المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/07/2008, 07:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: القصيم ـ بريدة
مشاركات: 56
Post ## ..## عندما يبيع الحياء .. ويتجرد من العقل .. وينتهك عرض الأخلاق .. نرى كهذه المقالات .. ##..##

( من لا يحترم الناس .. فالناس لا تحترمه )


بهذه العبارة ابدا مقالي لهذا اليوم




كنت أتصفح احد المواقع التي تختص بالكرة السعودية .. فشدني ذاك الموضوع الذي عنون بـ ( الهلال العالمي ) .. ثم ما أن أبرزه متصفحي الا ورأيت صورة من بروزوه بلقب ( عميد الكتاب ) وماعرف لدى كل جمهور عاقل ولا أخص الهلاليين فقط بـ ( عميد الكذابين ..


ثم قلت عجبي ذاك الشيخ بعمره الطفل بعقله كتب عن عالمية الأزرق .. لا أصدق ذلك !!


هل عاد الى رشده .. ؟؟

هل ألقى بجلبابه الذي غطى عقله .. ؟؟

هل السنوات التي قضاها بمحاربة الزعيم .. تاب عنها ..؟؟


اذاً دعني أقرأ واستفسر عما بداخل سطوره ومضمون أحرفه ..


فقرأت هذه العبارة ( العالمية وهي تمثيل الوطن والقارة على مستوى المملكة وآسيا انفرد بها النصر ثم الاتحاد ) فعلمت أن الليلة مش معدية على خير ..


( اسمحوا لي بأن أتحول للعامية لأن ذاك الشخص لا يستاهل الفصحى فهي للعقلاء فقط )


يعني يوم قريت هالسطر تذكرت المثل اللي يقول ( كنك يا زيد ما غزيت )


والله الشرهه علي يوم أظن انه فيك خير يالعميد .....

وكملت القراءة وأنا المغص بدأ يجوب معدتي من أحرفه .. حتى اني فكرت آخذ النظارة اللي عليه .. بس قلت أخاف أكون مثله بس مو عميد الا عقيد ..


ثم قرأت عبارة لا أعرف كيف سمحت بها شيبات رأسه .. ولا كيف استطاعت شيخوخته أن يفكر بها قبل أن يكتبها .. لكن كما قيل ( كل إناء بما فيه ينضح ) ..


تقول العبارة (
هذا ينطبق على شاب خطب فتاة ولم يتزوجها.. فلو أنه لا قدر الله زنى هل يعامل كمتزوج محصن كما يقال عن الهلال أنه عالمي بنية مشاركته التي لم تتم؟ )


يا أيها الشيخ العجوز لم تفلح بعقلك الرياضي المزعوم .. فكيف تفلح بعقلية الشريعة وتقحم نفسك بما ليس لك فيه ..


ثم أين المقارنة العقلية التي تريد ان تصل لها .. ؟؟


ألا تعلم بأن الخطبة في اللغة العربية ماذا تعني .. هي تعني الطلب والتقرّب ..

يعني ان الزعيم خطب الآسيوية عندما شارك فيها .. فهذا هو الطلب والتقرّب ..


لكن عندما أخذ الآسيوية .. أصبح عاقداً للقِرآن ( مملّك ) أي انها أصبحت شرعية وسارية المفعول .


ثم ما خص الزواج بالرياضة .. فعلاً عش دهرا ترى عجبا ..


ومن أين أتيت بفكرة ( الزنى ) في مقارنتك السخيفة المقيتة .. فعلاً هنا قف أيها العجوز الخرف ..


هنا أكلمك كمسلم محافظ كما طلب ديننا .. وكما تتطلبه عاداتنا وتقاليدنا ..


الإسلام قال ( لا حياء في الدين ) .. لكنه لم يقل ( لا حياء في الرياضة ) .


أي قل ما شئت عن الإستفسار بالدين ولا تستحي .. بمعنى آخر أن مثل هذه العبارات يخجل منها الشخص العاقل بفطرته .. أن يذكرها بأمور دينه .. فكيف في سائر الأمور ..؟؟


قمة التخبط والجهل .. قمة السخف والجنون .. عندما تصل ثقافتك لهذه الدرجة ..


ثم لم يقف جهله وسخفه عند هذه الدرجة بل أكملها بما هو ادهى وامر ..


قال ما نصه (
كلا فلا يزال الشاب غير محصن ولا يزال الهلال غير عالمي )


لا زلت تغالط نفسك .. وثقافتك .. ودينك .. وعقلك .. وحكمتك .. ان بقي لك شيء منهم ..



سبحان الله .. هل لابد لكل نادي ان يتزوج حتى يصبح محصن .. ؟؟


هل هناك أشخاص وقضاة يتمون هذا العقد النكاحي ..؟؟


وهل هو مثل الزواج المتعارف لا بد من اذن الولي ولا بد من رضى الزوجة وشهود ..؟؟


فعلاً إن شر البلية ما يضحك ..!!!


قل لي بربك هل أنت شخص عندما كتبت هذه الأحرف .. كنت بكامل قواك العقلية .. ؟؟


لست أشك بذلك بل متأكد من أنك كما عودتنا بكتاباتك التي نذكرها من ماضيك ولو أني لست متابعا .. ولكني أقرأها كلما وقعت عني بالخطا على كتباتك .. هي دائما شعارها ( لندع العقل والمنطق والعرف والتقاليد على جنب ولنكتب ) ..



والله بعد هذا المقال أنا ( أشرّف وأرفع قدرنادي النصر السعودي ) عن احرفك القذرة ( دس السم بالعسل ) .


كفاك تخبطاً .. كفاك حقداً .. كفاك جهلاً .. كفاك مغالطة .. كفاك تخبطاً ..


ثم لأخبرك بأن ( نادي الهلال السعودي ) قد تأهل للعالمية وهو مسجل لدى الفيفا أعلى سلطة رياضية .. فمن نصدق ..؟؟


هل نصدق ( عميد اللا اخلاق ) ..؟؟

ام نصدق ( FIFA ) .. ؟؟


( زمن عجيب غريب .. من أهل دارك .. ويقلل من مقدارك )


فعلا مع هذا العميد .. ما تقدر تشغل عقلك ..





تحياتي



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/07/2008, 07:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: قـــــــــلـــــب الــهلال
مشاركات: 1,788
مشكووووووور على الموضوع الحلو

.:.:.:.:..:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/07/2008, 08:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
أكل العيش مر وانا اخوك
يبغى يعيش على فضلات طعام أعمامه
وعشان يعيش لازم يكتب ما يرضيهمة والا يزعلون عليه

هذي هي عيشة السلاتيح والهامشيين مرة وصعبه والله لا يجعلنا مثلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/07/2008, 08:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,641
والله حرررراااام تخصص لهالكويتب جزء من وقتك وموضوع في هالصرح الشامخ النظيف وتوسخه بأسمه النتن

واضح ان الرجل بدأ يفقد عقله بس!! الشرهه عاللي ساكت عنه ,, وعاللي يصفق له بعد


ولا زال الزعيم يسبب المغص في بعض الناس حتى بالصيف يبردون على انفسهم وعلى جمهوهم بالكتابه عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/07/2008, 08:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
مشاركات: 20
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/07/2008, 08:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
مشاركات: 58
هذا المريض يكفى انه يكتب مع شلة الانس الوسخة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/07/2008, 08:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/03/2008
المكان: عرعر
مشاركات: 159
حسبي الله ونعم الوكيل على عميد الدجل والكذب ...
الصغير والكبير يعلم ان الهلال صعد لكأس العالم 2001م
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/07/2008, 09:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
نسال الله له الهدايه وان يفيق من غيه الله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/07/2008, 09:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبوب2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: الجوف
مشاركات: 2,167
انا قريت مقال هذا الحاقد الحاسد
ايضا تطرق في تخبيصه انا ما اسميها مقاله تطرق للاسطوره سامي بهمز ولمز على طريقة تخبيصه
اللي اقوله القافله تسير والكلاب على شاكلة هذا الوغد الحاسد تنبح
بل وربي الكلاب افضل منهم على الاقل الكلاب وفيه لكنه هو وشاكلته حسودين انذال اوغاد
اعتذر عن كلامي البذئ لكن الكلام القذر دائما يوجه للقذرين فانا اخاطبه باسلوبه لانهم مايفهمون غير باللغه هذي
مشكووور اخوي
واعتذر على الاطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/07/2008, 09:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2008
مشاركات: 268
اضعت من وقتك الشيئ الكثير ولم تخرج بفائدة واحدة ........ لا جديد ولاتغيير يذكر هذا المراهق يعيد مقالاته باسلوب مختلف وصياغة جديدة والمضمون واحد (الحقد على كل ماهو ازرق ) والتشكيك في كل انجاز والعبث بالتاريخ وقد اساء الادب كثيرا ولم يجد من يردعه ورحم الله فيصل بن فهد فقد اوقفه عن الكتابة اكثر من مرة وجحمه حتى عرف قدر نفسه وقدر غيره هذه الاشكال من بحاجة للمتابعة الدائمة حتى يكبح جماح حقدها ويخلص المجتمع من شرورها فهي منبع للكراهية والتعصب والفرقة بين ابناء الوطن الواحد ......
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/07/2008, 09:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
مشاركات: 700
هذا انسان حاقد على الهلال من سنين

الله يهديه بس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/07/2008, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محور ارتكاز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 2,204
لايهمكم الدرويش وكاتب معطينه اكبر من حجمه اتمنى من الجميع انهم مايجيبون سيرته في المنتدى ..

شخص مريض عقلياً... اجل في كاتب يصف سعدهم الحارثي ( بالناطح) خلا الرجال تيس هههه

والله مهزله ذا النصراويه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/07/2008, 10:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دميـ ازرقـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: القآره الهلاليـة
مشاركات: 2,692
هذا انسان مرييييييييض انسان فاقد لعقله وحساااافه كلمه انسان عليه
اجل الهلال زا... تفكير وسخ ومنحط وسخيف يدل على سخااافه هذا الكاتب وحسااافه كلمه الكاتب عليه ..
لكن القاااافله تسير والكلاب تنبح ..وهو ومن على شاكلته ما عندهم الاالكتابات يهونون على انفسهم او بالاصح يلعبون على انفسهم ويسكتون جماهيرهم بهذه الكتابات ..
نسأل الله العافيه والسلامه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/07/2008, 12:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
المكان: جـــــــــ15ــــــــده
مشاركات: 1,891
لايهمكم الدرويش وكاتب معطينه اكبر من حجمه اتمنى من الجميع انهم مايجيبون سيرته في المنتدى ..

شخص مريض عقلياً... اجل في كاتب يصف سعدهم الحارثي ( بالناطح) خلا الرجال تيس هههه

والله مهزله ذا النصراويه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/07/2008, 12:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
مشاركات: 557
يااخي هذولا ناس مدفوع لهم عشان يكتبون يعني عطني واكتبلك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube