#76  
قديم 07/07/2008, 12:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
المكان: داخل بيتناا
مشاركات: 1,459
الله يجمعان




بس صدقني هو خرب نفسه بنفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 07/07/2008, 12:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2008
مشاركات: 268
على نفسها جنت براقش هذا المثل لاينطبق على احد سوى الجمعان هل تصدق انا نسيناه من كثره مشاكله وايقافاته المتكررة نرجو الا يرجع بكل صراحة لان لدينا من هم افضل منه ويحترقون من اجل تمثيل الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 07/07/2008, 12:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الريـآآآآآض
مشاركات: 1,613
اعتقد عبد الله الجمعان هو من نسق نفسه في نفسه .!!

لايواضب ع التمارين ، وزنه زاد ،، ليس مستواه مثل قبل
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 07/07/2008, 12:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
الجمــــــــــــــــــــــــــــــعان أنهى نفسه بنفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 07/07/2008, 12:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
مشاركات: 70
أعتقد انه دمر نفسه بنفسه واا ومقيوله من أمن العقوبه اساء الادب والا سنحت له العديد من الفرص وفى كل مره يضيعها بكل استخفاف
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 07/07/2008, 12:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/02/2008
مشاركات: 134
اي والله يا ليت يرجع المدفعجي يرجع ويشجعه النادي على تخفيف وزنه والله لاعب خطير قدم قويه راس ناريه يا ليت يرجع ويكون ثنائي مع ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 07/07/2008, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جن الملاعب عشقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,662
الجمعان باختصار ينطبق عليه المثل القائل
الزين مايكمل
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 07/07/2008, 12:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن هضبان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 795
أيضاً لا ننسى عندما ترك النادي في أهم مباراه ( نهائي كأس السوبر الأسيوي ) وخرج ليلة المباراة من المعسكر وغادر إلى القاهرة
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 07/07/2008, 01:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
المكان: القصيم
مشاركات: 509
الله يكتب الي فيه الخير




تقبل مروري


الممـــــــيز
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 07/07/2008, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قناص الشرقية
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: الشرقية الدمام - الأحساء
مشاركات: 9,130
هاو اللي جابها لنفسه

بس

ياليت يرجع المدفع
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 07/07/2008, 01:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
مشاركات: 3
بصراحة الجمعان لاعب غير مواظب على التمارين وهذا غير مقبول ولا محل له في نادي بحجم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 07/07/2008, 01:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2008
مشاركات: 232
الجمعان انهى نفسه بنفسه ولم ينسقه الهلال الا بعد ان اصبح عديم الفائدة
نعم كان نجما ولكن مثل ما قلت كاااان
وللأسف الذي دمره كاد ان يدمر عزيز ولكن الله سلم
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 07/07/2008, 01:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
مشاركات: 55
عبدالله الجمعان من أفضل اللاعبين الهلالين و السعودين <سابقا> في الهجوم
أن اللاعب عبدالله جمعان لا يواضب في التمارين و الوزن الزائد.
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 07/07/2008, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
مجاملة اللاعبين شي مو زين

والجمعان تمادى وهذا اللي صار فيــه .. مع كامل حبي واحترامي له
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 07/07/2008, 02:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 14,335
اعذروني انا عكس الجميع
انا اتمنى عودة الجمعان بسبب عدم وجود المهاجمن ياسر مع المنتخب والصوبلح دايم اصابات والخراشي مع كل احترامي لاعب يرفع الضغط
الحين من اللي في الهجوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا اسف اذا سببت اي ازعاج واكرر انا اسف للمره الثالثه
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube