#151  
قديم 08/07/2008, 04:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2006
مشاركات: 307
الله يعطيكم العافيه


اللاعب عبدالله الجمعان لاعب جيد و هو من يأمل عليه الجمهور الهلالي بعد ذهاب ياسر للمنتخب مافيه احد يلعب مثل ياسر لازم انه يكون عبدالله الجمعان موجود في الهلال لتغطيه النقص الحاصل في الهلال


اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 08/07/2008, 05:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
مشاركات: 991
عاد تصدقون أنى عامل لعبدالله الجمعان ملف خاص عن أهدافه مع الهلال والمنتخب وذلك منذ بزوغ نجمه أما العربي الكويتي فى مباراة السبعة الأهداف الهلاليه وكان نصبه هدف وكان يحتوى على معلومات قيمه بحيث يوضح الملف المبارة التى لعبها الجمعان ومكانها وتاريخها ومناسبتها وكذا نتيجتها وكم سجل عبدالله فيها من هدف وسبق وأن تحدثت مع عن طريق الهاتف وأخبرته عن هذا الملف وكنت أتوقع لها نجوميه ولكن خاب ضني وقتل طموحي وأنها ( حياة الملف ) بتصرفاته وطيشه وعدم تقدير موهبته والفريق الذى يمثله
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 08/07/2008, 07:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2007
مشاركات: 607
الجمعان نادم ونرجو ارجاعه بوجود الذهبي الشاعر واعطوه فرصه اخيره ولاتنسون كلام الامير المحبوب عبدالله بن مساعد اطال الله بعمره ع
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 08/07/2008, 07:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2007
مشاركات: 607
الجمعان نادم ونرجو ارجاعه بوجود الذهبي الشاعر واعطوه فرصه اخيره ولاتنسون كلام الامير المحبوب عبدالله بن مساعد اطال الله بعمره عن الدفعجي الجمعان
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 08/07/2008, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابـوفـيـصـل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: بـــريـــدة
مشاركات: 8,686
Talking

اول لاعب ممتاز بس الحين لاعب متهي تريخه
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 12/07/2008, 12:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
مشاركات: 1,535
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة من عائلة
عاد تصدقون أنى عامل لعبدالله الجمعان ملف خاص عن أهدافه مع الهلال والمنتخب وذلك منذ بزوغ نجمه أما العربي الكويتي فى مباراة السبعة الأهداف الهلاليه وكان نصبه هدف وكان يحتوى على معلومات قيمه بحيث يوضح الملف المبارة التى لعبها الجمعان ومكانها وتاريخها ومناسبتها وكذا نتيجتها وكم سجل عبدالله فيها من هدف وسبق وأن تحدثت مع عن طريق الهاتف وأخبرته عن هذا الملف وكنت أتوقع لها نجوميه ولكن خاب ضني وقتل طموحي وأنها ( حياة الملف ) بتصرفاته وطيشه وعدم تقدير موهبته والفريق الذى يمثله


__________
لا لا لا عبدالله ما خيب الظن

طلب خاص :
هل ممن الممكن ترسلي الملف ..؟
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 12/07/2008, 12:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: شقراء
مشاركات: 148
الجمعان أكثر لا عب هلالي أعطي فرصة بس المشكلة فيةهو مزاجي

يبي كل شي على مزاجة
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 12/07/2008, 01:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
المكان: قلب الهلآل
مشاركات: 277
أين انت يا متفعجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 12/07/2008, 01:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,918
انا كنت احب اللاعب ولكن في الفترة الاخيرة

هبط مستواه وصار ما ينفع والدليل ان له سنة منسق

ولا فاوضه اي نادي لانه عديم الفائدة
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 12/07/2008, 07:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ من ضحايا العشق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
المكان: على ذاك الطريق الي يسمونه غرام احباب
مشاركات: 446
الجمعان انتهى او بمعنى اصح انها نفسه بنفسه
والمفروض نكون قاعده من الشباب الي بيفيدون الهلال في المستقبل
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 12/07/2008, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668


,,,

اه اه اه على ايـــآآآآآآآآآآآآآآآآآم الجمعــااان والله اني كنـــت احبـــه .,

بس !!

للاسف هــو مو منظبـــط ولايواضب ع التماريــن ووزنــه زايييد مرهـ .,

بالتوفيق للجمعــااان في حياتــه الشخصيــه .,

ورده

,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 12/07/2008, 08:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 968
وحشنا المدفعجي والله

والله زمان على شوتاته


ايآآآآآآآآآآآم لاتنسى

تسلم اخويـ

’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 12/07/2008, 09:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2007
المكان: ارض الله
مشاركات: 1,434

السلام عليكم
الف الف الف شكر لك يالغالى على الجهد
وانشاله تجيب المزيد في المستقبل
ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 12/07/2008, 09:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
المكان: اي مكان بوه كورة
مشاركات: 99
..........................................السلام طبعا قبل الكلام..........................................

اسمع ياخوي عبدالعزيز الصراحة انا متحسف على تنسيق الجمعان لكن مو الى هالدرجة
الهلال مو الجمعان او غيره الهلال مجموعه
من اللاعبين اللي فيهم الخير والبركة انا اعطيك نصيحة لا تطير باللاعب اكثر مما يستحق
والجمعان هو الصراحة سحابة ومرت على الملاعب عطت اللي عندها واختفت
اما قصة التشبية باعدام صدم فلا اعتقد انها مناسبة وانا ودي اعرف شلون جبت هالتشبيه يعني من اي ناحية
ومشكور ولا تنسى الجمعان نسق نفسة بنفسة والهلال موب الجمعان او غيره <(الهلال مجموعه من الزعماء اللي فيهم الخير والبركة

.......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 12/07/2008, 10:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
مشاركات: 1,295
عبدالله الجمعان ينطبق عليه المثل


جنت على نفسها براقش
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube