#16  
قديم 07/07/2008, 09:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,667
رحمك الله يا سعود و محبة الناس لسعود هو دليل على دماثة خلقه و تعامله الراقي رحمه الله ، أحب الناس فأحبوه اللهم أرحم سعود و أسكنه فسيح جناته.

شكرا أحمد الغفيلي على وفائك الغير مستغرب ممن يعرفك.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07/07/2008, 11:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جنـاته

انا لله وانا اليه راجعون
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07/07/2008, 12:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
الله يرحمه ويغفر له وللمسلمين اجمعين


يالله يارب تسكنه جنات النعيم

آمــ ـ ـ ــيــ ـ ـ ــن
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07/07/2008, 12:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,124
الله يرحمه ويغفرله ويصبر أهله ويجمعنا به في جنات النعيم .. آآمين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 07/07/2008, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,786
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

آآآآمين
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 07/07/2008, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي عاشق سامي
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/12/2005
المكان: ابـــهــا
مشاركات: 3,286
الله يرحمه ويغفر له وللمسلمين اجمعين


يالله يارب تسكنه جنات النعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07/07/2008, 02:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: في قلب جبل شمر
مشاركات: 216
الله يرحمه ويغفر له وللمسلمين اجمعين


يالله يارب تسكنه جنات النعيم

آمــ ـ ـ ــيــ ـ ـ ــن
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 07/07/2008, 03:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 398
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ........................
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 07/07/2008, 05:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
اللهم اغفرله وارحمة ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07/07/2008, 10:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 1,261
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

آآآآمين

......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07/07/2008, 10:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناتهـ
يالله يارب تسكنه جنات النعيم

آآآآمين
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07/07/2008, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
اللهم.. تقبل من أهلهم صبرهم على البلاء، وامنحهم درجة الصابرين، الذين يوفون أجورهم بغير حساب، فأنت القائل: {إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُم بِغَيْرِ حِسَابٍ} و{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}. وختاما لا نقول إلا كما قال المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام عندما علم بوفاة ابنه إبراهيم (إن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي الله).
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/07/2008, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كيان أنسانه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 513
إقتباس
وبقدر قيمة الراحل ومحبة القلوب له يكون عادة وقع الخبر على النفس أشد والمصيبة أوجع بغض النظر عن المعرفة الشخصية بالفقيد أو قربه أو بعده أو صلته بمن خيم الحزن على قلوبهم ولذا فقد اعتلت الدهشة وخيم الحزن على وجوه كل من نمى إليه خبر وفاة الأخ الغالي سعود بن محمد الزهراني عضو استشاري لمنتدى الجمهور الهلالي بشبكة الزعيم وعائلته المكونة من أبنائه زياد ومحمد وابنه الرضيع ذو الأربعة أشهر وزوجته وابن أخيه

لم أذكر قط أنني حزنت على وفاة أحد .......لا تربطني به صلة ..... كـــحزني على وفاته رحمه الله برغم من أنني لاأعرفه
لكن مارايته من محبة الناس له وذكره الطيب بينهم تدل على انه غفر الله له كان
من خيرة الناس وأفاضلهم .

رحمه الله رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته.............
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/07/2008, 11:03 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
اللهم اغفرله وارحمة ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/07/2008, 03:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: الــــحــــايـــر
مشاركات: 1,735
غفر الله لـ (سعود ) ورحمه وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان ...

رحل سعود ولكن :
بقي ذكره الطيب ..
بقيت مشاركاته ..
بقيت استشاراته ..
والمثل يقول ( من خلف مامات ) ..
ستبقى ياسعود رمزا من رموز الشبكة ..
ستبقى ياسعود في قلوبنا ولن ننساك ..

وختاما لا نقول إلا كما قال المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام عندما علم بوفاة ابنه إبراهيم (إن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي الله)

أحمد الغفيلي : الوفاء من أهل الوفاء إلى أهل الوفاء ..
أحمد الغفيلي : إبداع وتميز .. ورده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube