#46  
قديم 14/07/2008, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo_tareq
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 2,291
يمدحون الدريييييييييييييييم بوكس ............ ولا اي جهاز يفك شفرة
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 14/07/2008, 04:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2006
المكان: Tempe, Arizona
مشاركات: 496
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الساحرينهوووو
درييييييييييييييييييييييييييييييييم بوكس هو البحل
قاطعوهم واذلوهم

{ الدنقل } هو الحل قطعه الكترونيه توضع خلف الرسيفر يفتح القنوات المشفره

ودمتم سالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 14/07/2008, 05:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب الشلهوب10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
المكان: قلوب الملوك
مشاركات: 3,237
الله يعز شركة العليو الزعيم يستاهل ياخواني شركة العار
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 14/07/2008, 07:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رومنسي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: آآآه ما أرق الرياض تااالي الليـــل
مشاركات: 1,536
والله قوية منك يا عبد الله بن مساعد في حق جمهور الزعيم

وينطبق عليك المثل اللي يقول غلطة الشاطر بعشررررة

والله قهر الجمهور يقاطع من هنا والادارة توقع من هناااااااك
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 14/07/2008, 07:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 1,268
الدريم بوكس هو الأحل

والمقاطعه مستمرهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 14/07/2008, 08:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: الدمـــام
مشاركات: 1,486
إقتباس
اقول اخوي اشتر سيفر الدي اس ال ب500 ريال تطلع كل القنوات المشفره


شوتايم واي ار تي والجزيره والي تبيه



وش الي ابـــــــــــــــيــــــــــــــــــه ؟ ^__^
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 14/07/2008, 03:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: جنب بيت جيراننا
مشاركات: 726
درييييييييييييييييييييييييييييييييم بوكس هو البحل
قاطعوهم واذلوهم
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 14/07/2008, 05:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: B.A.R.C.A
مشاركات: 273
لن نشترككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube