#46  
قديم 08/07/2008, 09:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دميـ ازرقـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: القآره الهلاليـة
مشاركات: 2,692
سلمت اناملك كلام رااااائع كتبت فابدعت وفقك الله اخوي تركي

ولاتحرمنا جديدك وانا معجبه جدا بمقالك الرااااائع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 09/07/2008, 12:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ باتريوت هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/06/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 632
كاتب كبير

ادام الله قلمك

لاحرمناك

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 09/07/2008, 04:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
إقتباس
أختم جزئيتي في الرد على هذا (البليد ) بالدعاء له بنعمة العقل وأن يعيده إلى جادة صوابه .. فالكاتب
الدويش ماهو إلا متناقض وكذاب ومتقاعد (هكذا وصفوه النصراويين) .. ونتمنى له حسن الخاتمة و
لاتشرهون عليه بعد اليوم لأنه نظام ( ويندوز 95 ، بنتيوم 1 ) ونحن اليوم في عصر (فيستا ) .

لن أزيد عن هذا الكلام شيئاً فهو تصوير حقيقي لعميدهم المزعوم!!

.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 09/07/2008, 04:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: قـلـب ll الـهـلال ll .. !
مشاركات: 743
مشكـــوور أخوي دائمـــا مبدع بكتاباتك...

والدويش والصرامي مأدري كيف مسكوهم أقلام..
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 09/07/2008, 05:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
المكان: مع الزمن أمشي
مشاركات: 1,120
اخي تركي لن أقول مبدع بل سأقول للإبداع انت تركي


موضوع في غاية الاهمية يتكلم عن خزعبلات الرياضة وشوائبها
الدويش ومن هم على شاكلته
فعلا لابد من وضع رادع لهم وإلا إلى اين سيصلون ؟؟؟ الله وحدة اعلم


انت تقول :
أختم جزئيتي في الرد على هذا (البليد ) بالدعاء له بنعمة العقل وأن يعيده إلى جادة صوابه .. فالكاتب
الدويش ماهو إلا متناقض وكذاب ومتقاعد (هكذا وصفوه النصراويين) .. ونتمنى له حسن الخاتمة و
لاتشرهون عليه بعد اليوم لأنه نظام ( ويندوز 95 ، بنتيوم 1 ) ونحن اليوم في عصر (فيستا ) .

....................................................

....................................................
لا اضن انه عرف الصواب يوما ما.. الا في شيء واحد وهو الإسلام ولله الحمد
اما الباقي فعندي شك


أخي تركي ارجوك لا تطيل علينا بإبداعتك الجميله الراقية
وتقبل مروري أخوك :

دبــــوج @
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 09/07/2008, 05:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
مشاركات: 479
صدقت أخي الفاااااضل ... وأنا ... أتسائل أين هذا الكاتب من قول الشااااعر..؟

وما من كاتب إلا سيفنى ... ويُبقي الدهر ماكتبت يداه

فلا تكتب يداك بغير شيءٍ ... يسرك في القيامة أن تراه


ألف شكر لك ... وبالتوفيق للزعيم ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 09/07/2008, 06:05 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
أحبتي الغالين ،،


بداية : يسعدني ويشرفني تواجدكم جميعاً ، فلحضوركم تشريف لي ولقلمي ، فشكراً لكم جميعاً
وأعاننا الله وإياكم من خزعبلات الإعلام الأصفر ،،


لي تعقيب بسيط على الغالي ابو فيصل ،،


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal66
عزيزي تركي خانك قلمك في هذا الموضوع بعض الشيئ في إنتقائية بعض العبارات عكس ماتعودناه من مواضيعك السابقة والهادفه ..

أنت تطالب وزارة الإعلام والإتحاد السعودي بالوقوف بحزم تجاه (الشطحات) !!!!!
أليس التعصب هو من قادك لوصف شريحة كبيرة من المنتسبين لهذا البلد بالوافدون !!!!!!
عزيزي بما أنك تمثل أحد أعضاء مجموعة أقلام زرقاء كان من الأجدر أخذ الحيطه والحذر من عدم جعل موضوعك أداه لزرع الفتن بين فئات المجتمع الواحد وتشجيع الشباب على التنابز بالألقاب ..
أخي تركي وجميع من إنساق وراء هذا الموضوع تذكروا ما آل إليه مصير زميلنا وأخونا سعود الزهراني رحمه الله ..

للعلم فقط صاحب هذه المشاركة من أصول عربية أباً عن جد ولله الحمد ولكن هذه الصفة التي حباني بها الله لا تعطني الحق على الإساءة للأخرين بأي حال من الأحوال..


بداية : والله أني لا أحب التطرق إلى الإعلام الأصفر ولا أحبذ الخوض في تفاصيلهم والرد عليهم مهما كانت
حدتها ومدى كذبها ، لكن تشبيه الهلال بالزاني أغاضني كثيراً ،،


بخصوص الوافدون :


عزيزي أنا هنا اقصد الصحيفة الوافدة والتي الكل يعرف أصولها ومن أين تصريحها ومن تابع سياق الموضوع يفهم
ماكنت أصبوا إليه ،،



وشاكر لكـ إضافتكـ يا أستاذ ،،



دمتم في أفضل حال ،،





تركي..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 09/07/2008, 06:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامي السهام20
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
مشاركات: 641
مشكوووووووووووووور اخوي تركي دائـما مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 09/07/2008, 07:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: ِِ آلــ ِِ ــريـ ِِ ـآض ِِِ
مشاركات: 200
\

|

\

آذآ آتتك مذمتـي منـ نآقصً..

فهـي آلشهـآدة لـي بأنـي كـآملاً..

لـيس مسـتغـرب ..

هذآ آلـشيء..

فـ آلهـلآل آصبح آلكـآبـوس آلمزعج لهُمـ..

آلهـآديـو..

يـروق لـي طـرحك..

وتـروق لـي كتـآبآتك..

فـي إلـى آلامـآمـ..

حفظك آلمـولـى..

دمتـ بـ خ ـير..

\

|

\
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 09/07/2008, 11:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
حسبنا الله ونعم الوكيل على مثل هذه النكرات في مجتمعاتنا التي تسيء فعلاً لثقافاتنا من أجل تعصب مقيت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 09/07/2008, 05:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يسلم
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
مشاركات: 25
صدقني ان هذا الكاذب تجتمع فيه جميع الامراض والعقد النفسيه وفيه شي معروف والجميع يعرفه وهو ان الشخص اذا اكثر من مدح نفسه وجعلها رمز من الرموز فان هذا الشي يؤكد للاخرين انه شخص فيه نقص كبير وشخص مذلول ومهان وكما يقول المثل الشعبي (مادح نفسه كذاب)
فهذا الابله يهاجم الهلال والاسطوره العالميه سامي عبدالله الجابر والجميع يعرف السبب وهو اولا لانه حقد وسفيه وحقير ولانه يرى نفسه اقل من الاسطوره العالميه ويحاول الكذب على نفسه وجعل شخصيته من افضل الشخصيات وسبب اخر وهو انه يكتب في المستنقع الرياضي العفن الذي تعود ملكيه هذا المستنقع للفاسد والتافه والوضيع( صرصو البلوي) الذي يعطيه لكي يكتب على مزاجه
فاذا كان هذا حاله فكيف يكون موظف في احدى الدوائر الحكوميه ومسؤؤل عن المشاكل بين اصحاب العمل وبين العمال (ربما لان البلوي يريده لكي يمشي اموره الشخصيه وظلمه لعماله ويريد من هذا المريض ان يتستر عليه وكما يقال لايخدم بخيل)
ايها النكره كلمه واحد اقولها لك
يجب ان تعلم انت والاذناب الاخرين وولي نعمتكم انكم جميعا لم تقدموا لهذا البلد ربع ماقدمه الزعيم والاسطوره العالميه سامي الجابر فيجب ان تاكلوا تراب وتسكتون
اخير
كبيـــــــــــــــــــــــــــر يازعيم كبيــــــــــــــر ياسامي
حقيـــــــــــــــــــــــــر يادويش زبـــــــــــاله يارياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 09/07/2008, 06:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيّم آسيا
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,455
أبدعت ، ،

شكراً لك أخوي " تــركي " . .
.....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 09/07/2008, 11:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 398
مشكور ................................,.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 10/07/2008, 12:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
المكان: الرياض - القصيم
مشاركات: 1,426
فيه احد للحين يقرا للمريض ..
صدقوني كلمتين على بعض مايعرف يتكلم هالسقيم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 10/07/2008, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
........ مشكووووورأخوي الله يعطيك العافيه ......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube