#1  
قديم 05/07/2008, 06:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2006
مشاركات: 81
Lightbulb معسكر التشيك ومعسكر إيطاليا والصرامي وأشياء أخرى .

قد يقف المتابع المتفحص هذا العام وقفة تأمل يسترجع فيها الماضي غير البعيد ليربطه بالمستقبل المأمول ويرى ويقترح ويخطط مدفوعا بحب الزعامة وكبرياء الزعماء .
ولأنني أحد هؤلاء الذين سنمهم الزعيم القمة ومتعهم بمجد السيادة رأيت أن أعرض بين أيديكم ما دار بخلدي إزاء نقاط أرى أهميتها .
ولعل تضارب موعد معسكر المنتخب الأول مع معسكر الزعيم الإيطالي هو أهم النقاط فالأمر ظاهرة محنة ولكنها قد تنقلب بتوفيق الله إلى منحة عندما نحسن التخطيط لها , فغياب لاعبي المنتخب ظاهرة قد تتكرر علينا في الموسم الرياضي لمشاركات المنتخب في تصفيات آسيا وبطولة كأس العالم ولذا فمن الأجدى أن يكون لشباب الهلال القادم نصيب الأسد من معسكر الهلال القادم فخيرات ومؤشر وصالح الدوسري والسعود والمفرج الصغير والصاعدون محمد القرني والجيزاني والبيشي والفيلسوف القادم .{سلمان الفرج}أما لماذا وضعت اسمه بين قوسين فأقول لكم انتظروا وترون , كل من ذكرتهم يحتاجون للفرصة الحقيقية لإظهار ما لديهم بعيدا عن احتكار الدوليين للمراكز , ولأن هناك في الهلال من ينتظر الفرصة لاستعادة مستواه وإثبات أحقيته والبداية بجدية كالتمياط والغنام والذياب وفهد سرور والعنبر والصويلح فإني آمل أن نجد تخطيطا يستشرف المستقبل ويعد له عدته حتى لا نفاجأ بمنع الدوليين بأي مبرر ونحن بلا بدلاء أقوياء .
** سامي زرع وحصد وغيره يعد عليه خطاه ويحصي أخطاءه ويترصد له ولكن سامي دائما يثبت لهم أنه لايأبه بهم ولا يرد عليهم بل حتى لا يستنكر ما يفعلون ... لأنه لا يريد أن يفرحوا بأن يكونوا معه في مجادلة أو مناقشة تستهدف الحط منه وإبرازهم على حسابه . سامي شاب سعودي ناجح في كل شيء { ما شاء الله }
*** الاتحاد السعودي لكرة القدم منشأة تحتضر وتعيش مرحلة شيخوخة سببها تقريب من لايستحق واستعمال من لايوثق به فبين يدي قرارات غريبة وإنتقالات أغرب لا أظن أن الاتحاد السعودي قادر على المحافظة على مكتسبات فيصل دون تجاوزها .
***هاو ينقل من نادية بقرار { عسيري الطائي }
*** إدارة مستقيلة تبيع لاعبيها بعد الاستقالة { القادسية والطريدي والغوينم }
***تفصيل لقوانين هيئة أعضاء شرف الاتحاد على مقاس عائلي لايصلح إلا لشخص واحد وموافقة عليها من الرئاسة واحتقار لرأي الأغلبية !!!!!!
***فقط الشنيف وسامي يعطون البشارة بقدوم التجديد للأفضل فهل تفعل أدوارهم ؟؟
خاتمة للشاعر: مدشوش الأكلبي

الله ثم الوطن ثم الملك بن سعود ### هذي ثلاث نموت بها ونحيا بها


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube