّياضيّ ! قالت : عاد رونالدو للعب جيّدًا في قميص البرازيل لكنّ رونالدينهو كان أفضل لاعب في الملعب , بالرّغم من أنّ ريفالدو , مرّة أخرى , يستمرّ في العب جيداً للفريق القوميّ ."
قالت الجريدة أنّ المباراة كانت ممتازة وتبشر برجوع روح الحماس لفريق ، رغم التعادل .
استنتجت ساو باولو أو إستادو دي أن البرازيل يمكن أن تحلم برفع كأس العالم خامسة الآن بعد التحسّن المنتظم لكنّ أيضًا نقدت الدّفاع , بخاصّة روك لاعب ميلان إيه سي الأصغر .

[gl]َ اسبوزيتو يحطم الرقم الاوروبي في 200 متر فراشة [/gl]

حطم السباح الفرنسي فرانك اسبوزيتوالرقم القياسي الاوروبي المسجل باسمه في سباق 200 متر فراشة يوم الخميس في بطولة فرنسا للسباحة.

وقطع اسبوزيتو مسافة السباق في دقيقة و62ر54 ثانية.

وبهذا حسن اسبوزيتو صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم للسباحة التي اقيمت في بيرث باستراليا عام 1998 الرقم القياسي السابق الذي سجله في فوكوكا باليابان في 23 يوليو تموز 2001 والبالغ دقيقة و03ر55 ثانية.

[gl]َ فيلموتس يعتزل اللعب دوليا بعد كأس العالم [/gl]

اعلن ان مارك فيلموتس كابتن المنتخب البلجيكي الاول لكرة القدم سيعتزل اللعب على المستوى الدولي مع منتخب بلاده بعد نهائيات كأس العالم 2002 التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان.

وقال نيكولاس كورنو الناطق باسم الاتحاد البلجيكي لكرة القدم ان لاعب خط الوسط المخضرم فيلموتس "لن يلعب مع المنتخب الوطني (بعد النهائيات) الا انه سيواصل اللعب لفريق شالكه الالماني الذي يلعب له حاليا."

وكان فيلموتس (33 عاما) احرز الهدف الذي تأهلت بسببه بلجيكا لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وتبدأ نهائيات كأس العالم المقبلة في سول عاصمة كوريا الجنوبية يوم 31 من مايو ايار المقبل. وتقام المباراة النهائية في مدينة يوكوهاما اليابانية في 30 من يونيو حزيران التالي.

وفي المرحلة الاولى من النهائيات تنافس بلجيكا في المجموعة الثامنة التي تضم الى جانبها كلا من اليابان وروسيا وتونس.

[gl]َجميع ملاعب كأس العالم في كوريا جاهزة [/gl]


اعلن بيتر فلابان منسق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لكأس العالم 2002 ان جميع الملاعب التي ستستضيف النهائيات في كوريا الجنوبية اصبحت جاهزة قبل 43 يوما من بدء النهائيات.

وجاء تصريحات فلابان بعد زيارة تفقدية قام بها فريق من المفتشين وضباط الامن لملاعب في سول وسوون وكوانججو وتشونجو.

وقال فلابان ان "الملاعب هي تراث للمستقبل."

في الوقت نفسه اكد يون يونج سول المنسق الطبي للفيفا ان اللجنة المنظمة لكأس العالم والاتحاد الدولي للعبة ستنفذان اختبارات مكثفة للكشف عن مخالفي لوائح العقاقير المحظورة رياضيا خلال النهائيات وانها ستقوم بفحص للدم ولن تكتفي بالبول فقط كما كان في السابق.

وربما تتم بعض هذه الفحوص قبل المباريات الودية او خلال المعسكرات التدريبية للمنتخبات.

وتبدأ نهائيات كأس العالم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان في سول يوم 31 من مايو ايار المقبل. وتقام المباراة النهائية في مدينة يوكوهاما اليابانية يوم 30 من يونيو حزيران.

....
[c]
[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]
[shdw] َ ونحن في أنتظار أخبار الغد ومع الغالي ميلان آسيا ،، [/shdw]

أخـــــــوكم
َ القلب الأزرق

[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » القلب الأزرق في يوم » 19/04/2002 عند الساعة » 05:05 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/04/2002, 07:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
thank you
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/04/2002, 08:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير

ومشكور على المجهود الرائع والله يعطيك العافية انشاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/04/2002, 03:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
المبدع مبدع ,,,,,

وألأف شكر على الأبداع المتواصل ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/04/2002, 04:23 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 01/09/2001
مشاركات: 258
تسلم وما شاء الله عليك ( تنفع في التحرير الصحفي )
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/04/2002, 05:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
ماقول الا الله يخليك لنا يارب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube